تمديد فترة استلام الدعم النقدي أسبوعين

تمديد فترة استلام الدعم النقدي أسبوعين
أخبار البلد -  
 

أخبار البلد

مددت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات فترة تسليم الدعم النقدي للمستحقين في القطاع الخاص لمدة اسبوعين، اعتبارا من بداية الاسبوع المقبل.

وتم التمديد بعد موافقة إدارة بنك الاسكان لإتاحة المجال أمام ارباب الأسر الذين أدوا فريضة الحج أو من لم تمكنهم ظروفهم من استلام مستحقاتهم من الدعم خلال الأيام الماضية لاستلامها.

ودعا الناطق الاعلامي لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة المستحقين للدعم ممن لم تمكنهم ظروفهم استلام الدعم النقدي خلال الفتره التي انتهت يوم الخميس الماضي، إلى مراجعة فروع بنك الاسكان إثناء ساعات الدوام الرسمي للبنك لاستلام الدعم الخاص بهم قبل انتهاء المهلة في الثالث والعشرين من الشهر الحالي والتي تم تحديدها بالتعاون مع بنك الاسكان.

واوضح الطراونة أنه سيتم اقتصار صرف الدعم من خلال فروع بنك الاسكان لارباب الاسر الذين تم ارسال مستحقاتهم إلى البنك ولم يتمكنوا من استلام مستحقاتهم ابتداء من صباح الأحد المقبل، وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي، مضيفا انه لن يتم استقبال أي حالات اعتراض أو بديل أو تقديم طلبات.


شريط الأخبار الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية بالأرقام والنسب والأسماء.. الملخص الأسبوعي لبورصة عمان البلاد للأوراق المالية تطفي خسائر بـ 3 مليون دينار