«القاهرة عمان» يحتفل بأول فائز بجائزته الشهرية الكبرى 50 ألف دينار

«القاهرة عمان» يحتفل بأول فائز بجائزته الشهرية الكبرى 50 ألف دينار
أخبار البلد -  
أخبار البلد
 

دق الفرح باب المدخر لبنك القاهرة عمان وائل عبد الرحمن أحمد عياد بنبأ فوزه بالجائزة الشهرية الكبرى وقيمتها 50 الف دينار اردني، واحتفل بنك القاهرة عمان بالفائز وائل عياد في منزله وبين اهله بمنطقة المقابلين جنوب العاصمة عمان قبل ان يصطحبه الى فرع شارع الحرية المدخر لديه بسيارة ليموزين فاخرة لتسليمه قيمة الجائزة.
وقال عياد انه فتح حساب توفير لدى بنك القاهرة عمان منذ عام ونصف تقريبا ، واضاف انه هذا الحساب فتحه بناء على نصيحة قدمها له تاجر صديق له في ذات منطقة سكنه مدخر ايضا لدى ذات الفرع من بنك القاهرة عمان، وشكر عياد العاملين في فرع شارع الحرية على حسن معاملتهم وسرعتهم في انجاز مطالبه المالية والمصرفية.
ووائل عياد اول مدخر يفوز بالجائزة الشهرية الكبرى. وكان بنك القاهرة عمان رفع هذا العام 2014 قيمة جوائزه السنوية الى 5.2 مليون دينار بمنح 32 مدخرا من اصحاب حسابات التوفير فرصة الفوز بجوائز شهرية، قيمة الكبرى 50 ألف دينار والثانية 10 آلاف دينار والثالثة 5 آلاف دينار والرابعة 5.2 الف دينار.
كما فتح غرفة الدنانير أمام أربعة رابحين سنويا يدخل صاحب الحظ الأوفر غرفة المليون دينار والثاني غرفة النصف مليون دينار والثالث والرابع غرفة الربع مليون دينار


 


شريط الأخبار وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين مراقب عام الشركات: 40 شركة متعثرة تلجأ للإعسار تجنبا للتصفية