احمد الوكيل (لكل مجتهد نصيب)

احمد الوكيل (لكل مجتهد نصيب)
أخبار البلد -  


خاص - عيسى محارب العجارمة - لان لكل مجتهد نصيب فقد سرني كما كل المتابعين للشأن الاعلامي الاردني تعيين رئيس تحرير وكالة 'زاد الأردن' الاخبارية الاعلامي أحمد الوكيل سفير النوايا الحسنة للسلام والاعلام في الاردن .

ان الاسرة الاعلامية الاردنية قاطبة تسعد ايما سعاده بهذا النجاح المميز للقامة الاعلامية الشامخة الاستاذ احمد الوكيل رجل المواقف الصعبة والذي لم يتوانى يوما عن قول كلمة الحق وتعرية الفساد والنهوض برسالتنا الاعلامية الاردنية ضمن ثوابت الانحياز التام للاردن الهاشمي ومليكه المفدى وامتنا العربية والاسلامية والانسانية جمعاء .

سارت زاد الاردن بقيادة الاستاذ احمدالوكيل تغمر عباب البحر اللجي الهادر للاحداث الصاخبة التي تموج بمنطقة الشرق الاوسط منذ اكثر من عشر سنوات خوالي ويزيد .

كانت زاد الاردن وليست زاد قطر او اسرائيل تقاتل لاجل المواطن الاردني وتفتح مدرستها لينهل منها الاخرون في المواقع الالكترونية الاردنية الوليدة الجديدة وكانت الاخ الاكبر لباقي شقيقاتها الصغرى رغم جحد بعض الجاحدين والمشككين لحرفية وامتياز زاد الاردن وتفوقها على جميع قريناتها وكانت تفرح لكل مولود على الساحة الاعلامية باردننا الهاشمي .

كنا نتعلم ونحبو في مدرسة زاد الاردن ولازلت لليوم مدينا بالفضل لصاحبها وربانها احمد الوكيل باطلاق قلمي من القمقم المفروض عليه في الصحافة الورقية التقليدية او الالكترونية المعاندة لمنطق الواقع بأن زاد الاردن هي عميد مواقعنا الالكترونية الاخبارية ورائدتها واول موقع الكتروني اخباري اردني .

ولا يهمني ان توجه لي رقاع الدعوة للكتابة في اي منبر خلا زاد الاردن وهي النهاية والبداية لقلمي السيال في خدمة الاردن والاردنيين وقيادتنا الهاشمية ضمن الثوابت الاعلامية التي تتميز بها زادنا العريقة الاصيلة على المهنة التي باتت متسلقا ونبتا شيطانيا لكثير من الاقلام المأجورة او المتسلقة او المغرر بها من قبل جهات كثير معادية لمشروع الاردن الهاشمي .

ولانها البيت الاول في مطبخها الاعلامي تحررت من مشقة الكتابة الاولى والموضوع الاول فكنت صاخبا غير هائب لاي معيقات وعراقيل بفضل رعاية اخوية كريمة من اخي واستاذي الكبير ابوعلاء فصرت اعد اليوم قبل كتابة اي مقال للعشرة بأنني محسوب على زاد الاردن شاء من شاء وابى من ابى فجدير بقلمي ان يكون شفافا رقراقا مزهرا كزهرة الاعلام الاردني زادنا الغالية .

يشهد الله انها مناسبة لا نجامل ولا ننافق فيها استاذنا الكبير وكا اوردت في فاتحة مقالتي ان لكل مجتهد نصيب ففتحت الجهات الاعلامية الدولية ومنها الاتحاد الاروبي ونادي الصحافة العالمي ذارعها مرحبة بوكيلنا الاصلي كأردنيين محبين للسلام العالمي الدولي مبشرين برسالة الاسلام السمحة وتاريخ حضارتنا العربية الاسلامية يشهد على نجاح هذه الحضارة ديمومتها على ايدي ثلة كبيرة من قادة الاعلام الاردني والعربي الذين كانوا سفراء صادقين لامتهم وها هو الاستاذ احمد الوكيل يقطف ثمار تعب اكثر من عشر سنوات على محبوبته ومحبوبتنا زاد الاردن ساحة لعبنا وشغبنا الفكري التي نهش بها على انفسنا في هذه الظروف العصيبة على مستوى حياتنا الفردية والعامة .

ولان من لايشكر الناس لايشكر الله فأتقدم بأسمي وباسم اسرتي وكافة قراء ومتابعي هذا المنبر الوطني الرائع بخالص التهاني للاستاذ احمد الوكيل ابوعلاء ومزيدا من التقدم والنجاح والله ولي التوفيق ايها الصديق الذي بيضت وجوهنا كأسرة صغيرة كبرت بابداعك الشخصي الا وهي مؤسسة زاد الاردن اكبر مجتمع معرفي اردني على بوابة شبكة الانترنت الدولية .


issaissalg1967222@yahoo.com
شريط الأخبار الجيش اللبناني يرد على مصادر النيران لأول مرة منذ أكتوبر الماضي المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مخدرات بواسطة طائرة مسيرة القوات المسلحة الأردنية تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى فايننشال تايمز: أسعار النفط ترتفع إلى أعلى مستوى خلال شهر بعد تصريحات بايدن بشأن الرد الإسرائيلي على إيران عبلة أبو علبة: الضربة الإيرانية لإسرائيل رد طبيعي على توحش الاحتلال المستمر أزمة اقتصادية عالمية جديدة تلوح في الأفق.. الحرب على غزة أبرز أسبابها، فكيف ستتأثر سلاسل التوريد العالمية؟ "الطيران المدني": 340 طائرة مدنية عبرت أجواء الأردن وهبطت وغادرت الأردن إغلاق مؤقت لشوارع حيوية منتصف الليلة وتحديد طرق بديلة لهذا السبب سيادة الأردن على أجوائه "حتى مالا نهاية" مسؤول إيراني: أي هجوم "إسرائيلي" سيواجه برد غير تقليدي يشمل البنى التحتية الصفدي ونظيره الياباني يبحثان التصعيد الخطير في المنطقة رصد "بقعة شمسية" في سماء الحدود الأردنية السعودية الجبالي يوضح مخرجات لقاء غرفة تجارة الأردن واللجنة المشتركة لبحث مسألة قطع غيار السيارات حزب الله يفجر عبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس بجنوب لبنان شركة طيران الإمارات تعلق رحلاتها إلى الأردن مروحيات إسرائيلية تهرع لنقل قتلى وجرحى في الشمال بعد "حدث خطير" - فيديو المستوطنون يستبيحون المسجد الأقصى: رقص وسجود ملحمي ونفخ بالبوق هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ جريمة بشعة.. طفل يتعرض للتعذيب حتى الموت على يد عمه في الأردن "حزب الله" يعلن تفجير عبوتين ناسفتين بقوة إسرائيلية حاولت التسلل باتجاه بلدة مارون الراس