17 ألف رب أسرة تسلموا الدعم من أصل 40 الفا

17 ألف رب أسرة تسلموا الدعم من أصل 40 الفا
أخبار البلد -  
اخبار البلد
 

اكد الناطق الإعلامي لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات، موسى الطراونة، ان الدائرة قامت بتحويل المبالغ للمستحقين لبنك الاسكان للارقام الوطنية التي تنتهي بالرقم «1» والبالغ عددهم 40 الف رب اسرة من القطاع الخاص، حيث تم تسليم 17 الف رب اسرة منهم لغاية مساء امس الثلاثاء.
وبين الطراونة  ان الدائرة ستقوم اليوم الاربعاء بتحويل المبالغ للبنك للمستحقين للرقم الوطني الذي ينتهي بـ»2» ولمواليد الثلث الاول، مشيرا انه لمعرفة استحقاق الدعم النقدي وقيمته ومكان الاستلام يرجى الدخول الى الرابط التالي، www.cfs.gov.jo . واضاف انه بامكان ارباب الاسر الذي تنتهي ارقامهم الوطنية بالرقم واحد ممن لم يقوموا باستلام الدعم خلال الايام التي تم تحديدها لهم مراجعة فروع بنك الاسكان خلال الايام القادمة. واشار ان الدائرة بدأت بمعالجة بيانات الدعم الخاصة بالمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومستفيدي المعونة الوطنية وسيتم الاتصال مع ضباط الارتباط المعنيين لاستلام النسخ الالكترونية التي جرى معالجتها أولاً باول لاتخاذ الاجراءات المناسبة بشأنها. وبين ان دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بدأت من اليوم الاحد بصرف الدعم النقدي لارباب الاسر المستحقين في القطاع الخاص ممن تم صرف الدعم النقدي لهم سابقا خلال العام الحالي، مضيفا انه سيتم صرف الدعم للمستحقين وفقاً لنهاية الرقم الوطني لرب الاسرة وتاريخ ميلاده حيث تم تخصيص ثلاثة أيام لكل نهاية رقم وطني وفقاً للجدول الذي تم اعداده لهذه الغاية .


 


شريط الأخبار القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية علاء البطاينة يقدم استقالته من المجموعة العربية الاوروبية للتأمين