عماد عبد الخالق مدير عام "التأمين الأردنية" ضمن الشخصيات الخمسين الأبرز في قطاع التأمين في المنطقة للمرة الخامسة

عماد عبد الخالق مدير عام التأمين الأردنية  ضمن الشخصيات الخمسين الأبرز في قطاع التأمين في المنطقة للمرة الخامسة
أخبار البلد -  
كشفت مجلة MENA Insurance Review في عددها الصادر في شهر أيار الجاري عن قائمتها السنوية الشهيرة التي تضم أبرز خمسين شخصية في قطاع التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2014، و كان من ضمن هذه القائمة السيد عماد عبد الخالق مدير عام شركة التأمين الأردنية و للسنة الخامسة على التوالي.
و تم اختيار الشخصيات الابرز على ضوء الإنجازات التي يقومون بها في قطاع التأمين في المنطقة لا سيّما في ظلّ الظروف السياسية و الاقتصادية الصعبة. أما الصفات المشتركة بين هذه الشخصيات الواردة في القائمة وتُتّخذ معياراً لدى انتقائهم فهي الالتزام بالابتكار والقيادة والقدرة على الصمود في ظلّ تحديات السوق الصعبة، بالإضافة إلى الخبرة الواسعة في صناعة التأمين.
وبهذه المناسبة، صرح عبد الخالق بقوله: "إن هذا الإنجاز يجسّد الدور القيادي والريادي الذي تضطلع به شركة التأمين الأردنية سواء على صعيد باقة الخدمات التي تقدمها، وتبني ممارسات مهنية وفق المعايير العالمية لتقديم الأفضل للعملاء، او على صعيد التكيّف مع التذبذب في معطيات السوق والتغير في توجهاتها. و من باب حرصنا المحافظة على هذه المكانة، فإننا نتطلع قُدُماً لمواصلة المساهمة بالارتقاء بمشهد صناعة التأمين في المنطقة وصياغة ممارسات مرجعية فيه."
وبخبرة تتجاوز العشرين عاماً في قطاع التأمين، يقود عماد عبد الخالق شركة التأمين الأردنية منذ عام 2005 ويشغل منصب عضو مجلس الإدارة فيها. وكانت مجلة MENA Insurance Review قد منحت شركة التأمين الأردنية مطلع العام الحالي جائزة "أفضل شركة تأمين في الأردن لعام 2014" للمرة الرابعة على التوالي، والتي تمنحها لشركات التأمين التي تُظهر أداءً استثنائياً في خدماتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
و تختص المجلة بمتابعة و نشر الأخبار ذات الاهمية في قطاع الاقتصاد والتأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمثّل المصدر الرئيسي لتحليل اتجاهات سوق التأمين ومستقبلها، وتستهدف الوسطاء الماليين ومدراء المخاطر ومزوّدي خدمات التأمين في المنطقة، و لها قاعدة عريضة من القراء في المنطقة.
ومنذ تأسيسها عام 1951، تقدم شركة التأمين الأردنية احتياجات السوق من الخدمات التأمينية شاملة خدمات التأمين البحري والتأمين على الأملاك والمركبات والحياة والتأمين الصحي والتأمين ضد الكوارث. وعلى مدار سنين عملها، تمكنت الشركة من تطوير شبكة شراكات كبيرة وعالمية مع أقطاب الشركات العاملة في صناعة التأمين، مع استمرارها في توسعة قاعدة عملائها استناداً إلى مبدأ تقديم الخدمة المتميزة.
-انتهى-
شريط الأخبار البلاد للأوراق المالية يطفي خسائر بـ 3 مليون دينار بدء الخريف فلكيا مساء الأحد حزب الله ينعى 15 قياديًا ومقاومًا في قصف الضاحية زفاف روحاني .. أميرة النرويج تتزوج بمشعوذ! للدخول في الالعاب الاولومبية المقبلة :السفارة التايلندية وبالتعاون مع الاتحاد الاردني تنظم بطولة ترويجية للمواي تاي ... ( صور وفيديو ) أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديداً بنك القاهرة عمان يعلن استقالة سامي سميرات من مجلس إدارتها في ختام نزالات نصف النهائي لبطولة FPL /MENA الاحترافية في السعودية. نجم الألعاب القتالية المختلطة الحياصات يثأر لخسارات زملائه ويختمها بالمسك اجتماعات البنوك المركزية الأوروبية والاسيوية في أيلول وقراراتها حول أسعار الفائدة مع اختلاف الظروف حزب الله في العراق لنصر الله: ننتظر منك إشارة لإرسال 100 ألف مقاتل إلى لبنان حاملة الطائرات الأميركية "يو إس إس ترومان" تبحر إلى شرق البحر المتوسط الاثنين المقبل وفيات الأردن اليوم السبت 21/9/2024 أجواء معتدلة وباردة ليلاً في أغلب مناطق المملكة وتستمر حتى الإثنين ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء