مجلس إدارة دار الدواء يجدد الثقة بخالد حرب ويمنحه ولاية جديدة لمدة ثلاث سنوات

مجلس إدارة دار الدواء يجدد الثقة بخالد حرب ويمنحه ولاية جديدة لمدة ثلاث سنوات
أخبار البلد -  

هبة الحاج- قرر مجلس إدارة شركة دار الدواء للتنمية والاستثمار في اجتماعه رقم 8/2024 المنعقد بتاريخ 5 سبتمبر 2024، تجديد عقد السيد خالد عبد الحميد محمود حرب كمدير عام للشركة لمدة ثلاث سنوات قادمة، مع تفويض لجنة المكافآت والترشيحات باستكمال الإجراءات اللازمة حسب الأصول.

ويأتي هذا القرار تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلها السيد خالد حرب منذ تعيينه في منصبه قبل ثلاث سنوات ونصف، حيث تمكن من قيادة الشركة نحو الاستقرار المالي والإداري، ونجح في تحقيق أداء مميز للشركة في ظل تحديات السوق والمنافسة.

خلال فترة تولي السيد خالد حرب لمنصب المدير العام، شهدت دار الدواء تطوراً ملحوظاً وتوسعاً كبيراً في نشاطاتها، مما انعكس إيجاباً على نتائجها المالية وأداءها العام، ومن بين أبرز إنجازاته الأخيرة، بدء المفاوضات لشراء حقوق امتياز تصنيع الأدوية في المملكة العربية السعودية، وهو خطوة تعزز من استراتيجية الشركة للتوسع الإقليمي وتوطين صناعتها في السوق السعودي.

ويُعزى نجاح دار الدواء في تحقيق هذه الإنجازات إلى الرؤية الثاقبة للسيد خالد حرب وإدارته الحكيمة التي ساهمت في تعزيز مكانة الشركة كأحد رواد قطاع الأدوية في المنطقة، مما يؤكد على التزامها المستمر بتقديم أفضل الحلول الدوائية وتلبية احتياجات السوق بمنتجات ذات جودة عالية.

تجديد الثقة بالسيد خالد حرب يأتي كتقدير مستحق لإنجازاته المتميزة ومساهماته في نمو الشركة، وهو يعكس رغبة مجلس الإدارة في مواصلة تعزيز الأداء والابتكار، والتطلع إلى مزيد من النجاحات تحت قيادته الرشيدة في السنوات القادمة.
شريط الأخبار هل تتراجع الحكومة عن قرار رفع الضريبة على سيارات الكهرباء؟ ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك بالكرك تنبيه من الارصاد بخصوص طقس الثلاثاء وامطار على هذه المناطق بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار