وفاة طفلين غرقاً في عمان

وفاة طفلين غرقاً في عمان
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ورد بلاغ لغرفة عمليات دفاع مدني شرق عمان يفيد بوجود حالتي غرق داخل احدى البرك الزراعية بمنطقة الجويدة وعند الوصول تبين وفاة طفلين من جنسية عربية ويبلغان من العمر (3 و 6)سنوات حيث تم اخلاؤهما الى مستشفى التوتنجي الحكومي.

ومن جهة اخرى، تعاملت فرق الاسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد مع إصابة (3) أشخاص بضيق في التنفس إثر استنشاقهم الغازات المنبعثة من كيزر غاز داخل احد المنازل في منطقة شارع فوعرا، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية لهم ونقلهم إلى مستشفى الاميرة بسمة التعليمي وحالتهم العامة متوسطة.
 
شريط الأخبار شهادات مؤلمة لأسرى غزة.. خلع أظافر وكلاب بوليسية تنهش أجسادهم ومعتقلون تحولوا لهياكل عظمية 9632 جولة تفتيشية أجرتها مؤسسة الغذاء والدواء خلال رمضان ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة المبيضين: الحكومة استخدمت كل السبل المتاحة للتوضيح حول توترات المنطقة تحديد موعد فتح طريق العارضة أمام حركة السير إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة الدخل والمبيعات تحصل على شهادة الآيزو لإدارة أمن المعلومات وزيرة خارجية ألمانيا: نعمل مع الأردن لإنشاء ممر بري لإرسال مساعدات لغزة مسؤولون أميركيون يكشفون معلومات عن رد إسرائيل المحتمل على إيران بريزات: 70% تراجع الحركة السياحية في البترا بسبب الأحداث في المنطقة تغييرات في مؤسسات إعلامية قريباً صفحة "جمعية رجال الأعمال" على "الفيس بوك" بيد الهاكرز وتبث صور إباحية وأفلام مخلة يوميًا الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل