تقمص شخصية بمسلسل ليقتل صديقه برأس السنة

تقمص شخصية بمسلسل ليقتل صديقه برأس السنة
أخبار البلد -   اخبار البلد- نسق مجموعة من الأصدقاء حفلة تنكرية في ليلة رأس السنة لقضاء وقت ممتع سويًا، لكن لحظات الاحتفال تحولت إلى محاولات لإنقاذ صاحب الحفل من الموت وجميعها باءت بالفشل. 

قالت الشرطة إن رجلا يبلغ من العمر 27 عاما قتل بالرصاص خلال حفلة تنكرية لفرقة بيكي بلايندرز ليلة رأس السنة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية. 

فقد قام أحد الضيوف بالحفل بإطلاق النار عليه بطريق الخطأ في صدره، وحاول أصدقاؤه يائسين إنقاذ حياته، لكن أُعلن عن وفاته بعد وصول المسعفين إلى مكان الحادث في فرنسا.

قال مسؤولون فرنسيون إن مجموعة من الأصدقاء السابقين في المدرسة الثانوية اجتمعوا لحضور الحفلة ذات الطابع الخاص، وارتدوا ملابس شخصيات من الدراما الشهيرة Peaky Blinders، والتي قام ببطولتها توم هاردي وسيليان ميرفي.

وكان الرجل الذي يحمل البندقية، وهو أيضا 27 عاما، كان واحدا من عدة ضيوف أحضروا أسلحة إلى الحفل، وكانت البندقية مملوكة لأبيه الذي يعمل بالصيد.

وذكرت "فرانس بلو" أن الرجل اعتقل للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل، وبقي رهن الاحتجاز، وبحسب ما ورد وقع الحادث داخل المنزل بينما كان الناس يدخنون في الخارج، قبل ساعات من منتصف الليل.
 
شريط الأخبار وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 23/4/2024 الإستثمارات الكويتية في الأردن تتجاوز 20 مليار دولار توقعات برفع أسعار المحروقات في الأردن الشهر المقبل بهذه النسب أمير الكويت يبدأ اليوم زيارة دولة للأردن 200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز نسبة مقلقة لمعدلات الاكتئاب الحاد بين أطفال وشباب الأدن كتلة هوائية حارة تقترب من المملكة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء سيدة روسية تثير دهشة الأطباء بعدما أنجبت للمرة الثالثة طفلا ب12 إصبعا في قدميه رحيل الحكومة بات قريبًا أكثر من 11 مليار دينار قيمة الشيكات المرتجعة خلال الربع الأول من 2024 بالاسماء ..تشكيلات إدارية بين كبار موظفي وزارة الزراعة الملك ورئيس الوزراء الإسباني يبحثان التطورات في المنطقة اعتقال وتعليق دوام طلبة وأعضاء هيئة تدريس مؤيدين للفلسطينيين بجامعات أمريكية إصدار 364 تصريحا لإنشاء محطات شحن المركبات الكهربائية تخفيض حُكم تاجر مخدرات لهذا السبب تصويب 41 استيضاحا رصدها ديوان المحاسبة خلال الربع الأول من 2024 الإفراج عن مجموعة جديدة من موقوفي اعتصامات الرابية التسعيرة الثانية.. انخفاض في أسعار الذهب 32 حزباً ينوون المشاركة بالانتخابات النيابية المقبلة