العميد هاني ابو رمان ...على راس المنقذين

العميد هاني ابو رمان ...على راس المنقذين
أخبار البلد -  

الشكر لله اولا بان قدر ولطف بعباده على اثر الحريق الذي كاد يودي بحياة اسر عدة إختناقا
ولكن الله هيئ رجال لانقاذ الناس من الهلاك ومن الموت الذي اتاهم فجأة جراء حريق في احدى البيوت وفي التسوية فالتهمت النار المستودع وهجمت اعمدة الدخان على الغافلين في بيوتهم فسلبت منهم الاوكسجين فاصبحوا بلا حراك جثث تتنفس بلا حراك .

ولكن الاشاوس من رجال دفاع مدني ورجال أمن عام مشكورين أنقذوا عائلة بأكملها تتالف من 7 افراد ... كانوا من تعداد الموتي والعائلات التي تشردت غيرها من بيوت آمنة كانت فيها وكان رجال الانقاذ ...وعلى راسهم الرجل الشهم والقائد الميداني الفذ العميد مدير شرطة محافظة الزرقاء العميد هاني ابو رمان الذي أشرف بنفسه على عمليات الانقاذ للمصابين بالاغماء وكذلك الاطفاء.

بوجود الفرق التي بذلت كل الجهود باعدادها المتزايدة وآ لياتها المتزاحمة على مكان الحريق الذي ضاق بتواجد الآليات الكثيرة لتشارك بعمليات الاطفاء وعلى راسهم العميد مدير دفاع مدني الزرقاء جميل ابو جسار والرائد محمد حرب والنقيب رئس مركز أمن المدينة دفاع مدني وكافة الكوادر التي شاركت بعمليات الانقاذ والاطفاء.

وكذلك المجاورين الذي هبوا مشكورين لانقاذ المواطنين رغم كل الكثافة من الدخان الذي اعتدى على حقوق الانسان وسلب الاوكسجين من الاجواء لكثافته التي سيطر عليها عدد من الكوادر دفاع مدني شكرا لهم جميعا ....وفقهم لخدمة بلدهم ومواطنيهم الف شكر لكل من ساهم ولو بكلمة طيبة او شارك باخماد الحريق من عسكرين ومدنيين والله الموفق وهو المرتجى لا اله غيره.
شريط الأخبار الحنيطي يشدد على أهمية استمرار التأهيل لضمان جاهزية القوات المسلحة العملياتية وزير الخارجية: وقف التصعيد يبدأ بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان جيش الاحتلال يُقرّ بمقتل 7 ضباط وجنود في معارك جنوب لبنان ما قصة صواريخ الكنافة التي أطلقها النائب الظهراوي في الزرقاء؟.. فيديو افتتاح أول مشروع لتوليد الكهربـاء باستخدام الغاز الأردنـي غدا الخميس حزب الله: فجرنا عبوة ناسفة في قوة للاحتلال وأوقعناها بين قتيل وجريح الشرق الأوسط للتأمين تقر بياناتها وتوزع أرباحاً نقدية على مساهميها بنسبة (7%) القدس للتأمين تعقد اجتماعها العمومي وتوزع أرباح بنسبة 10% على المساهمين ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل في حالة نادرة.. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الخامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا القصف الإيراني لإسرائيل - تضرر نحو 100 منزل في مدينة قرب تل أبيب