البوتاس والمجتمع المحلي

البوتاس والمجتمع المحلي
أخبار البلد -  
أصبحت لدى المواطن الأردني قناعة شبه تامة بأن المسؤولين والمدراء وأصحاب القرار في المؤسسات الحكومية والخاصة ليسوا على قدر المسؤولية وباتت شبهات الفساد تحيط بالجميع وأنعدمت الثقة لدى الشارع العام بكفاءة من يتربعون على عرش القرار في شتى المواقع الوظيفية المختلفة . 

سقت إليكم هذه المقدمة قبل الحديث عن شخص رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس معالي السيد جمال الصرايرة والإدارة التنفيذية في هذه الشركة الموقرة والذين يثبتونَ يوماً بعد يوم مدى جدارتهم بمواقع المسؤولية في هذا الصرح الإقتصادي الشامخ , وهذا الكلام ليسَ مجاملةً أو تزيفاً وإنما حكم تم ويتم إطلاقه مراراً من قلب الواقع ومن نبضات أفراد ومؤسسات لمست هذا الأمر جلياً . 

إن الدعم الذي تقدمه شركة البوتاس للمجتمع المحلي في شتى بقاع الوطن الحبيب عامةً وفي منطقتي الكرك والأغوار خاصةً يستحق الثناء والتقدير نظراً لدوره الملموس في تحسين الخدمات وملامسة هموم المواطن عن قرب من خلال الدعم الكبير للمستشفيات والأندية والجامعات والجمعيات الخيرية والجمعيات التعاونية والمساجد وكافة البنى التحتية وذوي الإحتياجات الخاصة وذوي الدخل المحدود لتصل هذه الرعاية إلى من يستحقها فعلاً . 

إننا نتمنى من كافة مسؤولينا أن يتفهموا قضايا الوطن والمواطنين وإحتياجاتهم تماماً كما يفعل معالي رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس السيد جمال الصرايرة حيث يتفاعل وبكل لباقةٍ وأدب ونيةٍ صادقةٍ في الدعم مع كافة المراجعين من داخل حرم الشركة أو من خارجها مقدماً المساعدة الممكنة ضمن إطار القوانين والتعليمات وبما لا يدع مجالاً للشك بأنه خير ممثل لمقولة الرجل المناسب في المكان المناسب . 

إعتدنا على الإنتقاد ورصد مكامن الضعف والبحث عن السلبيات وبدا من الصعب علينا المديح وذكر الإيجابيات وإعطاء كل ذي حقٍ حقه متناسين بأن من لا يشكر الناس لا يشكر الله , وفي الختام فإنني أدعوا الله عزوجل أن يحفظ وطننا الحبيب ويحفظ مؤسساته عامةً وشركة البوتاس خاصةً لتستمر بدورها الرائع في المناطق الأقل حظاً في أردننا الأجمل ودمتم بخيرٍ وسلام .
شريط الأخبار ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل في حالة نادرة.. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الخامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا القصف الإيراني لإسرائيل - تضرر نحو 100 منزل في مدينة قرب تل أبيب الخارجية الإسرائيلية تنفي اختطاف السفير الإسرائيلي ومرافقيه في قبرص تفاصيل عملية إطلاق النار في "تل أبيب" الأردنيون في ليلة الصواريخ.. دحية على الشظايا وأبو حمزة يشعل سيجارته بنيران مقذوف رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق ايران تكشر عن أنيابها وتهدد: اي دولة تستخدم اجوائها في ضربنا ستتحمل المسؤولية رسميا.. إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية ونسبة النجاح 62.9 % (رابط) حزب الله استعاد القيادة والسيطرة والميدان شاهد عليه كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال