سيدنا ... المخيم يهتف بحياتك

سيدنا ... المخيم يهتف بحياتك
أخبار البلد -  
أخبار البلد - نضال محمد العزه
كنت كتبت مقالا سابقا بعنوان الملك ... الجيش ... تعظيم سلام .... ونشره موقع أخبار البلد مشكورا تناولت فيه مبادرات جلالة سيدنا وتفقده لرعيته إثناء العاصفة الثلجية الأخيرة وقيام جلالته بالترجل من سيارته لمساعدة احد المواطنين العالقين وإصرار جلالته على ( دفش ) سيارة المواطن العالق وعرجت على زيارة جلالته لمحافظة عجلون التي كانت تعاني أكثر من غيرها من المحافظات حيث جال جلالته وبرفقته العسكر المحترفين من نشامى جيشنا العربي الباسل وكل هذه رسائل ملكية لكل من تبوأ المسؤولية في بلدنا.

وحيث يستكمل جلالة سيدنا زياراته التفقدية وقيامه بزيارة تفقدية أيضا للجنوب وكذلك زيارة محافظة البلقاء ومخيم البقعة وإصدار التوجيهات الملكية لرجال العمليات الخاصة رجال المهمات الصعبة الذين يعتبرون مفخرة للوطن ليقدموا كل أنواع العون والمساعدة للناس وتوزيع الطرود بما يسد حاجة الناس .

حولك يا سيدنا مغاوير نعتز بهم فهؤلاء رجال الجيش صناديد نذروا أنفسهم في سبيل الوطن فلهم منا جميعا صادق العرفان والتقدير وجزاهم الله كل خير.

لقد لفت نظر المشاهدين لإحدى المحطات الفضائية يوم أمس مشاهد تدمي القلب من محافظات الشمال وعندما جالت الكاميرا على بيوت الناس في مخيم جرش كان الأمر مريعا وتقشعر له الأبدان . هؤلاء الناس في المخيم التحفوا السماء وافترشوا الأرض بسبب انهيار أسقف الزينكو التي تظل بيوتهم فما كان لهم من نصير في هذه المحنة . لقد شاهدنا أحد البيوت التي سقط سقفها وصورة جلالتكم لا زالت معلّقة شامخة في صدر البيت وكأن حالها يقول أين أنت يا سيدنا يا من نفتقدك كلما ألّمت بنا مصيبة فليس غيرك يداوي الجراح وليس هناك من نستجير به بعد الله سواك. هتف الناس في المخيم بحياتك أيها الملك الانسان لأنهم أصحاب ولاء وحب لك يا عميد الهواشم ويا درة الوطن .

سيدنا رعاك الله وأنت خير راع لرعيتك هؤلاء الناس من أبناء شعبك على عهد الولاء لكم ما غيروا ولا بدّلوا تبديلا  فسيبقون يهتفون لك ويناجون الله بإن يكلأك بعين رعايته . يقبلون بأقل القليل لسد بعض ما يحتاجون ولكنهم آمنون مطمئنون واثقون بقيادتهم الهاشمية العادلة وبالاردن وطنا للأحرار والرجال .
عشتم يا سيدي وحماكم الله وعاش الأردن عزيزا منيعا قويا تحت رايتكم .
شريط الأخبار ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل في حالة نادرة.. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الخامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا القصف الإيراني لإسرائيل - تضرر نحو 100 منزل في مدينة قرب تل أبيب الخارجية الإسرائيلية تنفي اختطاف السفير الإسرائيلي ومرافقيه في قبرص تفاصيل عملية إطلاق النار في "تل أبيب" الأردنيون في ليلة الصواريخ.. دحية على الشظايا وأبو حمزة يشعل سيجارته بنيران مقذوف رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق ايران تكشر عن أنيابها وتهدد: اي دولة تستخدم اجوائها في ضربنا ستتحمل المسؤولية رسميا.. إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية ونسبة النجاح 62.9 % (رابط) حزب الله استعاد القيادة والسيطرة والميدان شاهد عليه كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال