إعادة قانون الإعدام بأثر رجعي مطلب شعبي

إعادة قانون الإعدام بأثر رجعي مطلب شعبي
أخبار البلد -  

نطالع هذه الأيام بكل وسائل الإعلام الإلكتروني والورقي مطالبات بإعدام المجرم قاتل نور العوضات , ومن المطالبين أقرباء الجاني , ونعلم جميعا أن الأردن أصبح مسرحا للجرائم المتسلسلة , بعد أن عرفت خفافيش الليل المسمنة بإلغاء قانون الإعدام , لذلك رخصت روح المواطن الأردني عند الحكومة قبل المجرمين بإصدار هذا القانون , علما بأنه حكم الله إن أرادوا , والقانون التي تعمل به أمريكا حاليا التي تنادي بالديمقراطية بعد انتشار الجرائم عندهم .
لقد سمعنا بأبشع جرائم القتل التي حدثت في وطننا الحبيب , ولم ينفذ حكم الإعدام بالجناة المجرمين , وتحرق أكباد المواطنين بقتل ذويهم , وهؤلاء المجرمون يسمنون في السجون , وفي كل جاهة عطوة يكون مطلب أهل المجني عليه إعدام القاتل , مطلب من اكتوت قلوبهم بنار فقدان فلذات أكبادهم بأيدي الكلاب الضالة , التي لم تعد تحسب للحكومة أي حساب ولا للمواطن بعد إلغاء قانون شرع الله وهو القصاص .
حقيقة نريد وقفة جادة من المواطنين الأحرار للوقوف على إعادة قانون الإعدام بأثر رجعي من يوم إلغائه , وليست قضيتنا قضية نور فحسب ونطالب بإعدام قاتلها , بل يجب أن نطالب بإعادة القانون بأثر رجعي ليكون الحل الجذري للتخلص من هذه الكلاب الضالة .
إن الأمر بيد نوابنا إن أرادوا , يستطيعون رفع مذكراتهم باسم الشعب الذي وضع أمانة رسالتهم بأيديهم ليمثلوهم عند الحكومة , نطلب منهم بقوة شعبية أن يصوتوا على إعادة قانون الإعدام لتقره الحكومة بأثر رجعي , فإن لم يستطيعوا نوابنا توصيل مطلبنا للحكومة وإجبارها على إقراره , سحبنا أصواتنا منهم بتواقيع الأحرار من المواطنين الذين لا يقبلون الضيم ولا الظلم , فالنائب الذي لا يمثل منتخبيه , ولا يكون صوتهم عند الحكومة فيجب أن تسحب الأصوات منه بقوة الشعب .
يجب أن نقف أيها الأردنيون الأحرار وقفة رجل واحد لإعادة قانون الإعدام بأثر رجعي من يوم إلغائه , حتى نحفظ أرواحنا , وحتى لا تصبح فينا شريعة الغاب الكل يأخذ حقه بيده , وحتى لا تسود البغضاء بين العشائر والقبائل .
من هنا أوقع أول توقيع بالمطالبة بإعادة قانون الإعدام بأثر رجعي من يوم إلغائه , مطالبا النواب والأعيان والمسؤولين أن يقفوا بجانبنا لإعادة هذا القانون العادل الذي به ستستقر النفوس وتهدأ القلوب التي اكتوت بنار الجرائم البشعة التي مرت بهم .
شريط الأخبار ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل في حالة نادرة.. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الخامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا القصف الإيراني لإسرائيل - تضرر نحو 100 منزل في مدينة قرب تل أبيب الخارجية الإسرائيلية تنفي اختطاف السفير الإسرائيلي ومرافقيه في قبرص تفاصيل عملية إطلاق النار في "تل أبيب" الأردنيون في ليلة الصواريخ.. دحية على الشظايا وأبو حمزة يشعل سيجارته بنيران مقذوف رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق ايران تكشر عن أنيابها وتهدد: اي دولة تستخدم اجوائها في ضربنا ستتحمل المسؤولية رسميا.. إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية ونسبة النجاح 62.9 % (رابط) حزب الله استعاد القيادة والسيطرة والميدان شاهد عليه كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال