تَعَلّمْ يا دولة الرئيس

تَعَلّمْ يا دولة الرئيس
أخبار البلد -  
دولة الرئيس الا تتعلم من رسول الله صلى الله علية وسلم وهو المعلم الأول حيث علم أمه و رسم بسيرته العطره نهج حياه ، حيث وكما تعلم دولة الرئيس ان حياة وسلوك وتصرفات الرسول الكريم كلها دروس وعبرالم تقراء عن غزوة بدر ، وهنا احب ان اذكرك بتواضع وبحكمة وحنكة قيادة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ، عندما اشار عليه الحباب بن المنذر رضي الله عنه حيث قال : يا رسول الله امنزل انزلك الله اياه ام هي الحرب والرأي والمكيدة " قال الرسول صلى الله عليه وسلم: بل هو الرأي والحرب والمكيدة " فقال الحباب : يارسول الله ان هذا ليس بمنعزل فانهض بالناس حتى نأتي ادنى ماء من القوم ، فننزله ثم نغور ما وراءه من القلب ، ثم نبني عليه حوضا فنملؤه ثم نقاتل القوم ، فنشرب ولا يشربون ، فقال الرسول صلى الله عليه وسلم : لقد اشرت بالرأي . فسمع الرسول عليه السلام وأخذ برئيه وسار حتى اذا اتى ادنى ماء من القوم نزل عليه.
فهذا هو رسول الله عليه السلام سمع واستجاب وأخذ برأي الخباب رضي الله عنه ، فعدم سماعك للناس شيوخا وشبابا وشيبا في تغيير التوقيت يعني ببساطة انك لم تقراء اونسيت ما قرأت، لأنه من المفروض ان نتعلم الدروس والعبر العظيمة من سيرة المصطفى صلى الله علية وسلم ." قد يرى الناس الجرح الذي في رأسك لكنهم لا يشعرون بالألم الذي تعانيه " نعم انك قد ترى وتسمع عن معاناة الأطفال وطلاب المدارس والجامعات والمجتمع بأسره لكن لا تشعر بالألم الذي يعانوه .
وعجبا لمجلس النواب (مجلس الشعب) الذي لم يستطيع التأثير على دولة الرئيس حتى في تغيير التوقيت وهو اقل المطلوب ، فخذل شعبه واهله الذين اوصلوه الى هذا المكان يحابي على كرامة وراحة ومستقبل ابنائه (من العدل ان استثني البعض )، فسكوت الشعب منبع حكمة لا جهل وعدم درايه او عدم مقدرة لأنه يعلم علم اليقين بأنه لا بُد لليل ان ينجلي ولابُد للنسر ان ينحني او ينطوي . دولة الباطل ساعه ، ودولة الحق حتى قيام الساعة. وان الكثير ممن يضعون نغمة الجوال اغاني وأهازيج وطنية سرعان ما يتم تغييرها بعد تركهم لمناصبهم. اللهم هيىء لجلالة الملك البطانة الصالحة اذا نسي ذكرته وان ذكر اعانته .
شريط الأخبار ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل في حالة نادرة.. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الخامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا القصف الإيراني لإسرائيل - تضرر نحو 100 منزل في مدينة قرب تل أبيب الخارجية الإسرائيلية تنفي اختطاف السفير الإسرائيلي ومرافقيه في قبرص تفاصيل عملية إطلاق النار في "تل أبيب" الأردنيون في ليلة الصواريخ.. دحية على الشظايا وأبو حمزة يشعل سيجارته بنيران مقذوف رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق ايران تكشر عن أنيابها وتهدد: اي دولة تستخدم اجوائها في ضربنا ستتحمل المسؤولية رسميا.. إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية ونسبة النجاح 62.9 % (رابط) حزب الله استعاد القيادة والسيطرة والميدان شاهد عليه كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال