مقتل طالبة جامعة آل البيت " غراب الموت الأسود "

مقتل طالبة جامعة آل البيت  غراب الموت الأسود
أخبار البلد -  


ليت في الكلمات أمل في عودة الراحلين ، و ليتها تصل إلى مسمع المقصودين ، لكنها حمم صاعدة من بركان يثور في أنفسنا المحترقة على وداع الأبرياء الذين لقوا حتفهم بسبب ظلمة عقول المتجولين في ليل أسود ليس للنور فيه أي ملاذ ..

نعم .. بات الخروج في سبيل العلم طريق يحترس منه المواطنون ، فالذئاب في غابة الطريق أصبحت كثيرة ؛ تصطاد فرائسها على غفلة و لا تترك منها سوى حسرة أهل ذات صرخة دوية و دماء ملطخة على أرض الطريق إلى "الجامعة" ..

ودعت الطالبة "نور" أهلها قبل صيحة الديك و قبل إشراق نور الصباح أو حتى نداء المصلين .. خرجت لطريق العلم و لكنه شاء القدر أن يكون طريق الموت الأسود.. ربما كانت تحمل كتب أو أقلام ؛ لكن ليس بيدها ما يحميها من غدرة قاتل قام بطعنها في أماكن مفرقة من جسدها ..

يقال بعد التحقيق بأن حوارآ كان قد جرى بين القاتل و الضحية لكن لم يوضح بعد ماهية الحوار أو محتواه ، و على إثرها ارتكب القاتل جريمته البشعة و قام برمي الفتاة في إحدى الحافلات التي تعمل على خط "الزرقاء ، جامعة آل البيت" ،القاتل شاب يبلغ من العمر 22 عامآ و يعمل "كنترول باص " و قد قام بالإعتراف بفعلته بعد توافر عدة أدلة؛ حيث أنه كان آخر المتصلين بالفتاة ، و بعد التحقيق في القضية لوحظ أن الفتاة ذات سمعة طيبة و ليس لها أية تدخلات في أمور مشتبه بها .

لكن أيآ كان السبب و أيآ كان الحوار الذي جرى بينهما ؛ فليس للجريمة مبرر و لن يكون ، حق القتل و الإعدام له رحمة ، فلن يشفي غليل صدر أم المغدورة إلا دم القاتل الملطخ بالفساد و الحقد و انعدام المبادئ البشرية كافة ؛ فليست تلك إلا أفعال وحوش في غابة المفترسين ، و كان الله بالسر عليم ، فإنا لله و إنا إليه راجعون...
شريط الأخبار ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل في حالة نادرة.. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الخامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا القصف الإيراني لإسرائيل - تضرر نحو 100 منزل في مدينة قرب تل أبيب الخارجية الإسرائيلية تنفي اختطاف السفير الإسرائيلي ومرافقيه في قبرص تفاصيل عملية إطلاق النار في "تل أبيب" الأردنيون في ليلة الصواريخ.. دحية على الشظايا وأبو حمزة يشعل سيجارته بنيران مقذوف رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق ايران تكشر عن أنيابها وتهدد: اي دولة تستخدم اجوائها في ضربنا ستتحمل المسؤولية رسميا.. إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية ونسبة النجاح 62.9 % (رابط) حزب الله استعاد القيادة والسيطرة والميدان شاهد عليه كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال