أنظروه .. قبّلوا محيّاه . إنه الشهيد البوشناقي فيرنيس عبدالرحمن فيهابوفيتش

أنظروه .. قبّلوا محيّاه . إنه الشهيد البوشناقي فيرنيس عبدالرحمن فيهابوفيتش
أخبار البلد -  
أنظروه .. قبّلوا محيّاه . إنه الشهيد البوشناقي فيرنيس عبدالرحمن فيهابوفيتش
موقع فييستة أمّة البوشناقي https://www.facebook.com/vijesti.ummeta?ref=ts&fref=ts
عباس عواد موسى
وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ . صدق الله العظيم
قبّلوه .. ما أجمل لون دمه القاني . لو رأيتموه ... مبتسماً كباقي شهداء الشآم فرِحاً بما أتاه الله من فضله . وسيروا على دربه .
ياااااااه !!!
من كان يقول إنه سيكتب مقالاً عنه ذات يوم ؟!
من قال إن دموعي كانت تنهمر وأنا أكتب ؟!
من قال إن الحزن رافقني ؟!
من قال إن الروح تعلقت به راحلاً ؟!
من قال إنه سيرحل قبلي وأنا أكبره سنّاً ؟!
من قال إنني سأكتب عن أخٍ أحبه كأخي ؟!
ألله قدّر ذلك ونحمده .
كرم الله الإنسان واستخلفه في الأرض فكان شهيدنا من خير من استخلف خالقنا . ألله , لابتسامة لم تفارقه حيّاً وأبت أن تتخلى عن ثغره شهيدا .
والله ما وجد الغضب إليه سبيلا . أمّ أنا وأتمنى أن يصبح أطفالي مثله .
سنغادر الحياة . وندعوا الله أن يتقبله شهيداً ينتظرنا وننال شفاعته يوم القيامة .
شجاع كحمزة . قاتل نظاماً فاجراً وطاغية مستبداً ما سلمت من شروره النساء والأطفال والعجائز في سوريا .
مؤمن ومطيع لله كعمار بن ياسر سمية .
فتىً . قلبه فؤاد ليث كصلاح الدين الأيوبي . ليس فيه من الجبن حرفه الأول , والبسالة هي أبجديته .
قال لي مرة : هنا , روحي مطمئنة وأنا سعيد .
رأيته في المنام يطلب مني وضعه في الكفن ليعرف كيف سيكون !!!!!!!!!!!!
كنا نعرف قراره . فروحه تتوق كما رأينا لتحلق فوق سماء الشآم . نعم , اختاره الله كما أحبّ وكما تمنى وفوق ثرى الشآم الطاهر . ونتذكر ما فعله طيلة عمره . وعمره واحد وعشرون عاماً فقط .
أللهم امنح أهله صبراً جميلاً . وانصر عبادك المستضعفين في سوريا , فلسطين , ميانمار , ألشيشان , ألصومال وفي كل بلد المسلمين .
عن أنس بن مالك رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال : ما أحد يدخل الجنة يحب أن يرجع إلى الدنيا وله مافي الأرض من شيء إلا الشهيد ، يتمنى أن يرجع إلى الدنيا فيقتل عشر مرات ، لما يرى من الكرامة " رواه البخاري ومسلم .
شريط الأخبار ذياب: الضربة الإيرانية أصابت إسرائيل في مقتل وأعادت الاعتبار لمحور المقاومة وأخرجت الناس على الشوارع فرحًا النمري: الضربة الإيرانية على إسرائيل "مجرد رفع عتب" ولم تحقق أي أهداف حقيقية "الثأر لدماء الحبيب هنية".. ما كُتب على الصواريخ الإيرانية قبل انطلاقها نحو مدن الاحتلال - فيديو آفاق للطاقة تعيد تشكيل لجانها الداخلية .. اسماء العبادي: "إيران تصفع نتنياهو بـ 180 صفعة وترفع معنويات الناس" الجيش الإسرائيلي يعترف: قواعدنا العسكرية والجوية تضررت جراء الهجوم الإيراني إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل في حالة نادرة.. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الخامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا القصف الإيراني لإسرائيل - تضرر نحو 100 منزل في مدينة قرب تل أبيب الخارجية الإسرائيلية تنفي اختطاف السفير الإسرائيلي ومرافقيه في قبرص تفاصيل عملية إطلاق النار في "تل أبيب" الأردنيون في ليلة الصواريخ.. دحية على الشظايا وأبو حمزة يشعل سيجارته بنيران مقذوف رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق ايران تكشر عن أنيابها وتهدد: اي دولة تستخدم اجوائها في ضربنا ستتحمل المسؤولية رسميا.. إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية ونسبة النجاح 62.9 % (رابط) حزب الله استعاد القيادة والسيطرة والميدان شاهد عليه كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال