نحتاج لمعجزة كهذه؟؟؟؟؟؟

نحتاج لمعجزة كهذه؟؟؟؟؟؟
أخبار البلد -  
وبدأت الحكاية عندما أصطحب الأب أبنه(الاعمى) ابن السادسة عشر ربيعا إلى صالون الحلاقة،
وانتظر الشاب دوره لكي يقوم الحلاق بقص شعره، في حين انشغل والده بقراءة بعض الكتب والمجلات ومشاهدة التلفاز في صالون الحلاقة..
وعندما جاء الدور ، طلب منه الحلاق أن يتقدم ويجلس على كرسي الحلاقة، وأخذ بيده، ولكن الشاب اصطدم بقوة في جبهته بجهاز تصفيف الشعر " السيشوار" وسقط على الأرض، وذهل الحلاق من الصدمة، وحاول ان ياخذ بيده لكي يعيده لأعلى. وإذا بالشاب الضرير يصيح " نور.. نور.. نور"، الحلاق فزع من الصدمة، ووالد الشاب هرع إلى أبنه، يستوضح ماذا بك..!!
الشاب: نور.. نور.. نور..
وبيقظة الأب وقلبه العامر بالإيمان وهو يبتهل إلى الله بالدعاء، وعلى الفور يطلب طبيب العيون الذي يتابع حالة أبنه، الذي فقد بصره منذ ثلاث سنوات، عندما استيقظ من نومه ولا يرى أي شيء..
وفي دقائق معدودة جاء الطبيب ؟؟؟!!!!!
: أنها نعمة من الله، البصر عاد إلى أبنك، والآن كل شيء طبيعي،؟؟؟
أقول ان الكثير من رواد ما يسمى بالصالونات السياسية في بلدنا الحبيب أصبحوا بحاجة الى الدعاء منا جميعا لكي يعيد الله لهم بصرهم وبصيرتهم التي أ فتقدوها بتكتلاتهم وتحالفاتهم ومزاجهم المعكر... حتى اضحوا لايرون الا الظلام والعمل في السر والخفاء ؟؟؟
متى سيفيق ضميرهم وتفتح عيونهم لصالح البلد والشعب ؟؟؟
ان كان سشوار اعاد للولد بصره فانا اتبرع بمليون سشوار...لتعود لكم بصائركم وبصيرتكم..... فكفاهم تصفيف لمخططاتهم التي ستضع الاردن في مواجهة الريح وعندها لن ينفع السشوار فالريح اقوى .. والحلق على الناشف والتنعيم والتزويق لن يفيد ؟؟؟ وحماك الله يا بلدي؟؟؟..
شريط الأخبار حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل في حالة نادرة.. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الخامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا القصف الإيراني لإسرائيل - تضرر نحو 100 منزل في مدينة قرب تل أبيب الخارجية الإسرائيلية تنفي اختطاف السفير الإسرائيلي ومرافقيه في قبرص تفاصيل عملية إطلاق النار في "تل أبيب" الأردنيون في ليلة الصواريخ.. دحية على الشظايا وأبو حمزة يشعل سيجارته بنيران مقذوف رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق ايران تكشر عن أنيابها وتهدد: اي دولة تستخدم اجوائها في ضربنا ستتحمل المسؤولية رسميا.. إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية ونسبة النجاح 62.9 % (رابط) حزب الله استعاد القيادة والسيطرة والميدان شاهد عليه كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال 5 أطعمة ممنوع تناولها بعد سن الستين 9 شهداء في قصف على دار أيتام في غزة وفيات الأردن اليوم الأربعاء 2-10-2024 9 شهداء بقصف مدرسة ومعهدا للأيتام يؤويان نازحين في مدينة غزة «حزب الله» يعلن التصدي لمحاولة تسلل... وإسرائيل تتحدث عن «قتال عنيف» حزب الله: تصدينا لقوة مشاة للاحتلال حاولت التسلل إلى جنوب لبنان الدويري: هذه مميزات صاروخ "فتاح 1" الإيراني الذي ضرب إسرائيل