البحث الجنائي الاردني و التجربه العالميه

البحث الجنائي الاردني و التجربه العالميه
أخبار البلد -  

ان اداره البحث الجنائي الاردنيه اثبتت قدرتها على كشف الكثير من القضايا المعقده في اردننا الحبيب 
وقد بان ذلك من خلال الجهود الامنيه و التقنيات الحديثه التي تستخدمها اداره البحث الجنائي في الاردن في كشف ملابسات الجرائم بكافه انواعها سواء الواقعه على الاموال او الاشخاص وذلك من خلال حمايه امن المواد و امن الممتلكات و الامن الغذائي و الصناعي و امن الافراد وما يتعلق بقضايا البانكوت و التزوير و استعمال مزور و الدولار الاسود و الذهب المغشوش والاموال المعمم عليها عالميا حيث استطاعت هذه الاداره بفضل الحنكه و العقل الراجح العميد الركن جمال البدور مدير الاداره و مساعديه و روؤساء الشعب و المفارز و الضباط و الافراد العاملين و اللذين كشفو جرائم معقده على مدار عشر سنوات ماضيه و بتوجيهات من الامن العام و المضي قضما من اجل تطوير هذا الجهاز الامني الحساس و رفده بالتقنيه التكنولوجيه الحديثه اصبحت العديد من دول العالم سواء الدول العربيه او الاجنبيه تحبذ التعرف على تجربه البحث الجنائي الاردني واعضاء مرتباتها الامنيه كافه التقنيات التي يتبعها جهاز البحث الجنائي الاردني من اجل تطوير انفسهم و الاستفاده من الاجهزه الامنيه الاردنيه قدر الامكان . 
ان البحث الجنائي الاردني اثبت لدى القاصي والداني انه باستطاعته التحدي وكشف اكبر الجرائم بسرعه قياسيه دون كلل او ملل بفضل التوجيهات الملكيه الساميه .. والتي تهدف الى دعم الاجهزه الامنيه الاردنيه و منحها كافه الوسائل و التقنيات الحديثه من اجل تطويرها ولا يسعني في نهايه مقالتي الى ان اقدم الاجلال و الاكبار لهذا الجهاز الامني و كافه العاملين به .. نحو التقدم و النجاح .
شريط الأخبار إسرائيل تعلن الأمين العام للأمم المتحدة "شخصا غير مرغوب فيه" حزب الله: نخوض اشتباكات ضارية مع جنود متسللين لمارون الراس وأوقعنا بهم اصابات محققة الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل في حالة نادرة.. امرأة بـ"رحمين" تنجب توأمين الخامنئي: لدي ما أقوله بشأن فقدان السيد حسن نصر الله وما يجري في لبنان وسأعرض ذلك قريبا القصف الإيراني لإسرائيل - تضرر نحو 100 منزل في مدينة قرب تل أبيب الخارجية الإسرائيلية تنفي اختطاف السفير الإسرائيلي ومرافقيه في قبرص تفاصيل عملية إطلاق النار في "تل أبيب" الأردنيون في ليلة الصواريخ.. دحية على الشظايا وأبو حمزة يشعل سيجارته بنيران مقذوف رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق ايران تكشر عن أنيابها وتهدد: اي دولة تستخدم اجوائها في ضربنا ستتحمل المسؤولية رسميا.. إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية ونسبة النجاح 62.9 % (رابط) حزب الله استعاد القيادة والسيطرة والميدان شاهد عليه كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال 5 أطعمة ممنوع تناولها بعد سن الستين 9 شهداء في قصف على دار أيتام في غزة وفيات الأردن اليوم الأربعاء 2-10-2024 9 شهداء بقصف مدرسة ومعهدا للأيتام يؤويان نازحين في مدينة غزة «حزب الله» يعلن التصدي لمحاولة تسلل... وإسرائيل تتحدث عن «قتال عنيف» حزب الله: تصدينا لقوة مشاة للاحتلال حاولت التسلل إلى جنوب لبنان