وزير الداخلية مع الشكر !!!!!

وزير الداخلية مع الشكر !!!!!
أخبار البلد -  
من شهور ونحن ننتظر حدوث تغيرات شاملة بجهاز الحكام الاداريين .
بعد سنين من الانتظار وكذلك نتوقع تغير بمفاهيم المواقع من خلال ادخال تعديلات لسنوات الحاكم الاداري في الموقع ..
والسؤال ممكن يكون من البعض .ليش .
ونقول بكل الاحترام .
من الطبيعي تواكب المواقع حركة التجديد وطفرة الاصلاح والتغير ونحن بمملكتنا نشهد عصر التطوير ومواكبة روح العصر بكل نواحي الحياة .
ووزارة الداخلية نموذج اجتماعي تلمس كا نواحي حياة البلاد والعباد والطبيعي بوجود وزير يتربع بمكانة عزيزة بنفوس الاردنيين الكرام .
ان الشروع عبر المبادر نحو المبادرة في هيكلة الجهاز الاداري كفيل بتحديث المفاهيم وتطوير الاداء من خلال علاقة مجتمعية تقوم على احترام الحقوق والواجبات وبناء علاقة تشاركية تعزز قدسية الولاء والانتماء .
بوجود كفاءات تؤمن بالخدمة وتنفيذ القانون وعدالة التعامل والمعاملة دون قيود او شروط .
خدمة المواطن شرف كبير كفيل بحماية انجازات ومكتسبات مملكتنا .
والكل سياج منيع مش هرج كلام .
نحن على ثقة ان وزارة الداخلية ستشهد طفرة في فلسفة التعامل والمواقع واداء نوعية الخدمة من خلال من هم بحق اهل للمسؤولية والموقع بدرجة امتياز .
للوزير ولكل فرسان الوزارة دوام العطاء وجدية التواصل والمشاركة والشراكة من خلال جولات الميدان وكفاءات الاداء ونشر العدل والامان بحماية الحقوق .
اللهم بارك لنا بمملكتنا ويسر أمرنا لطريقا لفلاح والاصلاح آمين .

شريط الأخبار رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق الخارجية الإيرانية: أي دولة تسمح لأعدائنا باستخدام أجوائها ضدنا ستتحمل المسؤولية رسميا.. إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية ونسبة النجاح 62.9 % (رابط) حزب الله استعاد القيادة والسيطرة والميدان شاهد عليه كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال 5 أطعمة ممنوع تناولها بعد سن الستين 9 شهداء في قصف على دار أيتام في غزة إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية اليوم وفيات الأردن اليوم الأربعاء 2-10-2024 9 شهداء بقصف مدرسة ومعهدا للأيتام يؤويان نازحين في مدينة غزة «حزب الله» يعلن التصدي لمحاولة تسلل... وإسرائيل تتحدث عن «قتال عنيف» حزب الله: تصدينا لقوة مشاة للاحتلال حاولت التسلل إلى جنوب لبنان الدويري: هذه مميزات صاروخ "فتاح 1" الإيراني الذي ضرب إسرائيل الحكومة: حماية الأردن والأردنيين مسؤوليتنا الأولى.. ولن نكون ساحة للصراع أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق سقوط شظية بطول مترين في السلط فيديو || منفذا عملية يافا طعنا جنديًا واستوليا على سلاحه... وتضارب الأنباء حول عدد القتلى والجرحى سقوط شظايا فوق سطح منزل في المفرق بيان صادر عن وزارة الداخلية الجيش يدعو المواطنين إلى البقاء في منازلهم بعد إطلاق صواريخ من إيران نحو إسرائيل