ما لا تعرفونه عن وزير الصحه ووزير التربيه والتعليم

ما لا تعرفونه عن وزير الصحه ووزير التربيه والتعليم
أخبار البلد -  
ان الوزير الذي يعين من قبل الملك يكون بالفعل على قدر اهل العزم وان الوزير الذي يحمل هموم وزارته بالفعل يجب ان يوخذ به بانه الصادق الامين المخلص لمليكه ووطنه وشعبه.
لقد تابعت كل من وزير الصحه الدكتور علي حياصات ووزير التربيه الدكتور محمد الذنيبات من خلال المناصب والمهام التي تقلدوها في السابق، والتي من خلالها اثبتوا للجميع قدرتهم على تحمل المسؤوليه.
فعلى سبيل المثال هنالك العديد من الموضوعات التي كانت تحدث في اعمال المستشفيات والمؤسسات الحكوميه كان كل من الوزير الحياصات والوزير الذنيبات يعالجونها بحكمه واحترام .
وكثيرا من المغرضين والمتآمرين والخراصين، والذين لا الا لهم ولا ذمه ،الذين يصطادون في الماء العكر يحاولون اللعب كخفافيش الظلام من اجل ارضاء اهواء بعض الحاسدين الذين جن جنونهم لانهم لم يتم اختيارهم كوزراء.
فيبثون سمموهم عن طريق اصحاب الاجندات الخاصه الذين هدفهم الاول والاخير اثارة الشغب والمعلومات الكاذبه ونشرها بطريقه مفبركه.
لقد نسي هؤلاء المتغطرسين اقصد اصحاب الاجندات الخاصه ان الوزارات الخدماتيه في بلدنا الاردن بحاجه الى قياده حكيمه، وعندها الحنكه والحكمه في السيطره وتدارك الامور بكافة انواعها واشكالها واعطاء امور الوزارات كل الاهتمام ،وباعتقادي ان اختيار الوزير الذنيبات والوزير حياصات جاءا بمنتهى الشفافيه والمصداقيه.
شريط الأخبار رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق الخارجية الإيرانية: أي دولة تسمح لأعدائنا باستخدام أجوائها ضدنا ستتحمل المسؤولية رسميا.. إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية ونسبة النجاح 62.9 % (رابط) حزب الله استعاد القيادة والسيطرة والميدان شاهد عليه كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال 5 أطعمة ممنوع تناولها بعد سن الستين 9 شهداء في قصف على دار أيتام في غزة إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية اليوم وفيات الأردن اليوم الأربعاء 2-10-2024 9 شهداء بقصف مدرسة ومعهدا للأيتام يؤويان نازحين في مدينة غزة «حزب الله» يعلن التصدي لمحاولة تسلل... وإسرائيل تتحدث عن «قتال عنيف» حزب الله: تصدينا لقوة مشاة للاحتلال حاولت التسلل إلى جنوب لبنان الدويري: هذه مميزات صاروخ "فتاح 1" الإيراني الذي ضرب إسرائيل الحكومة: حماية الأردن والأردنيين مسؤوليتنا الأولى.. ولن نكون ساحة للصراع أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق سقوط شظية بطول مترين في السلط فيديو || منفذا عملية يافا طعنا جنديًا واستوليا على سلاحه... وتضارب الأنباء حول عدد القتلى والجرحى سقوط شظايا فوق سطح منزل في المفرق بيان صادر عن وزارة الداخلية الجيش يدعو المواطنين إلى البقاء في منازلهم بعد إطلاق صواريخ من إيران نحو إسرائيل