الجامعة الهاشمية وقصة نجاح

الجامعة الهاشمية وقصة نجاح
أخبار البلد -  

ماركة مسجلة تبدو للوهلة الأولى أنها علامة تجارية لا بل هي علامة علمية مسجلة وتفوق على الذات فقد دأبت الجامعة الهاشمية ومنذ تأسيسها على التفوق والصعود نحو الأعلى تدريجياً بخطاً ثابتة مرسومة بدقة حتى أيامنا هذه فأصبح خريج الجامعة الهاشمية هو الأفضل والأوفر حظاً في التعيين، وذلك كله لم يأتي من فراغ بل هو نتاج عمل متواصل دؤوب قام به العاملين في الجامعة من أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية، فكانوا كخلية النحل كل يعمل وكل يكمل الآخر وبدعم متواصل من الإدارات المتعاقبة على الجامعة ولكن كلمة حق يجب أن تقال وعندما تسلمت الإدارة الحالية وهي الأنجح وعلى رأسها الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني بدأت الجامعة بالصعود نحو القمة بسرعة عالية وبخطىً مرسومة مسبقاً ومخطط لها وبثبات وقوة وبحث عن الحلول لجميع المعوقات وإيجاد حلول جذرية للمشاكل فكان شعاره دائماً الغطس إلى أعماق مقاصد الكلمات لكي تحصل على اللؤلؤ الثمين والجوهر الغالي وليس طرح الأفكار والوقوف عندها.

فها هي الجامعة تطرح المشاريع تلوها المشاريع الناجحة والتي تساهم في رفعة الجامعة واعتمادها على الذات دون دعم مادي من أي جهة تذكر فكانت كما وصى بها فقيد الأردن الغالي الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه عندما أوصى بها خيراً، وقام برعايتها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم فكانت ولا زالت تحمل درة الأسماء وها هي درة الجامعات العربية والأردنية.
شريط الأخبار كوريّة جنوبية تبلغ 81 عاماً يخونها تاج ملكة الجمال 5 أطعمة ممنوع تناولها بعد سن الستين 9 شهداء في قصف على دار أيتام في غزة إعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية اليوم وفيات الأردن اليوم الأربعاء 2-10-2024 9 شهداء بقصف مدرسة ومعهدا للأيتام يؤويان نازحين في مدينة غزة «حزب الله» يعلن التصدي لمحاولة تسلل... وإسرائيل تتحدث عن «قتال عنيف» حزب الله: تصدينا لقوة مشاة للاحتلال حاولت التسلل إلى جنوب لبنان الدويري: هذه مميزات صاروخ "فتاح 1" الإيراني الذي ضرب إسرائيل الحكومة: حماية الأردن والأردنيين مسؤوليتنا الأولى.. ولن نكون ساحة للصراع أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدلة في باقي المناطق سقوط شظية بطول مترين في السلط فيديو || منفذا عملية يافا طعنا جنديًا واستوليا على سلاحه... وتضارب الأنباء حول عدد القتلى والجرحى سقوط شظايا فوق سطح منزل في المفرق بيان صادر عن وزارة الداخلية الجيش يدعو المواطنين إلى البقاء في منازلهم بعد إطلاق صواريخ من إيران نحو إسرائيل 200 صاروخ في نصف ساعة.. إيران تضرب إسرائيل والأخيرة تتوعد فيديو || الأردنيون يشاهدون من سماء المملكة صواريخ إيران التي هزت إسرائيل... أكثر من 200 صاورخ استهدفت قواعد عسكرية ومناطق حيوية فيديو || 8 وفايات وإصابات خطرة في عمليتيّ إطلاق نار بتل أبيب ويافا... وتحييد منفذيها هآرتس: هكذا أخرس “ميكروفون الصفدي” كل الإسرائيليين وحكوماتهم من منصة الأمم المتحدة