استبعاد شاعر سعودي من مهرجان كويتي بسبب قوله رحم الله صدام حسين

استبعاد شاعر سعودي من مهرجان كويتي بسبب قوله رحم الله صدام حسين
أخبار البلد -  

اخبار البلد -استبعد مسؤولون عن تنظيم مهرجان ليالي فبراير في دولة الكويت شاعرا سعوديا من المشاركة في المهرجان لأنه قال "رحم الله صدام حسين".

وذكرت الصحف الإلكترونية السعودية الاحد انه تم استبعاد الشاعر السعودي نايف بن عرويل من ليالي فبراير بسبب أنه قال خلال مشاركته في شاعر المليون الذي يقام في دولة الكويت في حديث عابر مع أحد أعضاء اللجنة "صدام.. الله يرحمه".

 

وأحدث إبعاد الشاعر السعودي بن عرويل استياء الكثيرين من متابعي الشاعر في دولة الكويت مشيرين إلى أن مثل هذه الكلمة "لا تستوجب إبعاد شاعر أو التشكيك في محبته للكويت".

 

وقالت الانباء ان رئيس الأمسيات الشعرية في ليالي فبراير نصار الخميسان أجرى اتصالاً بإذاعة "إمارات إف إم" أكد من خلاله أن بن عرويل هو من اعتذر عن الأمسية غير أن مصادر مقربة من بن عرويل أكدت قوله "طلبوا مني أن أعتذر عن كلمة رحم الله صدام فاعتذرت عن الأمسية كاملة".

 

يشار الى أن الشاعر بن عرويل له قاعدة جماهيرية كبيرة في دولة الكويت وفي الخليج بسبب ما يقدمه من قصائد تناقش قضايا المجتمع والدين الإسلامي، وله قصائد حساسة تتفاعل مع الشارع الخليجي.  

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت