المجاهد الكبير التسعيني ...لطفي الياسيني..!!!

المجاهد الكبير التسعيني ...لطفي الياسيني..!!!
أخبار البلد -  
المجاهد الكبير التسعيني ...لطفي الياسيني...!!!
سليم ابو محفوظ
دوما كبير سيدي الوالد وانت الاصل في كل شيئ ووالد للجميع الله يمن عليك يا شيخ لطفي بموفور الصحة العافية والسعادة الدائمة ونحن في ليالي مباركات وايام طاهرات نستقبل شهر ذي الحجة وربي يوفقك لتبقى قمر منير وبدر مضيئ لكل الثقافات والهيئات ...ومنها جامعة الشعوب العربية ومؤسساتك الثقافية التي تثري المكتبة العربية بجل اعمالك وطيب افعالك من اشعار وقصائد وتوجيهات مفيدة لمجتمعاتنا العربية التي تواجه هجمات

استعمارية وتتصفية لقضيتنا الفلسطينينية .
التي يحاول عدونا انهائها وطمس هويتنا الفلسطينية التي لن نتنازل عنها ولم نقبل بانهاء قضيتنا دون ان نعود للوطن فلسطين ، فحق العودة مصان لنا ومحفوظ من الله قبل البشر... رغم انف كل المتنازلون والمفاوضون والأوسلويون ومن يؤيدهم ففلسطين لنا ستعود والقدس لنا ستبقى .

وفقك الله يا والد الجميع يا ياسيني يا بديع وكلنا لك مطيع خسئ المتصيدون وفشل المختلسون وخاب المتربصون لك ولمؤسساتك الرائدة بجزل عطائه وجل اهدافها فانت رجل معطاء وشهم ولك الوفاء واياك والخبثاء الذين يتصيدون في الظلماء ياسيدي ووالدي ابا مازن .

لم نتركك وحدك وسنبقى لجانبك في مشروعك الكبير الذي هدفه واضح كالقمر المنير وهو حق العودة لفلسطين ، والمتابعة الدائمة به والتذكير المستمر لكل الاجيال بان فلسطين وقف ذري قضيتها لن تموت وشعبها حي لا يموت ، وها هم الابطال في القدس مدافعون بصدور عارية أمام عواهر الصهاينة الذين يعتدون على الأقصى في كل يوم وعصابة أوسلو وسلطتهم تتفرج ولا تحرك ساكنا .

كما هي غزة ومقاومتها تواجه الحصار بالحصار وعرباننا تتفرج أزلامها ولا محرك ولا معارض ولا مناصر لقضيتنا الا الله فلنا الله ولا غيره ولا سواه وحسبنا الله ونعم الوكيل.

عاشت فلسطين عاشت فلسطين عاشت فلسطين...
شريط الأخبار سقوط شظية بطول مترين في السلط منفذا عملية يافا طعنا جنديًا واستوليا على سلاحه... وتضارب الأنباء حول عدد القتلى والجرحى إعادة فتح الأجواء الأردنية سقوط شظايا فوق سطح منزل في المفرق بيان صادر عن وزارة الداخلية الأمن العام يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن أي جسم غريب والإبلاغ عنه القوات المسلحة تضع كافة التشكيلات والوحدات على أهبة الاستعداد... وتدعو المواطنين للبقاء في المنازل الجيش يدعو المواطنين إلى البقاء في منازلهم بعد إطلاق صواريخ من إيران نحو إسرائيل 200 صاروخ في نصف ساعة.. إيران تضرب إسرائيل والأخيرة تتوعد فيديو || الأردنيون يشاهدون من سماء المملكة صواريخ إيران التي هزت إسرائيل... أكثر من 200 صاورخ استهدفت قواعد عسكرية ومناطق حيوية فيديو || 8 وفايات وإصابات خطرة في عمليتيّ إطلاق نار بتل أبيب ويافا... وتحييد منفذيها “حزب الله” يقصف قاعدة عسكرية جوية في ضواحي تل أبيب- (فيديو) هآرتس: هكذا أخرس “ميكروفون الصفدي” كل الإسرائيليين وحكوماتهم من منصة الأمم المتحدة أسعار النفط قفزت بنحو 3 بالمئة بعد تقارير عن استعداد إيران لشن هجوم صاروخي على إسرائيل الحوثيون يحرقون ثلاث سفن أجنبية في ثلاثة بحار... وبيان تفصيلي حسان يفوض صلاحيات لـ 6 وزراء - تفاصيل تأهب في إسرائيل عقب توقع هجوم باليستي من إيران.. والبيت الأبيض يؤكد ويحذر ايران إعادة تشكيل محكمة أمن الدولة - أسماء الجمارك تدعو هؤلاء للامتحان التنافسي - أسماء ماجد غوشة: التوترات الإقليمية والحرب في لبنان وغزة تعمق أزمة العقار وتزيد من قلق المستثمرين