دعوة لزيارة القطاع التجاري لدولة رئيس الوزراء المكلف

دعوة لزيارة القطاع التجاري لدولة رئيس الوزراء المكلف
أخبار البلد -  

 


 

سيدي دولة الرئيس...

      انتم وكما اراد سيدي صاحب الجلالة حكومة اصلاح وتغيير , حكومة تعزز مفاهيم الديمقراطية وتحمي المؤسسية في ظل سيادة القانون. وتبتعد عن شخصنة المؤسسات .

 

سيدي دولة الرئيس...

       انتم لها – بإذن الله – لكن غرفة تجارة الاردن يمثلها مجلسها بأكمله لا شخص رئيسها وحده , مجلس انتخب من كافة القطاعات التجارية في الاردن وليس هو وفقط من يختار ولوحده من يجتمع بكم لينقل لكم هموم الوطن والمواطن

 

سيدي الرئيس ...

     تفاجئ بعض من رؤساء الغرف التجارية في المملكة وممثلي القطاعات في الاردن بدعوة رئيس الوزراء المكلف لرئيس غرفة تجارة الاردن للقاء في منزل دولة الرئيس واحضار ثمانية اشخاص على ذمة سعادة العين نائل الكباريتي رئيس غرفة تجارة الاردن.

 

سيدي دولة الرئيس...

لا اخفيك علما بان هؤلاء الاشخاص الذين حضروا لا يمثلون كامل القطاع التجاري في المملكة وانما هي مزاجية واريحية رئيس الغرف التجارية والقطاعات!فهذه الاسماء التي حضرت مع احترامنا الشديد لها تطيب لخاطر رئيس المجلس وعند السؤال لماذا هذه الاسماء وليس غيرهم اخبرني العين بان دولة الرئيس المكلف  يريد بعضاً من جماعة الاخوان المسلمين ! اليس نحن مسلمين ؟

والبعض على التقسيم الجغرافي ! اليس كلنا اردنيون وفي وطن ابا الحسين ادامه الله وعز ملكه، ام على ذمة سعادة العين قسمنا جغرافياً.

 

كان الاولى ياسعادة العين اما ان تعتذر عن العدد المطلوب او دعوة دولة الرئيس ومقابلة المجلس كاملاً في مقر الاقتصاد والتجارة الاردنية , لكن لكم ادارتكم التي انتم اعرف بها فهذا اختيارنا لكن نقول لكم يا سعادة العين

(( من سلمك روحة لا تنحره ))

 

المسألة ليست ضمن معايير ابناء البطة البيضاء وابناء البطة السوداء ، ليست ضمن معايير رؤية شخصية لرئيس غرفة تجارة الاردن .

 

كلنا الاردن وللاردن كلنا ، مسيرة تمشي على خطى وتوجيهات سيدي صاحب الجلالة المعظم بشفافية وبعد عن تحكم شخص رئيس الغرفة بدفة القطاع التجاري ودون حتى استشارة من انتخب وكان املاً للناخبين في نقل همومهم ودون دعوة من ذخّر بأرادة الناخبين ليكون ممثلاً حقيقياً لا صورياً لهم .

 

سيدي الرئيس ...

ان نكون ممثلين حقيقين للناخبين مسألة لا تتوقف ولا نرضى ان تتوقف على ارادة شخص رئيس غرفة تجارة الاردن ، والغريب والمريب ان سعادة العين يحتج برغبة دولتكم واوامركم – من فوق – بأن تتوخى التقسيم الجغرافي ومشاركة الاخوان المسلمين ، السنا في جغرافية الاردن ؟ السنا سيدي مسلمين !

 

اما انتم دولة الرئيس المكلف لك مني ومن زملائي ومن اغلبية القطاعات التجارية في هذا البلد الغالي عامة ولواء الرمثا خاصة كل التوفيق فانتم اختيار مولانا

 صاحب الجلالة المعظم , فلا نقل الا سيرواونحن من ورائكم

والله ولي التوفيق

 

عبد السلام ذيابات

رئيس غرفة تجارة الرمثا




 

شريط الأخبار هاجم الجنود بقنابل وأصاب أحدهم.. الكشف عن آخر لحظات الاشتباك مع السنوار الدكتور رمزي الغول رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الإجتماعية بالإتحاد الأردني لشركات التأمين الهيئة العامة للجنة الاجتماعية في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 تأكيد استشهاد السنوار من قبل حماس ما قصة إصبع السنوار المقطوعة والسلك على يده ولماذا جرد من زيه العسكري؟ (فيديو + صور) الملك يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية سبل خفض التصعيد في المنطقة بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية حول حادثة البحر الميت سيرًا على الأقدام وبارتداء زي عسكري... عملية إطلاق نار جنوبي البحر الميت من قبل أشخاص تحقق إصابات مباشرة لجنديين من جيش الاحتلال وفيات الجمعة 18-10-2024 رحيل رئيس حماس الذي تعهد بتدمير إسرائيل المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين