الـ DNA والقرضاوي

الـ DNA والقرضاوي
أخبار البلد -  

'فحص الصفة الوراثية 'DNA'هي  إحدى الأدلة الرئيسية في علم الطب البشري حيث يمكن ان نتعرف من خلاله على هوية الأشخاص والمجرمين، والقتلة والمعتدين وتحديد نسب واصل أي شخص ومن اين جاء، من خلال اجراء فحص بسيط يتم عبر أخذ عينة من جسم الإنسان.

وهذا الفحص يعتبر  احد اهم الاكتشافات العلمية التي انعم الله تعالى بها على البشرية، الا ان هذا الفحص يمتاز بان له اهمية خاصة لدينا نحن كعرب ومسلمين، والبعض قد يتساءل واين تكمن هذه الأهمية بالنسبة لنا؟؟ والرد على هذا التساؤل يكون بان اهميته تكمن في انه بامكاننا ان نحدد اصل ونسب وانتماء ممن يدعون زورا وبهتانا انهم ينتمون للعروبة والاسلام، مع العلم باننا لا نحتاج لهذا الفحص لمثل هؤلاء الا اننا مضطرين لمواكبة التطور العلمي لاثبات الحقيقة لمن يجهلها.

فمثلا لو قمنا بأخذ بعض العينات  من اجسام بعض  ادعياء العلم كالمدعو يوسف القرضاوي وارسالها للمختبرات المتخصصة بهذا الفحص لوجدنا النتيجة القطعية التي لا تقبل أي مجالا للشك ان هذا الانسان هو كائن صهيوامريكي، كما انه لا يحمل أي صفة انسانية، ولا ينتمي للعروبة ولا الاسلام لا من قريب ولا من بعيد.

فكيف يمكن لهذا الانسان الذي ينطبق عليه قول الشاعر احمد شوقي )) واذا اصيب القوم في اخلاقهم فأقم عليهم مأتما وعويلا)) ان يكون من ابناء العروبة والاسلام  وهو الذي اكد ان جيش الاحتلال الاسرائيلي افضل من الجيش المصري، مشيدا بنفس الوقت حسب ادعاءه بالسلوك الانساني لهذا الجيش المحتل.

ورغم ان العقل هبة الله تعالى للإنسان ليمتاز به عن باقي المخلوقات، الا ان القرضاوي الذي يحاول تنفيذ مخططات اسياده  في افساد المجتمعات العربية والاسلامية واثارة الفتن، ويحمل لقب كبير  علماء  المسلمين خانته ذاكرته فأصيب بحالة من الاضطراب العقلي الشديد  جعلته يتناسى مجزرة دير ياسين والحرم الابراهيمي الشريف ومجزرة المسجد الاقصى وكفر قاسم وغيرها العديد من المجازر التي لا تعد ولا تحصى والتي ما زال افراد هذا الجيش يرتكبها بحق ابناء الشعب الفلسطيني يوميا، ولا ادري كيف خانته ذاكرته وهو كما يدعي بأنه عالم من علماء المسلمين وحاملا لراية الاسلام  جريمة احراق المسجد الاقصى المبارك الذي قام به هؤلاء المحتلين.

واذا وجدنا لهذا الكائن الغريب عذرا """ في حاويات القمامة""" لتناسيه ما يرتكب ضد الفلسطينيين من جرائم، فكيف له ان يتناسى تاريخ هؤلاء اليهود قتلة الانبياء عليهم السلام الحافل بالاجرام والارهاب والكفر والافتراء وتدبير وحياكة المؤامرات بحق رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم والتي  ما زالت مستمرة منذ قدم التاريخ حتى عصرنا هذا.  

لا اعتقد بعد هذا الذي ورد على لسان كبير الحاخامات القرضاوي الذي يخرج علينا امام الاعلام وبالأخص على شاشة قناة الجزيرة "الخنزيرة" لابسا لباس الفضيلة والورع والتقوى مادحا ومشيدا للمحتلين الغاصبين لارض فلسطين ان يكون منتميا للعروبة او للاسلام.

هذا المتأسلم القرضاوي ينطبق عليه قول الله تعالى ومن اصدق من الله قيلا: {إِنَّ شَرَّ ٱلدَّوَابّ عِندَ ٱللَّهِ ٱلصُّمُّ ٱلْبُكْمُ ٱلَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ وَلَوْ عَلِمَ ٱللَّهُ فِيهِمْ خَيْرًا لأَسْمَعَهُمْ وَلَوْ أَسْمَعَهُمْ لَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُون}.

وكما قال الاحنف بن قيس إن كنت أعجب لشئ فعجبى لرجال تنمو أجسامهم وتصغر عقولهم.

اما انتم يا من زلتم ترون في هذا الانسان عالما فإنكم بذلك تكونوا قد ارتكبتم اثما وبهتانا عظيما وهو عار عليكم وسيحاسبكم الله عليه يوم القيامة.

 
شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين