تنظيم الاخوان امبراطورية المال والدور؟

تنظيم الاخوان امبراطورية المال والدور؟
أخبار البلد -  
التنظيم العالمي للاخوان يدير تنظيما دوليا بامكانات اداريه وماليه وتنظيميه له اهداف سياسيه كما يبدو وهذا التنظيم دون امبراطوريه ماليه سينتهي فالسؤال من اين هذه الاموال ؟ وهذا ما ساحاول الاجابه عليه من خلال ما هو منشور وما يقال في وسائل الاعلام وعلي نقله حرفيا دون تدخل والقارىء والمتابع هو الحكم
اولا اتهم المرشح الامريكي للرئاسه السابق ميت رومني الرئيس الامريكي اوباما انه اعطى الاخوان المسلمين في مصر مليار ونصف دولار واعتراف اوباما بها امام الكونغرس الامريكي السؤال لمن اعطيت؟ وكيف اعطيت؟ وما مقابل ذلك سياسيا؟ وكيف تنفق؟ وهذا الامر الخطير دعا عدد من المحامين المصريين الى تقديم بلاغات رسميه للمدعي العام للتحقيق في ذلك؟
ثانيا السيد احمد بان مسؤؤل وحدة دراسات الحركات الاجتماعيه والسياسيه بمركز النيل وعضو المؤتمر العام لحزب الحريه والعداله سابقا والمنشق عن تنظيم الاخوان قال(انتبهت جماعة الاخوان مبكرا لقضية التمويل ووضعت لائحة ماليه لتنظيم التمويل من جيوب الاعضاء فكان كل منهم يدفع من 7 الى 10 بالمئه من اجمالي دخله للجماعة وكان امين الصندوق هوالمسؤؤل عن استثمار هذه الاموال في انشطه لتحقيق فوائض ماليه تساعد في تمويل الانشطه الاساسيه الثلاثه التي اعتمدتها جماعة الاخوان وهي الانشطه السياسيه والدعويه والتربويه وهناك تمويل اخر من التبرعات وهذه التبرعات لو كانت كبيره يتم ادخالها في شركات باسم افراد من الاخوان في المجالات التي يفضلون العمل بها وهي المدارس وشركات الصرافه وتجارة الخدمات؟ وقال بان (ان الاخوان يركزون في هذه المشروعات دون غيرها بحيث لا تستطيع الدوله وضع يدها عليها في حالة الملاحقات الامنيه0)وقال بان(لدي معلومة ان حملة الدكتور مرسي في حملة الرئاسة تكلفت 650 مليون دولار وذلك انكشف خلال حوار بين خيرت الشاطر ومرسي لما تصاعد الخلاف بينهما قال له اي لمرسي (انت كلفتنا 650 مليون دولار حتى ناتي بك الى هذا الكرسي ؟ اي لا تخالفنا؟
ثالثا نشرت صحيفة المجله المصريه بتاريخ 2 اذار لعام 2013 ما ذكره تقرير دوغلاس وقالت(ما زاد من سخونة الجدل حول تمويل الاخوان ما نشرته الصحف المصريه من معلومات كشفها تقرير دوغلاس الشهير والذي ذكر اسماء اباطرة المال والاقتصاد الاخواني حول العالم ومؤسساتهم الضخمه ومشروعاتهم المنتشره في انحاء العالم وافاد التقرير(بان من ابرزقادة تمويل الاخوان المسلمين ابراهيم كامل مؤسس بنك دار المال الاسلامي(دي ام اي)وشركات الاوف شور التابعه له في ناسو بجزر البهاما ويوسف ندا وغالب همت في بنك التقوى في ناسو وادريس نصر مع بنك اكيدا الدولي في ناسو) وعندما توفي مرشد الاخوان مامون الهضيبي نشرت صحيفة الحياة اللندنيه نعيا في نصف صفحة كتبت فيه(ينعى رئيس بنك التقوى واعضاء مجلس الادارة اخاهم ومرشدهم )وهو اعتراف بتبعية البنك للاخوان رغم الانكار المستمر؟
رابعا المحامي عصام الاسلامبولي المستشار القانوني لحزب الكرامه له تصريح قال فيه( لجماعة الاخوان في مصر 1370 مقرا؟ على مستوى الجمهوريه؟تتكلف مبالغ طائله بالاضافة الى الاموال التي تنفق على الانتخابات والنقل والسلع التي يوزعونها بالاضافة الى اجهزةالخلويات وكروت الشحن واجهزة اللابتوب؟وهي تمول من التنظيم العالمي للاخوان المسلمين الذي يمتلك بنوكا؟ على مستوى العالم؟وهم من طرحوا الصكوك المسماه(الصكوك الاسلاميه)وهي من المشروعات التي بمقتضاها يتسلل التنظيم الدولي للاخوان ليقوم بشراء هذه الصكوك فيمتلك مصر كلها سياسيا واقتصاديا؟
خامسا السيد ثروت الخرباوي القيادي المنشق عن الاخوان المسلمين قال في كتابه (سر المعبد) ان الاخوان المسلمين تنظيما عالميا له فروع في 88 دوله ومنها شديدة الثراء في العالم وغالبية اعضاء الاخوان من الطبقه الوسطى التي تملك دخلا معقولا وهناك اشتراك شهري يلتزم كل اخ مسلم بسداده طوعيا ويمثل 8 بالمئه من اجمالي دخل العضو؟ولا يمكن التهرب منه ويبلغ عدد الاخوان الذين يسددون الالتزام الشهري نصف مليون عضوا شهريا؟ ويكشف الخرباوي مصادر الخل الاخرى(من التبرعات وزكاة الاموال واموال اثرياء ورجال اعمال اخوان او يتعاطفون معهم ) وكشف الخرباوي ان مرشد جماعة الاخوان المسلمين الحالي د محمد بديع يتقاضى 50 الف جنيه شهريا كبدل تفرغ للجماعه؟بينما كان المرشدالسابق يتقاضى 35 الف جنيها فقط؟
سادسا الدكتور حسين شحاته استاذ التجارة في جامعة الازهر واحد قيادات الاخوان المسلمين قد اعد دراسة محاسبيه جاءفيها(الدخل السنوي للاخوان المسلمين في مصر يصل الى 800مليون جنيه؟ويمكن اسنتاج ان ميزانيتهم السنويه بالقياس ما كانت عليه منذ عشر سنوات وقت الدراسه فتصل الان الى مليار و200 مليون جنيه سنويا؟
سابعا الدكتوررفعت السعيد المفكر السياسي اليساري ورئيس حزب التجمع قال لصحيفة المجله المصريه(ان جماعة الاخوان المسلمين تتلقى اموالا من الخارج من سنوات ترجع الى بداية نشاتها وقال ان جماعة الاخوان المسلمين في عهد حسن البنا تلقت اموالا من هتلر وهناك وثيقه موجودة في المتحف البريطاني تؤكد ذلك وان حسن البنا كتب في مقابل ذلك في مجلة النذير الاخوانيه(ان المانيا تتجه نحو الاسلام وان علينا ان نبلغها بحقائق الاسلام وان هتلر يريد ان يتجه الى الاسلام وانها اي المانيا بدات تدرس اللغة العربيه في مدارسهم؟ وقال السعيد (ان البنا استغل التحالف مع امريكا لمقاومة النشاط الشيوعي بمصر في جلب اموال للجماعة وان القيادي محمود عساف التقى مسؤؤلا امريكيا رفيعا في عهد البنا للاتفاق حول مساعدة الامريكيين في الحصول على معلومات عن النشاط الشيوعي بمصر مقابل الدعم المادي للجماعة وان الاخوان المسلمين التقوا بعضو في السي اي ايه وقالوا له انهم مستعدون للاطاحة بعبد الناصر وعبد الحكيم عامر مقابل الحصول على دعم مادي وانهم استمروا في الحصول على تمويلات خارجيه بعد خروجهم من السجون في عهد الرئيس السادات؟
شريط الأخبار إعادة فتح الأجواء الأردنية سقوط شظايا فوق سطح منزل في المفرق بيان صادر عن وزارة الداخلية الأمن العام يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن أي جسم غريب والإبلاغ عنه القوات المسلحة تضع كافة التشكيلات والوحدات على أهبة الاستعداد... وتدعو المواطنين للبقاء في المنازل الجيش يدعو المواطنين إلى البقاء في منازلهم بعد إطلاق صواريخ من إيران نحو إسرائيل إيران تقصف إسرائيل بمئات الصواريخ فيديو || الأردنيون يشاهدون من سماء المملكة صواريخ إيران التي هزت إسرائيل... أكثر من 250 صاورخ استهدفت قواعد عسكرية ومناطق حيوية فيديو || 8 وفايات وإصابات خطرة في عمليتيّ إطلاق نار بتل أبيب ويافا... وتحييد منفذيها “حزب الله” يقصف قاعدة عسكرية جوية في ضواحي تل أبيب- (فيديو) هآرتس: هكذا أخرس “ميكروفون الصفدي” كل الإسرائيليين وحكوماتهم من منصة الأمم المتحدة أسعار النفط قفزت بنحو 3 بالمئة بعد تقارير عن استعداد إيران لشن هجوم صاروخي على إسرائيل الحوثيون يحرقون ثلاث سفن أجنبية في ثلاثة بحار... وبيان تفصيلي حسان يفوض صلاحيات لـ 6 وزراء - تفاصيل تأهب في إسرائيل عقب توقع هجوم باليستي من إيران.. والبيت الأبيض يؤكد ويحذر ايران إعادة تشكيل محكمة أمن الدولة - أسماء الجمارك تدعو هؤلاء للامتحان التنافسي - أسماء ماجد غوشة: التوترات الإقليمية والحرب في لبنان وغزة تعمق أزمة العقار وتزيد من قلق المستثمرين ما مصير تيك توك في الأردن حزب الله يستهدف مقر الموساد بتل أبيب بصواريخ فادي 4