من يريد أن ينتقم من الغرب فليقتل مسيحيي الشرق !!

من يريد أن ينتقم من الغرب فليقتل مسيحيي الشرق !!
أخبار البلد -  
 هذا العنوان بكل معانيه هو ما يحصل فعلا هذه الأيام في الشرق الأوسط ، فالإخوان المسلمين وبعض المسلمين يعتقدون أن الغرب وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية هي دول مسيحيه وبالتالي هي مرجع لمسيحيي الشرق ووطنهم الأصلي .
وعندما تشتد الأمور وتسوء في الشرق يغادرون عائدين إلى بلدهم الأصلي وهو الغرب ، وهذا الكلام لا يمت إلى الحقيقة بصله .
فأمريكا كدوله عظمى واجبها أن تدافع عن حقوق الأقليات أينما وجدوا وان تحميهم من الاضطهاد والقتل ، فكما تحمي أمريكا المسيحية الأقليه بالشرق الأوسط كذلك تحمي الأقليه المسلمة في الغرب ، أذا الموضوع ليس كما يعتقد البعض ويدعي .
قلنا وكتبنا أكثر من مره أن مسيحيي الشرق هم أقدم من مسلميه، وجودا على هذه الأرض ومسيحيي الشرق هم من حموا رسالة الإسلام في بداياتها .
وما زالوا مسيحيي الشرق كأقلية هم الأقدر على إيصال رسالة متوازنة للغرب عن الدين الإسلامي وليس التعصب الإسلامي .
مسيحيي الشرق يدينون بالديانة المسيحية للصلاة والاتصال بينهم وبين ربهم في كنائسهم وبيوتهم ، ولكنهم مسلمين الثقافة والفكر والتصرف والعادات والتقاليد .
فلماذا ينتقم أذا الإخوان المسلمين من مسيحيي الشرق بحرق كنائسهم وبيوتهم وأملاكهم وأستباحت أعراضهم ؟؟!!.
وما هي الرسالة التي يريدون إيصالها للغرب ؟ أهي رسالة بأن الإخوان المسلمين شعب متخلف !!؟؟ شعب رجعي ..شعب لا يؤمن بالحوار ..ولا يقبل الأخر !!؟؟ .
أم هي رسالة بأننا ننتقم منكم بالمسيحيين هنا !!؟؟ ونقتلهم ونحرق كنائسهم نكاية بكم ، هذا الفكر المتخلف عند بعض قادة الإخوان واللذين يدعون إلى الانتقام بهذه الطريق ، هم أناس يعيشون بالعصر الحجري والشعوب، الأخرى تعيش في عصر التطور وعصر ألذره .
هؤلاء لا يقتلون المسيحيين فقط ويحرقون كنائسهم ! بل يقتلون ويكفرون كل مسلم لا يسير على طريقهم ولا يؤمن بفكرهم .
في سوريا ينتقمون بحرق الكنائس وقتل المسيحيين وكذلك في مصر وفي العراق وفي ليبيا وفي السودان وفي تونس وبأي دوله أخرى لا يعاقبون على فعلتهم لأن ليس بها قانون .
إذا كنتم أيها الإخوان المسلمون تعرفون الله فتقوا الله ، لأنكم خلقتم لكي تعيشوا في عالم خاص بكم ، بدون اختلاط مع شعوب تتطور وتتقدم وتعبد الله وتصلي له .
انتم شعب بدائي لا يعرف الحوار أبدا ولا يعرف معنى احترام البشر للبشر ، الناس تغتسل باليوم مرات ومرات وبالكاد تنظف ...وبعضكم ما زال يغتسل بالتيمم ...النساء يحكمن العالم وانتم ما زلتم تقولون ان صوتها عوره.
والله لا اعرف من هم العورة !!! ارحموا المسلمين والمسيحيين في الشرق ودعوا الخالق يحاسبهم على إيمانهم وكفرهم، فمن منا بلا أخطاء..ولكن خطيئتكم انتم أيها الإخوان المسلمين عظيمه عظيمه جدا .
فالله موجود وهو الوحيد القادر و الذي يحق له محاسبة الناس وهو الوحيد الذي يعرف من سيذهب إلى الجنة ومن سيذهب إلى النار.. وبئس المصير ....... أتقو الله... واختم بأيه كريمه من القرآن الكريم يقول تعالى. ﴿و إذا فعلوا فاحشة قالوا وجدنا عليها آبائنا والله أمرنا بها قل إن الله لا يأمر بالفحشاء أم تقولون على الله ما لا تعلمون ﴾ صدق الله العظيم .
شريط الأخبار إعادة فتح الأجواء الأردنية سقوط شظايا فوق سطح منزل في المفرق بيان صادر عن وزارة الداخلية الأمن العام يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن أي جسم غريب والإبلاغ عنه القوات المسلحة تضع كافة التشكيلات والوحدات على أهبة الاستعداد... وتدعو المواطنين للبقاء في المنازل الجيش يدعو المواطنين إلى البقاء في منازلهم بعد إطلاق صواريخ من إيران نحو إسرائيل إيران تقصف إسرائيل بمئات الصواريخ فيديو || الأردنيون يشاهدون من سماء المملكة صواريخ إيران التي هزت إسرائيل... أكثر من 250 صاورخ استهدفت قواعد عسكرية ومناطق حيوية فيديو || 8 وفايات وإصابات خطرة في عمليتيّ إطلاق نار بتل أبيب ويافا... وتحييد منفذيها “حزب الله” يقصف قاعدة عسكرية جوية في ضواحي تل أبيب- (فيديو) هآرتس: هكذا أخرس “ميكروفون الصفدي” كل الإسرائيليين وحكوماتهم من منصة الأمم المتحدة أسعار النفط قفزت بنحو 3 بالمئة بعد تقارير عن استعداد إيران لشن هجوم صاروخي على إسرائيل الحوثيون يحرقون ثلاث سفن أجنبية في ثلاثة بحار... وبيان تفصيلي حسان يفوض صلاحيات لـ 6 وزراء - تفاصيل تأهب في إسرائيل عقب توقع هجوم باليستي من إيران.. والبيت الأبيض يؤكد ويحذر ايران إعادة تشكيل محكمة أمن الدولة - أسماء الجمارك تدعو هؤلاء للامتحان التنافسي - أسماء ماجد غوشة: التوترات الإقليمية والحرب في لبنان وغزة تعمق أزمة العقار وتزيد من قلق المستثمرين ما مصير تيك توك في الأردن حزب الله يستهدف مقر الموساد بتل أبيب بصواريخ فادي 4