شعارات... وتبقى شعارات

شعارات... وتبقى شعارات
أخبار البلد -  
اكرم شهاب

كثيرا من الاشخاص يتغنون بالشعارات ويؤلفون من القصص البطولية وينسجون لمستمعيهم في اللقاءات القصص والأساطير ويبدؤون الكيل من التهم والتلفيق للآخرين. ويدعّون النزاهة لأنفسهم وعندما تبحث في احرف التاريخ من حياتهم تجد رائحة الفساد تفوح من حولهم والدلائل والمؤشرات عديدة، أتوجه من ناخبنا في مدينة الزرقاء التي هُمشت على مدى تشكيل الحكومات الأردنيه وأن يعي ويقرأ ناخبنا كل مرشح بعيداً عن الجهويه والمناطقيه والنظرة الضيّقه الإقليميه، لنتمكن من ايصال اشخاص ليس لهم غاية شخصية ولا يطمعون لا لمشيخة او مجرد الظهور، عانت مدينتنا الزرقاء الكثير الكثير، تحمل ساكنيها من المناظر المؤلمه كأكوام القمامة وقلة النظافة لشوارعها المهترئة التي لا تصلح للسير عليها بالأقدام، كفانا تبجحاً بالماضي المزيف نبحث عن حاضر ومستقبل مزهر لأولادنا. 

كثيراً من هؤلاء كان على تماس مع العمل العام وبدون مواربة ولا مجامله لأحد كانوا فاشلين بامتياز، كليّ أمل وتفاؤل من القادم أن نفرز وجوهاً جديدة يكون هدفها وهمّها الرئيس الانتماء لسكنه وسكن أولاده وأحفاده ، ومدينه كباقي المدن الأردنيه جميله كجمال ساكنيها بفسيفسائهم الاجتماعية، إنّ هناك من الأشخاص من نصّبوا أنفسهم أوصياء على شؤون الزرقاء وعيّنوا أنفسهم مرجعيات اجتماعية الى مكون مجتمعي بعينه وما هم إلاّ بثلة تريد تفتيت النسيج المجتمعي والتعايش المديد بين ساكني هذه المدينه الفسيفسائيّة. 

وعدم الالتفات لما يقومون به من كولسات انتخابيه اتجاه اشخاص بعينهم، وهم لا يمثلون إلا انفسهم والمحيطون بهم.
لنعمل سويّاً لتغيير هذه النخبة المتسلقه باسم العمل العام على مصالح أهالي الزرقاء. كما اتوجه من ناخبنا في مدينة الزرقاء اختيار المرشحين حسب برامج انتخابية تخدم العمل البلدي، ويحاسب كل مرشح حسب برنامجه.
شريط الأخبار وائل جسار وسيرين عبد النور بالأردن والتذكرة تصل إلى 400 دينار وفيات الثلاثاء 1-10-2024 الزرقاء تفقد أحد رجالاتها .. النائب الاسبق (محمد طه ارسلان) في ذمة الله ترقب لحكم الاستئناف بحق نائب متهم بالرشوة بعد التاج الاخباري .. رجل الأعمال طارق الحسن يخسر قضيته أمام “صوت عمان” في قضية وثيقة مصرف الشمال مقتل نجل منير المقدح قائد كتائب شهداء الأقصى بغارة إسرائيلية على مخيم عين الحلوة بلبنان( فيديو) استهداف قاعدة فكتوريا العسكرية في مطار بغداد بالصواريخ هطول مطري شمالي ووسط المملكة اليوم.. والأرصاد تحذر من خطر الانزلاق انفجارات دمشق... اغتيال إسرائيلي يطال صحافية ويوقع شهداء وجرحى «المركزي»: تعليمات خاصة لتعزيز إدارة مخاطر السيولة لدى البنوك فرنسا ترسل سفينة عسكرية إلى سواحل لبنان احترازيا في حال اضطرت لإجلاء رعاياها الاتحاد الأردني لشركات التأمين يهنئ البنك المركزي الأردني بفوزه بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز عن فئة الأداء الحكومي والشفافية لعام 2024 فيديو || بدء التوغل البري في لبنان... قصف غير مسبوق بالمدفعية والدبابات على جنوب لبنان مع تمركز 100 آلية عسكرية على حدوده إعلان تجنيد للذكور والإناث صادر عن مديرية الأمن العام المستشفى الميداني الأردني غزة /79 يستقبل 16 ألف مراجع الخارجية: لا إصابات بين الأردنيين جراء الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين 90 و95 والديزل لشهر تشرين الأول المقبل وفاة احد المصابين بحادثة اطلاق النار داخل المصنع بالعقبة الخبير الشوبكي يجيب.. لماذا تتراجع أسعار النفط عالمياً رغم العدوان الصهيوني في المنطقة؟ حملة للتبرع بالدم في مستشفى الكندي