رزق الحملان على المجانين!

رزق الحملان على المجانين!
أخبار البلد -  
بقلم:مهدي جرادات

أصعب شيء على الأردنيين في هذا الزمن الأليم،أن يتصارع الأخوة في أي بقعة وتصبح تلك المصارعة فرجة لوسائل الإعلام المحلية والعربية،ومن ثمّ تقوم تلك الوسائل بتصوير ذلك الصراع على أنّه بين الدولة الأردنية وبين العشائر برمّتها..طبعاً فإنّ الذي يجري في معان هو مثال ذلك الصراع !

نحن لسنا بأغبياء لهذه الدرجة لنصدق في يوم من الأيام، أنّ الذي يجري في معان والذين نحبهم ونقدّرهم،هم ذاتهم يرفعون السلاح في وجه الأجهزة الأمنية،فهذه خزعبلات وسموم تروّجها الأجندة الشيطانية.

إنّ الذي يقف وراء أحداث معان هم الذين وصفهم جلالة الملك:"ذئاب على شكل حملان" ألا وهي جماعة الأخوان المسلمين وبالتواطؤ مع رجالات دولة فاسدين ،هذا بالرّغم من ندائهم الخبيث في الأول من حزيران الحالي إلى رأب الفتنة والصدع والكف عن إراقة الدماء..أنظروا رعاكم الله "يقتلون القتيل ويمشون في جنازته"، أليست هذه الفتنة بعينها؟

وكنّا قد حذّرنا من أنّ الأخوان الحملان سيختارون مناطق الفقراء والاقل حظاً،وهاهم اليوم يبتدوؤن في معان ليختاروا توقيت خسيس،وذلك لأنّ الدّولة الأردنية في حالة طواريء بسبب الأزمة السورية،وتهدف تلك العصابة إلى إضعاف جبهة الجنوب وشراء ذمم الفاسدين وضعاف النفوس،حيث نعلم أنّه إذا سقطت جبهة الجنوب سيكون هناك نقطة ضعف للدولة الأردنية،فقبل أسابيع معدودة حاولوا إشعال جامعة الحسين بن طلال ولم ينجحوا وكان الأمن لهم بالمرصاد.

وعلى هذا الأساس أناشد القبائل الاردنيه الشريفه التي استقبلت الثوره العربيه الكبرى أن يفوتوا الفرصه على المندسين ورحم الله اجدادكم.   
شريط الأخبار وائل جسار وسيرين عبد النور بالأردن والتذكرة تصل إلى 400 دينار وفيات الثلاثاء 1-10-2024 الزرقاء تفقد أحد رجالاتها .. النائب الاسبق (محمد طه ارسلان) في ذمة الله ترقب لحكم الاستئناف بحق نائب متهم بالرشوة بعد التاج الاخباري .. رجل الأعمال طارق الحسن يخسر قضيته أمام “صوت عمان” في قضية وثيقة مصرف الشمال مقتل نجل منير المقدح قائد كتائب شهداء الأقصى بغارة إسرائيلية على مخيم عين الحلوة بلبنان( فيديو) استهداف قاعدة فكتوريا العسكرية في مطار بغداد بالصواريخ هطول مطري شمالي ووسط المملكة اليوم.. والأرصاد تحذر من خطر الانزلاق انفجارات دمشق... اغتيال إسرائيلي يطال صحافية ويوقع شهداء وجرحى «المركزي»: تعليمات خاصة لتعزيز إدارة مخاطر السيولة لدى البنوك فرنسا ترسل سفينة عسكرية إلى سواحل لبنان احترازيا في حال اضطرت لإجلاء رعاياها الاتحاد الأردني لشركات التأمين يهنئ البنك المركزي الأردني بفوزه بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز عن فئة الأداء الحكومي والشفافية لعام 2024 فيديو || بدء التوغل البري في لبنان... قصف غير مسبوق بالمدفعية والدبابات على جنوب لبنان مع تمركز 100 آلية عسكرية على حدوده إعلان تجنيد للذكور والإناث صادر عن مديرية الأمن العام المستشفى الميداني الأردني غزة /79 يستقبل 16 ألف مراجع الخارجية: لا إصابات بين الأردنيين جراء الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين 90 و95 والديزل لشهر تشرين الأول المقبل وفاة احد المصابين بحادثة اطلاق النار داخل المصنع بالعقبة الخبير الشوبكي يجيب.. لماذا تتراجع أسعار النفط عالمياً رغم العدوان الصهيوني في المنطقة؟ حملة للتبرع بالدم في مستشفى الكندي