فض بكارتها فاحرقت عضوه ومؤخرته بحمض الكبريتيك

فض بكارتها فاحرقت عضوه ومؤخرته بحمض الكبريتيك
أخبار البلد -  

 

 

         

اخبار البلد - قضت محكمة الجنايات فى القاهرة ، بمعاقبة فتاة تعمل "محاسبة" إنتقمت من عشيقها الذى فض غشاء بكارتها وتهرب من الزواج منها، بسكب كمية من حمض الكبريتيك المركز على عضوه الذكرى وعلى مؤخرته الأمر الذى أدى إلى إصابته بحروق خطيرة أدت إلى وفاته، بالسجن المشدد 7 سنوات .

 

 

 

وتعود أحداث الواقعة المثيرة إلى 2009 عندما تلقت أجهزة الأمن بمحافظة حلوان "30 كم جنوب شرق القاهرة" بلاغا من أهالى منطقة المعادى يفيد بعثورهم على جثة لرجل أمام سوبر ماركت "مترو" بشارع مصر - حلوان الزراعى . على الفور إنتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وتم نقل الجثة إلى مستشفى مبرة المعادى وبتوقيع الكشف الطبى عليى المجنى عليه تبين أنه مصاب بحروق خطيرة فى عضوه الذكرى ومؤخرته .

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث .و تبين من تحريات فريق البحث أن المجنى عليه يدعى أحمد "25 سنة- محاسب بمستشفى السلام الدولى" وأنه يرتبط بعلاقة عاطفية بإحدى زميلاته فى العمل وتدعى سحر.ع.أ "24 سنة-محاسبة بنفس المستشفى".

 

بعد إستئذان النيابة العامة ألقى رجال المباحث القبض على المحاسبة وبمناقشتها إعترفت بإرتكاب الجريمة وكشفت عن مفاجآت مثيرة حيث أكدت أنها إرتبطت بعلاقة عاطفية مع المجنى عليه منذ فترة أوهمها خلالها بحبه لها وتبادلا معاً أوقات الحب والغرام وإرتبطا بعلاقة غير شرعية إستطاع أن يفقدها خلالها أعز ماتملك وعندما طالبته بالزواج تهرب منها أكثر من مرة فقررت الإنتقام منه .

 

 

وأضافت المتهمة فى إعترافاتها أمام رجال المباحث أنها يوم الحادث إتصلت بالمجنى عليه وطالبته بمقابلتها فى شارع مصر -حلوان بمنطقة المعادى وبعد حضوره تبادلا القبلات والأحضان داخل سيارة المجنى عليه وإنتظرت حتى قام بخلع البنطلون وهنا قامت بسكب كمية من حمض الكبريتيك المركز على عضوه الذكرى وعلى مؤخرته وتركته وفرت هاربة، لتأمر النيابة بحبسها وإحالتها إلى محكمة جنايات القاهرة التى أصدرت قراراها المتقدم .

 

 

 

 

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت