لنتحدث بوضوح اكثر عن التجنيس

لنتحدث بوضوح اكثر عن التجنيس
أخبار البلد -  


لنصدح بالصوت عالياً بوجه كل من يرغب باذابة موطنتنا وقتل الهوية الاردنية ، والمفاوضة على تفريغ فلسطين العرب من كل العرب ، وتهجير الفلسطيني منها والتنكيل بمن تبقى منهم يحمل حجر ويحمي ارض وشجر .


سنرفع الصوت عالياً بوجه كل من يحاول اقتلاع عروبتي من فلسطين العرب ، وكل من يضبضب امتعته ليرحل وقبلها ينفذ برامج يهودية وخطط ، سنرفع الفأس ونقضم تقاسيم وجوه عكره احدثت وتحدث فوضى بوطن العرب .


سنقول لا للحكومة وان لزم الامر سنقف بوجهها ، ان ساومت على اردنيتي وتساذجت على فكر الادمية بداخلي اكثر ، فليس من حق اي كان المفاوضة على الدولة الاردنية بالحدود والمكان والعاصمة والسكان واستحداث بشر وتجنيس لنزداد ونزدحم اكثر فاكثر.


ليس من حق الحكومة وازلامها واذنابها ، تجنيس و منح جنسيات تحت اي مسميات ، ولايحق لها تبرير بيع الوطن بمصلحة عرب وحماية اسر وعروش، ويجب كف يدها ومنعها من تجنيس تحت بند تشجيع استثمار وبند ضغوط دولية لحل ازمة واحتواء قضية.


بصدق لست عنصري ولم اكن بيوم اقليمي .....فجذور عروبتي تحتل كل اجزائي لتجعل مني عاشق لوطني العربي وابحث عن اتحاد عروبتي كي تكون وتكبر .


اتركونا اقطار وبعض دويلات صغيره الان، تحت بند جنسيات عربية اخرى ، وااقتلعوا المحتل وحاربوا اغتصاب عروبتي ثم بعدها اجمعونا باي جزء من وطن العرب


الاردن لم تعد تحتمل اكثر اردنه ، ولن يكون هناك متسع لجدد ، فلم تدار الدولة بهذا الاستهتار من قبل ولن تضبط الامور من بعد .


المحامي
معن فرحان العموش
maenalfarhan@yahoo.com   
شريط الأخبار الملك يرعى حفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز الخارجية: لا إصابات بين الأردنيين جراء الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان حزب الله: قصفنا مستعمرة "جيشر هزيف" بصلية صاروخية الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين 90 و95 والديزل لشهر تشرين الأول المقبل وفاة احد المصابين بحادثة اطلاق النار داخل المصنع بالعقبة البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة الخبير الشوبكي يجيب.. لماذا تتراجع أسعار النفط عالمياً رغم العدوان الصهيوني في المنطقة؟ حملة للتبرع بالدم في مستشفى الكندي إرجاء اجتماع مجلس الأمة في دورته العادية حتى 18 تشرين الثاني المقبل (ارادة ملكية) الاعلام العبري: أنباء عن محاولة أسر جندي بغزة تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال الشركة المتحدة للتأمين ليصبح 14 مليون (سهم/دينار) هيفاء وهبي تنتقد الصمت الخارجي بشأن العدوان الإسرائيلي على لبنان مشاهد لتدمير صاروخ "إسكندر" 12 عربة قطار محملة بالأسلحة والذخائر لقوات كييف كمين محكم للمقاومة الفلسطينية جنوبي غزة في أول تصريح لوزير الاقتصاد الرقمي سامي سميرات يعيد "نفس الكلام" !! أبو علي: 100 آلف مكلف المسجلين بنظام الفوترة الوطني الالكتروني البنك "الاستثماري" يفوز بجائزتين مرموقتين من جوائز الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية العالمية المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول (أسماء) نائب الأمين العام لحزب الله: "إسرائيل" لم ولن تطال قدراتنا العسكرية.. وجاهزون لحرب برية متقاعدو الفوسفات يعودون إلى الشارع مجددًا: تعنّت الإدارة وملف التأمين الصحي يشعلان الاحتجاجات