حسين المجالي نتأمل بك خيراً

حسين المجالي نتأمل بك خيراً
أخبار البلد -  

كفاح عوض الله

بداية أبارك لك هذا المنصب الذي يحملك الكثير الكثير من المسؤوليات والتحديات التي تواجه وطننا الحبيب إذ ان معاليكم تتمتعون بشخصية قيادية تجسدت فيها الحس المسوؤل على الوطن والمواطن من خلال توليكم قيادة جهاز الامن العام ، في ظروف بالغة التعقيد مما جعلك رجل من رجالات الوطن المخلصين لله والوطن والملك.

حيث بت رجل المواقف في المهمات الصعبة، لذا أتمنى من ابن الشهيد هزاع المجالي ان تصلح ما أفسده السابقون ليسود العدل والمساواة دون تمييز بين كافة ابناء الوطن وترفع الظلم عن المظلومين لان الوطن يحتاج حاليا واكثر من أي وقت مضى لرجل لا يخاف لومة لائم خاصة ونحن نمر في أوقات عصيبة يسودها جواً غائم نتيجة الاوضاع الاقتصادية المتردية والحياة السياسية والاجتماعية المتأزمة.

لقد جاء في تصريحكم منذ تولي منصبكم الجديد بوقف تراخيص الذخائر والسلاح... خطوة مباركة منذ البداية لكن سؤالي هنا هل سيتم اعادة النظر بالارقام الوطنية المسحوبة من أصحابها والتي سحبت بناءا على مزاج موظف هنا واخر هناك حيث تعرض عدد من المواطنين الى الظلم نتيجة التعامل معهم من قبل بعض الموظفين العاملين في تلك الدائرة والمعروفة باسم المتابعة والتفتيش ومنهم من حرم من وظيفته التي هي مصدر رزقه ومنهم من حرم من اكمال دراسته الجامعية فأصبح تائهاً في حياته لا حول ولا قوة له...
هل يا معالي الوزير سنرى في الأيام القادمة اصلاحات حقيقية تطبق على أرض الواقع ونرى تباشير الخير في مقدمك لهذه الوزارة .

نتأمل ان تكون جلاداً على الفاسدين لآنهم كالجراد أكلوا الاخضر واليابس ولم يبقوا شيئا، وبنفس الوقت رؤوفاً على الغلابى والمساكين الذين يشكرون الله بصمت ويحبون الوطن بصمت رغم ضيق احوالهم الا انهم يتمتعون بنعمة الصدق وايمانهم الكبير بأن الله للفاسدين بالمرصاد وان لهم الامل الكبير بالله سبحانه وتعالى ومن ثم بقائد الوطن الملك عبدالله الثاني للوقوف مع همومهم ومشاركتهم في الامهم.

نتمنى من معاليكم ان تجسد العدل والمساواة والقضاء على آفة المتأمرين على وطننا الحبيب دمتم ودام الوطن حراً بقيادتنا الهاشمية.

Email:kifahok@yahoo.com
شريط الأخبار الملك يرعى حفل جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز الخارجية: لا إصابات بين الأردنيين جراء الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان حزب الله: قصفنا مستعمرة "جيشر هزيف" بصلية صاروخية الحكومة تقرر تخفيض أسعار البنزين 90 و95 والديزل لشهر تشرين الأول المقبل وفاة احد المصابين بحادثة اطلاق النار داخل المصنع بالعقبة البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة الخبير الشوبكي يجيب.. لماذا تتراجع أسعار النفط عالمياً رغم العدوان الصهيوني في المنطقة؟ حملة للتبرع بالدم في مستشفى الكندي إرجاء اجتماع مجلس الأمة في دورته العادية حتى 18 تشرين الثاني المقبل (ارادة ملكية) الاعلام العبري: أنباء عن محاولة أسر جندي بغزة تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال الشركة المتحدة للتأمين ليصبح 14 مليون (سهم/دينار) هيفاء وهبي تنتقد الصمت الخارجي بشأن العدوان الإسرائيلي على لبنان مشاهد لتدمير صاروخ "إسكندر" 12 عربة قطار محملة بالأسلحة والذخائر لقوات كييف كمين محكم للمقاومة الفلسطينية جنوبي غزة في أول تصريح لوزير الاقتصاد الرقمي سامي سميرات يعيد "نفس الكلام" !! أبو علي: 100 آلف مكلف المسجلين بنظام الفوترة الوطني الالكتروني البنك "الاستثماري" يفوز بجائزتين مرموقتين من جوائز الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية العالمية المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول (أسماء) نائب الأمين العام لحزب الله: "إسرائيل" لم ولن تطال قدراتنا العسكرية.. وجاهزون لحرب برية متقاعدو الفوسفات يعودون إلى الشارع مجددًا: تعنّت الإدارة وملف التأمين الصحي يشعلان الاحتجاجات