الى ابني عامر هل الابن المدلل مثل الابن المذلل

الى ابني عامر هل الابن المدلل مثل الابن المذلل
أخبار البلد -  

الابوين اقرب الناس للانسان ولكن عندما يعاملون ابن بدلال ويعاملون الاخر بأذلال ماذا يكون شعور الابن المذلل هل يكون شعوره رائع على الظلم وهل من العدل ان يطلب منه ان يضهر المحبه والرضا وان ينظم قصائد المدح والثناء على والديه على ظلمهم له وهم اقرب الناس في العالم اليه (مخافة الله مطلوبه ويا ويله الى ما يخاف الله والظلم ظلمات)
****ابيات من قصيدة (ياعامر المدلل غير المذلل)*******
يا عامر خلي اللوم والعتب خـلـــــه ******ارضى العذاب والموت ولا ارضى المذله
لو اظلمك يا ابوي واعدل مع اخوانك*******معقول تكون راضي انا اسألك بالله؟؟؟
الذليل يا عامر ينصــــــح على الذل *******والحر يوم على يوم يزداد غلــــــــه
لو انقطع راسي ما صرت عبد للانسان *****واسجد لله ما اسجد لعــــبد الله
هو الله خلقنا نسجد لعبـــــــــــــــــــده*****الله خلقنا احرار بالديانات كلــــــه
يا ابني الله يرضى عليك وعلى اخوانك انتم لكم رايكم ولا توافقون على كتاباتي وتعارضون اشعاري وتطلبون التنازل مني كما جعلتموني اتنازل مرات ومرات عن حقي واخفيت اشعاري 33 عام اكرام لكم ولكن نهب ارض المرحوم اخي ووصيته لي قبل وفاته بأشهر واحضاره الملف والوثائق التي تثبت حقه في الارض المنهوبه وامام شيخ كبير وجليل وشيخ دين محترم اخر يجعلني لا اتنازل عن حق المرحوم وحق ابنائه الايتام ولو متت من اجل هذا الحق الواضح واخيرا ياعامر الذي لا يستطيع اخذ حقه من موظف ويخاف من بطش مسؤول او مكيدة رخيصين فهذا المواطن لا يستطيع ان يدافع عن وطنه و اهله اذا حصل خطر او فتنه في البلد ولا يستطيع ان يجابه الاعداء ويحمل السلاح ويقاتل لانه مهزوم من الداخل وسؤالي يا عامر اذا لم استطيع ان اخذ حقي من موظف بلديه واوجهه في ضل دوله وقوانين فهل استطيع ان اواجه اعداء مدججين بالسلاح ؟؟؟
واسالك بالله هل استطيع مواجهتهم والاشتباك معهم بالسلاح وانا لا استطيع ان اشتبك بالكلام والتعبير مع المسؤولين للدفاع عن حق المرحوم والايتام الا ان يتصدى لي المسؤولين لخنق كلمتي وتتصدى لي انت واخوانك احتجاج على حرية التعبير عما يجيش في الصدر من ظلم وقد قال الشاعر الباكستاني محمد اقبال:(قيثارتي ملئت بانات الجوى لابد للمكبوت من فيضان )وغنت ام كلثوم من اشعار رامي في الرباعيات
(والصدر قد ضاق بما لا يقال) فلماذا تلومني يا عامر انت واخوانك على شعري وتعبيري مع انه يجب ان تعلم ويعلم كل المسؤولين وكل الدنيا ان( من ضاق صدره طال لسانه)
شريط الأخبار وفاة احد المصابين بحادثة اطلاق النار داخل المصنع بالعقبة البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة الخبير الشوبكي يجيب.. لماذا تتراجع أسعار النفط عالمياً رغم العدوان الصهيوني في المنطقة؟ حملة للتبرع بالدم في مستشفى الكندي إرجاء اجتماع مجلس الأمة في دورته العادية حتى 18 تشرين الثاني المقبل (ارادة ملكية) الاعلام العبري: أنباء عن محاولة أسر جندي بغزة تسجيل أسهم الزيادة في رأس مال الشركة المتحدة للتأمين ليصبح 14 مليون (سهم/دينار) هيفاء وهبي تنتقد الصمت الخارجي بشأن العدوان الإسرائيلي على لبنان مشاهد لتدمير صاروخ "إسكندر" 12 عربة قطار محملة بالأسلحة والذخائر لقوات كييف كمين محكم للمقاومة الفلسطينية جنوبي غزة في أول تصريح لوزير الاقتصاد الرقمي سامي سميرات يعيد "نفس الكلام" !! أبو علي: 100 آلف مكلف المسجلين بنظام الفوترة الوطني الالكتروني البنك "الاستثماري" يفوز بجائزتين مرموقتين من جوائز الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية العالمية المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول (أسماء) نائب الأمين العام لحزب الله: "إسرائيل" لم ولن تطال قدراتنا العسكرية.. وجاهزون لحرب برية متقاعدو الفوسفات يعودون إلى الشارع مجددًا: تعنّت الإدارة وملف التأمين الصحي يشعلان الاحتجاجات العقبة.. مفصول من عمله بمصنع يفتح النار بشكل عشوائي ويصيب اثنين تقرير روسي: إسرائيل تستهدف سوريا بعد لبنان في إطار "إسرائيل الكبرى" لماذا تم تعيين رئيس تنفيذي جديد "لكيا الأردن" في هذا الوقت؟ التقى برجل مجهول وصافحه... تفاصيل جديدة عن عملية إغتيال نصر الله