* لماذااطلق المعلمون حملة

* لماذااطلق المعلمون حملة
أخبار البلد -  
ربما هذه الحملة كان لها هدف مغاير فهي ليست نوع من انواع الاساءة هي نوع من انواع الردع لجملة من الاخطاء والتي نحن في غنى عنها في ظل تلك الفترة فنحن أعلم بما يحاك في صالونات المؤامرات والمهاترات وما هي المساعي المستخدمة لضحد اي انجاز او اي عمل يساهم في تقدم سير النقابة والدليل على ذلك :
1- غياب النقيب لمدة تزيد عن اربع شهور متتالية وذلك حسب المذكرة المقدمة من احد اعضاء المجلس والتي تم نشرها على جميع المواقع الالكترونية ... والاغرب هو الرد الغير مهني من نقيب المعلمين على تلك المذكرة في ان هذا الشخص هو مجرد رقم أو أنه مريض نفسي أو انه صاحب اجندات خاصة .. فهل نكتفي بهذا الرد ؟؟؟
2- التصريح الخاص بالنقيب على صحيفة الغد والصفحة السابعة تحديداً سبب انسحابه من لجنة التربية هو أنه لم يصبح رئيس لهذه اللجنة فهل خدمة المعلم تحتاج ذلك ؟؟؟
3- من خلال مشاهدتنا لقناة رؤيا الفضائية وما صرح به الدكتور باسم الكسواني مستشار وزير الصحة بخصوص ملف التأمين الصحي ونحن نعلم أهمية هذا الملف عند كل معلم ومعلمة .. فقد قام نقيب المعلمين بتأجيل مواعيد لقاء وزير الصحة ثلاث مرات متتالية بحجة الانشغال بالبرلمان على حد تعبيره ... وقد صرح الناطق الاعلامي الاستاذ أيمن العكور أن مجلس النقابة ليس عنده علم بذلك
فهل هذا سببه حصول النقيب على تأمين صحي يسمح له بالعلاج في دول الخارج مثلاً ؟؟ أم هو مجرد استهتار بمجلس نقابة المعلمين ؟؟ أم أن مصلحة المعلم لم تعد ضمن أولويات النقيب ؟؟ أم أن قضايا المعلم أصبحت في طيات النسيان ؟؟
وفي ظل تلك التراكمات تم اطلاق حملة التنقيب عن النقيب من قبلنا وأصبحت منتشرة بين اوساط المعلمين ..
واصبح المعلم في هذه الفترة يقدم خيارات منطقية فعلاً " إما أن يبقى نقيباً للمعلمين ويكمل ما وجد له ؟؟ وإما أن يترك النقابة ويتفرغ لمجلس النواب ؟؟
ثائر علي
تجمع المعلم الاردني
http://www.facebook.com/groups/SHAESLAH/
شريط الأخبار نائب الأمين العام لحزب الله: "إسرائيل" لم ولن تطال قدراتنا العسكرية.. وجاهزون لحرب برية متقاعدو الفوسفات يعودون إلى الشارع مجددًا: تعنّت الإدارة وملف التأمين الصحي يشعلان الاحتجاجات العقبة.. مفصول من عمله بمصنع يفتح النار بشكل عشوائي ويصيب اثنين لماذا تم تعيين رئيس تنفيذي جديد "لكيا الأردن" في هذا الوقت؟ التقى برجل مجهول وصافحه... تفاصيل جديدة عن عملية إغتيال نصر الله فيديو يظهر الحايك وهو يتوقع عدوان اسرائيل على منطقة الكولا في بيروت.. ماذا قال؟ الأمن يعلن عن تعديلات واسعة في عمل جسر الملك حسين عاجل. 6 كلاب ضالة نهشته في رأسه ورقبته.. تفاصيل صادمة عن حادثة وفاة طفل بالجيزة العجلوني : نتائج الشامل الدورة الصيفية 2024 يوم الأربعاء الموافق 2/10/2024 بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك (صور) 1238 باخرة رست على أرصفة ميناء العقبة الجديد وميناء الركاب في 2024 «حماس» تعلن مقتل قائدها في لبنان وعضو قيادتها في الخارج، فتح شريف أبو الأمين، مع بعض أفراد عائلته في ضربة إسرائيلية في جنوب لبنان راقصة مصرية تكشف عن طلب وزير خارجية أميركي سابق الزواج منها اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا تحويل مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي للبنوك يوم غد الثلاثاء وفيات الاردن اليوم الاثنين 30/9/2024 أوامر بالابتعاد عن المنطقة فورا.. حريق ضخم في مختبر للكيماويات بولاية جورجيا الأمريكية (صور + فيديو) .. "حزب الله" اللبناني ينشر ملخص عملياته ضد الجيش الإسرائيلي أول تصريح أمريكي عن نوع السلاح المستخدم في اغتيال نصر الله خلال ملتقى الاتصال.. إعلاميون وسياسيون أردنيون وعرب يحذرون من مخططات الاحتلال