سوبر جلو

سوبر جلو
أخبار البلد -  
في البداية لم أعر الأمر أهمية ، كان كغيره من الطلبات اليومية التي تكتب على ورقة صغيرة أدسها في جيبي كحجاب في كل صباح ، ولكن عندما تكرر الأمر أكثر من مرة وبات من الحاجات الدائمة الطلة علي كل صباح ، فقد استغربت الأمر . 

أنا معتاد على احضار الخبز والبقدونس ، وعلبة اللبن اليومية لسارة ، وأحيانا يطلب مني احضار لحمة مفرومة لزوم المحاشي ، وأحيانا يطلب مني شراء البيتزا ، وأقبل بأن تكون هي الغداء ، اما ان يتم وتكرار مادة " السوبر جلو " ولأكثر من مرة فقد بدا لي الأمر غريبا نوعا ما ، والأغرب من ذلك هو ازدياد حجم الطلب عليه في كل مرة مقارنة مع المرة التي تسبقها. 

فقد بدأت المسألة بإدراج مادة السوبر جلو على لائحة الطلبات اليومية وتحديد الكمية بالعدد (1) ثم تلاها العدد (2) ...(3) وانتهى الأمر بوضع عبارة (جيب قد ما بتقدر) بجانب عبارة السوبر جلو . 

بعد التفحص والتمحص وإحالة الموضوع إلى المحكمة المنزلية وإجراء التحقيقات ، تبين بان طفلتي سارة وبفعل حركتها الزائدة ، تسببت وتتسبب بتكسير متكرر للأواني المنزلية والتحف والمناظر مثل ( مكتات أشكال أنواع ، فازات ومزهريات ، تيبل لامب ، بروايز متعددة الأحجام والألوان ، ريموتات كنترول ....ألخ . ولكون الظروف العامة والميزانية لا تسمح بإجراء التغييرات والتجديدات فقد آثرت زوجتي القيام بتلزيق خواطر التحف والمناظر المكسورة بمادة السوبر جلو . 

لا أبالغ إن قلت بأني وخلال أسبوع واحد قمت بشراء مخزون "حازم الدكنجي" من مادة السوبر جلو ، لتلزيق الأواني المكسورة والمشعورة ، ورغم دقة التلزيق وطوالة بال الزوجة ، إلا ان الشرخ ما زال ظاهرا ومفزعا. وما زالت سارة تكسر والزوجة بتلزق وأنا أيضا ما زلت مواظبا على الشراء. 

حياتنا السياسية جزء من حياتنا العادية اليومية ، وكلاهما بالمختصر تلزيق بتلزيق . 


شريط الأخبار أول تصريح أمريكي عن نوع السلاح المستخدم في اغتيال نصر الله خلال ملتقى الاتصال.. إعلاميون وسياسيون أردنيون وعرب يحذرون من مخططات الاحتلال ترامب: بايدن أصبح متخلفا عقليا أما هاريس فولدت هكذا الإمارات تواصل دعم الأهالي في قطاع غزة بمقومات الحياة تحذير جديد من طائرات بوينغ.. ما القصة؟ وزيرة النقل تتفقد مطار عمان المدني التعليم العالي: فرصة أخيرة لتسديد الرسوم الجامعية للطلبة الجدد حتى 5 تشرين الأول "الطاقة والمعادن" ترفض 4 طلبات تتعلق بقطاع النفط ومشتقاته بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان رقمنة 60% من الخدمات الحكومية بواقع 1440 خدمة حكومية للآن الملك يتابع عملية تجهيز مستشفى ميداني أردني للتوليد والخداج سيرسل لغزة قريبا كلاب ضالة تنهش طفلاً حتى الموت في مادبا الحنيفات : كل فرد في الأردن يهدر 101 كيلو من الطعام سنويا كانت "سليمة".. انتشال جثة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مجلس مفوضي هيئة الأوراق المالية يقرر الموافقة على تسجيل وإنفاذ نشرة إصدار صندوق استثمار مشترك مفتوح "النقل البري" تفقد صلاحية المركبات العمومية استعداداً لفصل الشتاء نقيب المجوهرات علان : يوضح سبب تراجع فاتورة الذهب المستورد اخطاء نحوية في تغريدة مهند مبيضين ..والجمهور "مين اضعف هو ولا المناهج" ميقاتي: ليس لنا خيار سوى الدبلوماسية الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد .. تفاصيل