اول اجتماع بين مسؤول من حماس مع اسرائيلي في قصر الرئيس المصري .. توقعات محمد ادريس لسنة 2013

اول اجتماع بين مسؤول من حماس مع اسرائيلي في قصر الرئيس المصري .. توقعات محمد ادريس لسنة 2013
أخبار البلد -  
محمد ادريس عالم فلكي موهوب بإلهام باستثناء حذر الرئيس السادات قبل حدوث احتفال القوات المسلحة وكان الرئيس حسني مبارك يستدعيه دائما وحذره من غيوم سوداء اتية عليه وكتب في روز اليوسف عن روسي ان النار ستندلع في سوريا هذه السنة قام بتخصيصنا العالم الفلكي والملهم محمد ادريس حول التنبوءات لسنة 2013.
- ستعيش مصر اياما غامضة ويحصل تشابك بين الجيش المصري والجيش الاسرائيلي في سيناء.
- ارى جيشا مصريا يجتاز قناة السويس وملاحقة عناصر وارى الطيران الاسرائيلي كأنه رفوف من طيور سوداء بشعة.
- خوف حقيقي على حياة الدكتور المرسي لكنه ينجو ويصبح اكثر قوة من الاول.
- تضعف الاحزاب المدنية في مصر وتزداد قوة الاحزاب الاسلامية.
- يتعرض رئيس مصر الدكتور مرسي لهجوم من مسلحين برشاشات وصواريخ صغيرة لكنه ينجو في قصره من محاولة الاغتيال.
- النصف الاول من هذه السنة لرئيس مصر سيء والنصف الثاني مليء بالانفراجات.
- ارى الرئيس عمر البشير ينزف دما على الارض وحوله جماعات تتضارب والمنظر غير مكتمل امامي لكن الدم يجري من جسم الرئيس السوداني عمر البشير.
- في العراق سيشهد حربا بين الاكراد والعرب وتحصل حرب حقيقية بشأن مدينة كركوك.
- سوريا مليئة بالضباب والغيوم نار في كل مكان وعاصفة تهب على كل المناطق السورية واختلاط الحابل بالنابل. لا حلول سنة 2013 لسوريا.
- بين فلسطين واسرائيل يحصل اول اجتماع بين مسؤول من حماس مع اسرائيلي في قصر الرئيس المصري رغم ان حماس ترفض الاعتراف باسرائيل لكن يتم تبرير اللقاء بأنه شخصي ولا اعتراف.
- يضع الرئيس مرسي كل جهده لتقريب حماس من التفاهم مع اسرائيل.
- يعود مطار غزة للعمل هذه السنة.
- لبنان يعيش سنة 2013 حياة جديدة مليئة بالفرح والانفراجات.
- الانتخابات النيابية في وقتها
- ارى لقاء بين الرئيس الحريري والسيد حسن نصرالله وارى حلا للمحكمة الدولية.
- موجات من العواصف تهب بضعة ايام كل فترة على لبنان لكن الوضع يكون سليما.
- دعم دولي كبير للجيش اللبناني والتمديد سنتين للعماد جان قهوجي لان نجم الحظ عنده قوي جدا.
- رئيس الجمهورية المقبل في لبنان سنة 2014 لن يكون في مجلس النواب بل مفاجأة كبرى للشعب اللبناني لان القرار سيكون توافق حلف الناتو مع موسكو على رئيس لبناني.
- على صعيد الشخصيات، خالد ضاهر في دائرة الخطر الاكبر.
- سعد الحريري يبقى في الخارج.
- ميشال حايك يحصل معه حادث مؤسف لشخص تنبأ له بأمر وحصل العكس وتصرف الشخص نتيجة التنبؤ ثم اصابته حالة هستيرية اما الباقي لا نستطيع ان نذكره.
- يصاب العماد عون بوعكة صحية في الصيف المقبل ويكلف بعد الانتخابات جبران باسيل لرئاسة الكتلة النيابية.
- ميشال سليمان يكمل عهده ولا يمدد ويكون عنصر استقرار.
- المقاومة ما بين حماس والجهاد الاسلامي او حزب الله تشن حرب صاروخية من سيناء على اسرائيل. ويشكل هذا الامر مدخلا لتحرير سيناء وبداية توطين الفلسطينيين فيها لان كل اهاليها لا يزيد عددهم عن 400 الف نسمة بينما هي تتسع لخمسة وعشرون مليون نسمة.
- توافق اسرائيل على عودة فلسطينيين الى اسرائيل مقابل قناة مياه ضخمة تعطيها مصر لاسرائيل من نهر النيل على مسافة 10 كلم او 15 كلم من هدر المياه في البحر وتستغني اسرائيل عن بناء مفاعلات نووية بعدما تحصل على المياه من النيل.
- ارى اسرائيل اكبر دولة زراعية في المنطقة كلها بعد وصول مياه النيل اليها خاصة وان النيل يضخ يوميا 500 مليون متر مكعب.
- تقدم اسرائيل مقابل المياه خطوات عديدة.
- ارى نايلة تويني قد سقطت في انتخابات الاشرفية. لان نجم الحظ عليها سنة 2013 سيء.
- يتم اعتقال شاب لبناني اسمه ن.ب بتشغيله اكبر شبكة فتيات في الشرق الاوسط والخليج ومنها تظهر فضائح عربية ضخمة من علاقات رؤساء دول مع هؤلاء الفتيات.
- تضطر ايران لتسليم سوريا اموال طائلة لكن ايران تستعين بروسيا والصين كي لا يسقط الاقتصاد السوري.
- تحصل عملية حربية في قناة السويس ضد بارجة اسرائيلية او يضرب قارب بحري متفجر سفينة تجارية اسرائيلية في البحر وفي الحالتين يكون انتقاما لعماد مغنية المهم اني ارى عملا في البحر وليس في البر.
- يتم اعادة انتخاب نبيه بري رئيسا للمجلس ويلعب دور كبير في الحوار وانهاء المشاكل وهو جزء من حالة الانفراج الكبرى سنة 2013 في لبنان.
- تحصل وفاة عربية كبيرة في العالم العربي ويتعرض نوري المالكي لمحاولة اغتيال خطرة قد تؤدي الى غيوم سوداء جدا.
- سقوط طائرة برئيس دولة اسيوية ومقتله مع كل ركابها.
شريط الأخبار وزيرة النقل تتفقد مطار عمان المدني التعليم العالي: فرصة أخيرة لتسديد الرسوم الجامعية للطلبة الجدد حتى 5 تشرين الأول "الطاقة والمعادن" ترفض 4 طلبات تتعلق بقطاع النفط ومشتقاته بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان الملك يتابع عملية تجهيز مستشفى ميداني أردني للتوليد والخداج سيرسل لغزة قريبا كلاب ضالة تنهش طفلاً حتى الموت في مادبا الحنيفات : كل فرد في الأردن يهدر 101 كيلو من الطعام سنويا كانت "سليمة".. انتشال جثة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مجلس مفوضي هيئة الأوراق المالية يقرر الموافقة على تسجيل وإنفاذ نشرة إصدار صندوق استثمار مشترك مفتوح "النقل البري" تفقد صلاحية المركبات العمومية استعداداً لفصل الشتاء نقيب المجوهرات علان : يوضح سبب تراجع فاتورة الذهب المستورد اخطاء نحوية في تغريدة مهند مبيضين ..والجمهور "مين اضعف هو ولا المناهج" ميقاتي: ليس لنا خيار سوى الدبلوماسية الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد .. تفاصيل الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل نبيل قاووق القيادي البارز بحزب الله الاحتلال يؤكد اغتيال القيادي بحزب الله نبيل قاووق الغذاء والدواء توافق على تسجيل 63 صنفًا دوائيًا لتعزيز الأمن الدوائي مهم من الضمان حول توزيع مبالغ مالية التعليم العالي تعلن عن بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين قصة نجاح الطالب عنان عدنان رجب دادر من ذوي الاحتياجات الخاصة