اسرائيل كيان صهيوني عدوا للانسانية جمعاء !!!!!!!!!!!!!!!!!!

اسرائيل كيان صهيوني عدوا للانسانية جمعاء !!!!!!!!!!!!!!!!!!
أخبار البلد -  
يقول احد الباحثين الالمان في العصر الحديث ان المحرقة او مايسمى الهوليكوست لم يكن لولا السموم الصهيونية التي كانت تنبعث منذ فترة طويلة لتدمير اوروبا والسيطرة على القيادات القومية هناك !!!!ويتابع حديثه قائلا ان ما استنتجه هتلر من خلال الزيارات المستمرة لقادة الشر (الصهيونيين) لالمانيا بمطلع القرن الماضي ما كانت الا لاذكاء روح العداء لكل من هو ليس بيهودي !!!!!! فاليهود يعلمون كل العلم انهم شعب غير مرغوب به بين سكان العالم ! فتاريخهم الطويل من ايام المؤامرات بعهد نبوخذ نصر وما ال اليه وضعهم بذاك الزمان الى هذا اليوم والعقلية الصهيونية تتجه بالانحدار الخلقي والفكري !! فتوظيف الفكر المسموم ذو الاطماع التسلطية والعنصرية لما يسمى يهودية دولة اسرائيل خلق حالة عامة لدى المفكر الاسرائيلي الحديث من التخبط الغير محمود!!! سواءا بنفس الفكر الصهيوني!! او بما يتم التخطيط له لمستقبل اليهود !!! ونتيجة لتلك الخزعبلات والافكار المسمومة التي ولدت بفراش صهيون يتضح للجميع ان اسرائيل الصهيونية لاترضى بمجاور على قدر معين من القوة بل دائما ماتحاول خلق حالة من الخوف والاضطراب بما يدور حولها من دول !!! فطموح الصهيونية طموح وجود بني على تدمير مقومات الحياة الرئيسية لباقي الشعوب !!!ومن درس تاريخ الصهيونية فانه لابد ان يستنتج الحجم العدائي الذي تكنه لكل قوى التحرر والاستقلال في العالم وتأحذة كسياسة عامة !!!! فاسرائيل التي اقتطعت اغلى بقاع الارض على نفسية المسلمين والمسيحين واعتبرت ذالك السلب المدعوم باجنحتها من قوى استعمارية بانة نصر بمعركة الوجود لذا فانها لاتؤمن ابدا بحقوق الغير بتلك البقعة !!!! وتؤمن فقط بقوة النار والسلاح كوسيلة للاذعان للضغوط !!!! او كطريق لمواصلة الاحتلال والتهويد !!!! فالفكر الصهيوني هو فكر مستقل لايتبع اساسيات الفكر الانساني بالعالم بل هناك ركائز رئيسية خلقها القائمون على ذالك الفكر لاتتماشي مع حسابات الانسانية !! ولا متطلبات باقي الشعوب !!بل هو فكر مستقل عنصري موجه لخدمة يهود العالم بما يتم تصوره من قادة صهيون!!! الذين يشكلون الهيكل الرئيسي الذي تستند عليه القومية اليهودية !!!! فالفلسفة الصهيونية قائمة باستمرار على مكامن القوة من اقتصاد واعلام واله حربية !!! فهذا المثلث هو دعامة الكيان الصهيوني منذ فترة طويلة ! فاعلامها ينبثق عن عقيدة رسمتها الصهيونية العالمية منذ فترة طويلة قائمة على التوغل والاستغلال الفكري لتطلعات الشعوب ! بحيث توصل رسالتها بانها هي الصديق الاوحد للتحررين بالبلاد العربية حتى بباقي دول افريقيا من غير العربية !! وكذلك امريكا اللاتينية !!! معتمدة بذلك على التجانس السياسي مع رأس القوة الرأسمالية كامريكا وبريطانيا ! ففي تلك الدول حاولت ونجحت بالاستئثار بصبغ البيان الاعلامي الصهيوني بمسميات اخرى تدعي من خلالها انها تخدم الحس القومي لتلك الدول اما باطنها فهو مكرس لخدمة العقيدة الصهيونية !!!اما عن مكامن الاقتصاد الداعم للسياسة الصهيونية العالمية فحدث ولا حرج !!! فقد عملت منذ فترة طويلة على الانسجام التام مع مختلف التوجهات الاقتصادية سواءا بالغرب او ما كان بالشرق !!!فخلقت نوعا من التواصل الدائم بين اهداف الصهيونية وبين مراكز القوى بالعالم !!!! اما عن طموحاتها العسكرية فهي كبيرة وتسعى باستمرار لزيادة مخزونها الحربي المدمر عن طرق نقل التكنولوجي المستمر من عملائها بالغرب !!! فرسالتها الحربية موجهة لكل من هو لايحمل الفكر الصهيوني !!!!

فالصهيونية تعتبر جميع يهود العالم أعضاء في جنسية واحدة هي الجنسية الإسرائيلية !!ومن خلال ذلك تهدف الى السيطرة اليهودية على العالم كما وعدهم الههم يهوه ( حسب زعمهم بعد ان تم تحريف كتابهم المقدس) ! وتعتبر المنطلق لذالك هو اقامة دولتهم على ارض الميعاد التي تمتد من النيل الى الفرات !! اذا فاسرائيل الصهيونية عدوة للانسانية جمعاء !!!!!!!! وتسعى دوما لتحقيق الهدف الاسمى بمرتكزات صهيون وهو السيطرة وتكريس الاحتلال وسيادة العالم !!! بالقوة العسكرية والاعلامية وجيوش العملاء من هنا وهناك !!!!!!!!!!







nshnaikat@yahoo.com
شريط الأخبار مصادر إسرائيلية: كنا نعلم مكان نصر الله منذ 3 أشهر ضيف "غير مخيف" يصل سماء الأردن الليلة "نصرالله لم يكن في مكان الاجتماع".. كيف اغتال العدو الأمين العام للحزب؟ بالصورة - نعش القائد الكبير: السيد نصرالله شهيدا على طريق القدس الظهور الأخير لأمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله قبل اغتياله (فيديو) وفيات الاردن اليوم الأحد 29-9-2024 أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات الأحد وانخفاض الثلاثاء فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفًا حيويًا في "إيلات" هجوم عنيف بطائرات مسيرة انتحارية على قاعدة أمريكية في سوريا الجيش: صاروخ من نوع "غراد" سقط في الموقر الحوثيون: استهدفنا مطار بن غوريون أثناء وصول نتنياهو فرض حصار عسكري على لبنان... وإلقاء 3500 قنبلة خلال أسبوع فيديو || حالة ذعر بين الإسرائيليين في الشوارع والشواطئ ومطار "بن غوريون" بسبب صورايخ من اليمن هيئة الطيران المدني: نحو 400 طائرة عبرت وهبطت وغادرت الأردن الجمعة من التخطيط إلى "الطُعم" فالتنفيذ... هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصرالله القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على جنوب قطاع غزة الرجل الثاني بحزب الله.. من هو هاشم صفي الدين الأوفر حظا لخلافة نصر الله؟ رجل دين شيعي تنبأ باغتيال نصر الله.. فيديو يشهد تداولاً كبيراً حماس تنعى حسن نصرالله وإخوانه حزب الله: سيد المقاومة نصر الله على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء بعد 30 عامًا من الجهاد والتضحيات