ان ارسلتموني الى عمان

ان ارسلتموني الى عمان
أخبار البلد -  

رجوعا الى العام 1989 وفي محاضره عامه اجريت في مدينة السلط وتحديدا بمركز السلط الثقافي وبحضور فاق ثلاثة الاف شخص اطلق رئيس الوزراء الحالي الدكتور عبدالله النسور شعار" ان ارسلتموني الى عمان " مخاطبا الجموع الغفيره انذاك وحينها اطلق بوابل من الاتهامات على رئيس الوزراء السابق زيد الرفاعي عندما اتهمه باللصوصيه , لم يخذله الناخبون وقاموا بارساله الى عمان التي تبعد ثلاثون كيلو مترا عن السلط مسقط رأس النسور وكانت النتيجه التنقل من منصب الى اخر بين الوزارات , وها هو التاريخ يعيد نفسه ويصل صاحب مقولة "ان ارسلتموني الى عمان " الى اعلى منصب حكومي وتسلم مفاتيح الدوار الرابع , ها هو يطل علينا بشعارات لم يتجرأ عليها اي سياسي تبوأ منصب رئاسة الحكومه بأنه اقوى من المخابرات متجاهلا النصائح الامنيه من هذه الدائره الحساسه في هذا الوقت العصيب عندما اتخذ قراره الفردي برفع الدعم عن المواطن الاردني . 

اجتمع رئيس الوزراء مع جميع الاقتصاديين بالبلد ومع النقباء ومع رجال الاعمال والسياسيين والاحزاب والجميع نصحوا الرئيس بعدم اتخاذ القرار وذلك لاسباب كثيره واهمها الوضع الاقتصادي السيء الذي يعانيه المواطن الاردني , اتخذ القرار كما يعلم الجميع وهب المواطنون بغضب وقاموا بالتنديد من القرار واعلنوا رفضهم من القرار المجحف وحصلت كركبه وفوضى بالبلد لم نشهدها من قبل .
ماذا بعد هذه القرارات التي حملت المواطنين اعباء فوق طاقاتهم , بماذا تفكر الحكومه بعد النجاح الباهر وتطبيق قرارها بالقوه المفرطه وعدم الاخذ بعين الاعتبارلجميع النصائح و لستة ملايين مواطن وفرض رأي شخص واحد , هل تفرض الحكومه ضريبه اضافيه على المشي بالشوارع بعد الساعه الثامنه مساءا , ام تفرض ضريبه استنشاق الهواء بالشوارع العامه , ستنجح الحكومه ان فعلت ذلك خاصة ان رئيس الحكومه كان مدير عام الضريبه .
حمى الله الوطن وجلالة الملك .
المحامي محمد الغلاييني
mghalayeni@hotmail.com
شريط الأخبار أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات الأحد وانخفاض الثلاثاء فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفًا حيويًا في "إيلات" هجوم عنيف بطائرات مسيرة انتحارية على قاعدة أمريكية في سوريا الجيش: صاروخ من نوع "غراد" سقط في الموقر مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 رسالة حادة من وزير الخارجية لدولة الاحتلال الحوثيون: استهدفنا مطار بن غوريون أثناء وصول نتنياهو سوريا عن اغتيال نصر الله: الكيان يؤكد على سمات الغدر والجبن والإرهاب فرض حصار عسكري على لبنان... وإلقاء 3500 قنبلة خلال أسبوع فيديو || حالة ذعر بين الإسرائيليين في الشوارع والشواطئ ومطار "بن غوريون" بسبب صورايخ من اليمن هيئة الطيران المدني: نحو 400 طائرة عبرت وهبطت وغادرت الأردن الجمعة من التخطيط إلى "الطُعم" فالتنفيذ... هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصرالله القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على جنوب قطاع غزة وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين وزير الخارجية يبحث مع نظيره السوري أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات الرجل الثاني بحزب الله.. من هو هاشم صفي الدين الأوفر حظا لخلافة نصر الله؟ رجل دين شيعي تنبأ باغتيال نصر الله.. فيديو يشهد تداولاً كبيراً حماس تنعى حسن نصرالله وإخوانه حزب الله: سيد المقاومة نصر الله على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء بعد 30 عامًا من الجهاد والتضحيات حزب الله يعلن بشكل رسمي استشهاد حسن نصر الله