المستفيد الأول....ليس أنا؟!

المستفيد الأول....ليس أنا؟!
أخبار البلد -  

لم نكن بيوم شعباً ضد الحريات
ولكن يجد ان نكون شعباً متحضراً أكثر في حريته
لكي يبقى هذا البلد آمناً مطمئناً ...فما علاقة ارتفاع الاسعار و رفع الدعم عن المحروقات بما يحصل الآن في المملكة من تصرفات خاطئة تسيء لامن و امان البلد ، وما علاقة البنوك و السيارات العامة و الخاصة والمؤسسات و المحلات و المخابز التجارية و شركات الكهرباء و الاشارات الضوئية،و غير ذلك من ممتلكات عامة و خاصة ،ليدخلوها في احتجاجاتهم التى و صفت بالسلمية!! .
اين السلم من هذه الأعمال التخريبيه التى أكثر ما يمكن ان يقال بحقها انها همجية..
لا تليق بشعب لقب بالنشامى ..ولا تمت لنا و لمبادئنا بصلة ..فالممتلاكات التى عبثوا بها هي ممتلكاتي و ممتلاكات كل مواطن اردني شريف لن يقبل ان تمس ذرة من تراب هذا الوطن الجميل بأي سوء او اذى.
فمن حق و طننا علينا ان نحافظ على كل ما فيه لأننا منه و إليه..ونقف لكل من يريد ان يأذي ويمس كرامته و هيبته.
كما يجب ان نوقف هتفاتنا و شعاراتنا لأن الشعار الوحيد الذي يجب ان نهتف فيه هو حبنا و اخلصنا لهذ البلد العظيم الشريف...
فمن حقه علينا ان نقف اليوم وقفة رجلاً واحد امام اليد العابثه فيه لنقطعها ليبقى الأردن بصورته المشرقه المشرفه بلد الأمن و الأمان كما كان دائماً وكما سيبقى بإذن الله.


 
شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفًا حيويًا في "إيلات" هجوم عنيف بطائرات مسيرة انتحارية على قاعدة أمريكية في سوريا الجيش: صاروخ من نوع "غراد" سقط في الموقر مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 رسالة حادة من وزير الخارجية لدولة الاحتلال الحوثيون: استهدفنا مطار بن غوريون أثناء وصول نتنياهو سوريا عن اغتيال نصر الله: الكيان يؤكد على سمات الغدر والجبن والإرهاب فرض حصار عسكري على لبنان... وإلقاء 3500 قنبلة خلال أسبوع فيديو || حالة ذعر بين الإسرائيليين في الشوارع والشواطئ ومطار "بن غوريون" بسبب صورايخ من اليمن هيئة الطيران المدني: نحو 400 طائرة عبرت وهبطت وغادرت الأردن الجمعة من التخطيط إلى "الطُعم" فالتنفيذ... هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصرالله القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على جنوب قطاع غزة وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين وزير الخارجية يبحث مع نظيره السوري أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات الرجل الثاني بحزب الله.. من هو هاشم صفي الدين الأوفر حظا لخلافة نصر الله؟ رجل دين شيعي تنبأ باغتيال نصر الله.. فيديو يشهد تداولاً كبيراً حماس تنعى حسن نصرالله وإخوانه حزب الله: سيد المقاومة نصر الله على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء بعد 30 عامًا من الجهاد والتضحيات حزب الله يعلن بشكل رسمي استشهاد حسن نصر الله "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين"