تكاسل دول الخليج للاردن

تكاسل دول الخليج للاردن
أخبار البلد -  
إن الأردن اضطر الى رفع الدعم عن المشتقات النفطية والغاز في إطار برنامج اقتصادي يهدف إلى تقليل العجز بالموازنة العامة كنا نتمنى من رئيس الوزراءقبل اتخاذ قرار الرفع ان بعمل مجموعة من الاصلاحات مثل دمج بعض الوزرات والغاء بعض الموسسات والصناديق وتحديد الرواتب بسقف اعلى الف دينار للوزراء والاعيان والنواب كنا نتمنى يادولة الرئيس اعادة الاموال المسروقة للوطن وغيرها



نشكر النائب الثاني لرئيس مجلس النواب البحريني عادل المعاودة الذي طلب من دول مجلس التعاون الاستنفار لنجدة الأردن وتقديم مساعدة عاجلة للأردن وتتحمل الدعم الحكومي للوقود والمحروقات المقدر بحوالي 2 مليار دولار.
وحذر بلدان الخليج من التكاسل والتباطؤ في نجدة الأردن وعدم ادراك حساسية الوضع مؤكدا إن الأردن امتداد للخليج وأمنه القومي جزء أساس من الأمن القومي الخليجي.

ان الاردن يبذل كل جهد مخلص في سبيل جمع الصف العربي ونوحيد كلمتهم والعمل دوما على راب الصدع ولم الشمل من خلال تمتين اواصر الصداقة بين العرب وهو دائما السباق في القتال والدفاع عن وطن العروبة ولفد جبلوابدمائهم الزكية ثرى العديد من الدول العربية ولقواتنا المسلحة مواقف اخرى مع العرب كثيرةوستبقى عمان العرب تفتح ذراعيها لكل العرب ولن يقف الاردن الافي خندق امته المجيدة أن الإسلام يحث على العمل والبناء والتعمير وأن المصلحة العامة مقدمة على المصلحة الخاصة والحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم يقول :" إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه " فعلينا جميعاً أن نتقى الله سبحانه وتعالى من اجل وطننا العزيز ، ونسأل الله العلى القدير لأمتنا السداد ولوطننا العزة والتوفيق والسلام والأمان .

نهار الوخيان
شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفًا حيويًا في "إيلات" هجوم عنيف بطائرات مسيرة انتحارية على قاعدة أمريكية في سوريا الجيش: صاروخ من نوع "غراد" سقط في الموقر مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 رسالة حادة من وزير الخارجية لدولة الاحتلال الحوثيون: استهدفنا مطار بن غوريون أثناء وصول نتنياهو سوريا عن اغتيال نصر الله: الكيان يؤكد على سمات الغدر والجبن والإرهاب فرض حصار عسكري على لبنان... وإلقاء 3500 قنبلة خلال أسبوع فيديو || حالة ذعر بين الإسرائيليين في الشوارع والشواطئ ومطار "بن غوريون" بسبب صورايخ من اليمن هيئة الطيران المدني: نحو 400 طائرة عبرت وهبطت وغادرت الأردن الجمعة من التخطيط إلى "الطُعم" فالتنفيذ... هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصرالله القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على جنوب قطاع غزة وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين وزير الخارجية يبحث مع نظيره السوري أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات الرجل الثاني بحزب الله.. من هو هاشم صفي الدين الأوفر حظا لخلافة نصر الله؟ رجل دين شيعي تنبأ باغتيال نصر الله.. فيديو يشهد تداولاً كبيراً حماس تنعى حسن نصرالله وإخوانه حزب الله: سيد المقاومة نصر الله على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء بعد 30 عامًا من الجهاد والتضحيات حزب الله يعلن بشكل رسمي استشهاد حسن نصر الله "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين"