"بقات" الإعلام يحاولون زعزعتنا من أجل التخلي عن قضيتنا مع البداد

بقات الإعلام يحاولون زعزعتنا من أجل التخلي عن قضيتنا مع البداد
أخبار البلد -  

تعودنا أن نرى على الجدران حشرات تسمى "البق" ومهمتها أن تنخر الجدار المنيع والحصين .

في عالم الصحافة والإعلام يوجد "بق" يحاول نخر هذا الحصن المنيع الذي لم يستطع أحداً مهما كان حجمهُ أن ينتصر عليه أو يهزمه ، ماحدث يوم الجمعة الماضي معي ومع زملائي في مهرجان "تايكي" يدعونا للتفكير والتسأل هل اصبحنا ؟ حصناً غير مرغوب فيه أو ليس لنا أي داعي بسبب قوة مانكتبه ، لكن التفكير هنا واجب ، حيث اثبتنا أننا جديرون بهذه المهمة حيث اظهرنا للعالم مدى قوتنا الاعلامية وتماسكنا مع بعضنا البعض حتى كنا كالحصن لااحد يستطيع ان يخترق جدرانه ، لكن اكتشفنا أن هناك حشرات حاول أن يزرعها فطين البداد وذلك من أجل زعزعة موقفنا ، لكن موقفنا ثابت لااحد يستطيع اهتزازه ، يقول البداد بحسب معلومات وصلت لي : ان عدد الاعلاميين الاردنيين المدعوين تجاوز 200 والعدد المقرر 150 ، مع العلم ان الباص الخاص بالاعلاميين كان به تسع اشخاص بعد طرد الزملاء من جريدة الرأي وامتلأ الباص "بسحيجة" البداد .


ان مايحاول ان يقوم بهِ البداد و " البقات" الإعلامية التي زرعها بزعزة موقفنا هي فاشلة وخاسرة وسنرفع شكوانا إلى النقابة الصحافيين و إلى "سمو الأميرة ريم العلي المعظمة" والتي تتولى مسؤولية معهد الاعلام الاردني ، والاعلامية السابقة . ندين ونستنكر فيه ماحدث .
ورسالتي الشخصية لفطين البداد ، "والبقات" الذي يحاول زرعاتهم بيننا من أجل التخلي عن قضيتنا ، من أجل المتاجرة بمصالحهم على ظهورنا ، "خسئتم" فنحن لانباع ولانشترى .

 
شريط الأخبار الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي 45 نائباً أردنيا بضيافة السفير البريطاني بعمان (صور)