الامن والامان

الامن والامان
أخبار البلد -  


قضية شائكة جدا عندما نقول اننا في الاردن ننعم بالامن والامان وحسب فكر الساسة الذين لا ينظرون الا الى موضع اقدامهم ، فقضية الامن ليست فقط انه لا توجد حروب سواء كانت خارجية او اهلية ، قضية الامن هي شاملة لكل مناحي الحياة وهذا ما نفتقده حاليا في الاردن .
اين هو الامن الاقتصادي وهو الاهم ، المديونية المرتفعة ، والتي اثقلت كاهل الدولة والمواطن بشكل كبير ، لو كان هناك امن وامان لما ارتفعت المديونية ولتحمل المسؤولية من تسبب برفع تلك المديونية .
أما الحكومات وما ادراك ما الحكومات والتي تجتهد بقوة لتزج بالوطن في منطقة اللا استقرار ، وتحاول جاهدة في خلخلة النظام ، والاقتراب من الهاوية ، ومحاولة بكل جهد احراج الملك مع الشعب ليكون هناك عدم ثقة بين الشعب والملك ، ليبقوا هؤلا في اوعيتهم ومناصبهم وفي كسبهم لثروات الوطن دون مساءلة او حسيب .
كل رئيس حكومة يأتي ، يأتي معه ببعض البدع ، والادهى الاخير الذي يريد تعويم الاسعار ، وهذا سيشعل النار في الوطن وفي المواطن ، هذا الذي كان بالامس ينتقد الحكومات وينتقد رفع الاسعار وووو ، واليوم نراه يحمل السيف ليحارب كلامه السابق ويحارب الوطن والمواطن بحجج واهية .
اين هو الامن والامان
عندما تكون السرقات في اوجها ، والمشاكل باستمرار ، وخاصة في الجامعات ، وما ادراك ما الجامعات ، عندما نرى الاعتصامات باستمرار ولا مجيب لهم ولا لمطالبهم ، عندما نرى عبدة الشيطان في عبدون ، وتسهل لهم المهمة وعمل احتفالاتهم مع حماية امنية ، عندما نرى ونرى ونرى ونرى ونرى .
اين الامن والامان ، عندما نرى الكيان الصهيوني يقتل ويعتدي على غزة باستمرار ، وانهار الشهداء تزداد ودماء الجرحى تسيل .
اين الامن والامان ومحمود عباس يوعز ويحاول انهاء فلسطين الى الابد في سبيل مصالحه الشخصية .
اين هو ا لامن والامان ،
يا ترى هل تلك الحكومات غير القادرة على قيادة الوطن تفهم معنى الامن والامان .
نداء الى الحكومة ، الاسعار خط احمر ، لا تتجاوزيه ، والى الدكتور عبدالله النسور ، لا تكن انت من يوقع على عمل الفتنة في الاردن ، وعلى الزج في الاردن في ضباب لا نعلم نهايته .

ادام الله هذا الوطن بالخير والعطاء والنماء بعيدا عن كيد الخائنين وكيد الكائدين وبعيدا عن رفع الاسعار وبعيدا عن الحكومات


سامح العبادلة
Sameh.a@arabpotash.com

شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفًا حيويًا في "إيلات" هجوم عنيف بطائرات مسيرة انتحارية على قاعدة أمريكية في سوريا الجيش: صاروخ من نوع "غراد" سقط في الموقر مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 رسالة حادة من وزير الخارجية لدولة الاحتلال الحوثيون: استهدفنا مطار بن غوريون أثناء وصول نتنياهو سوريا عن اغتيال نصر الله: الكيان يؤكد على سمات الغدر والجبن والإرهاب فرض حصار عسكري على لبنان... وإلقاء 3500 قنبلة خلال أسبوع فيديو || حالة ذعر بين الإسرائيليين في الشوارع والشواطئ ومطار "بن غوريون" بسبب صورايخ من اليمن هيئة الطيران المدني: نحو 400 طائرة عبرت وهبطت وغادرت الأردن الجمعة من التخطيط إلى "الطُعم" فالتنفيذ... هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصرالله القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على جنوب قطاع غزة وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين وزير الخارجية يبحث مع نظيره السوري أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات الرجل الثاني بحزب الله.. من هو هاشم صفي الدين الأوفر حظا لخلافة نصر الله؟ رجل دين شيعي تنبأ باغتيال نصر الله.. فيديو يشهد تداولاً كبيراً حماس تنعى حسن نصرالله وإخوانه حزب الله: سيد المقاومة نصر الله على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء بعد 30 عامًا من الجهاد والتضحيات حزب الله يعلن بشكل رسمي استشهاد حسن نصر الله "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين"