خاطرة الساعة: إعصار ساندي

خاطرة الساعة: إعصار ساندي
أخبار البلد -  


ما يعنيه إعصار ساندي بالنسبة اليّ ؟

سينجم عن الإعصار ساندي ضحايا بشرية (أشعر بالحزن عليها)، وخسائر مادية فادحة، قدرها بعض المحللين بأكثر من عشرين مليار دولار أمريكي.

لقد ثبت للجميع بأنه لن تستطيع قوة البشر مهما عظُمت من صد أو منع هذا الإعصار أو غيره، بل يمكن التحوط عادة بالإبتعاد قدر الإمكان عن محيطه.

هي إحدى معاني " الله أكبر " العميقة جدا والتي لا يمكن التعبير عنها بكلماتنا كبشر، و هي، أي عبارة " الله أكبر " إحدى مداخل الدعاة لها لنيل المستجيبين لرضا الخالق سبحانه وتعالى الذي قد أمرنا بعبادته، والعبادة حق لله علينا، لأنه يتم من خلالها حفظ حقوق الناس، وصلاح الأمم.


يأمرك شرطي المرور بعدم السير في إتجاه معين . تخشاه، وتخشى عقوبته التي قد تصل بك الى السجن أحيانا، ولكن بعض الناس، في ساعة غفلة، لا يخشون خالقهم الذي قد توعدهم بعذاب اليم، وبالتالي لا يمتثلون لأوامره. سبحان ربي العظيم.

اللهم إني لا أسألك ردّ القضاء، ولكن أسألك اللطف به. اللهم آمين.
شريط الأخبار هجوم عنيف بطائرات مسيرة انتحارية على قاعدة أمريكية في سوريا الجيش: صاروخ من نوع "غراد" سقط في الموقر مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 رسالة حادة من وزير الخارجية لدولة الاحتلال الحوثيون: استهدفنا مطار بن غوريون أثناء وصول نتنياهو سوريا عن اغتيال نصر الله: الكيان يؤكد على سمات الغدر والجبن والإرهاب فرض حصار عسكري على لبنان... وإلقاء 3500 قنبلة خلال أسبوع فيديو || حالة ذعر بين الإسرائيليين في الشوارع والشواطئ ومطار "بن غوريون" بسبب صورايخ من اليمن هيئة الطيران المدني: نحو 400 طائرة عبرت وهبطت وغادرت الأردن الجمعة من التخطيط إلى "الطُعم" فالتنفيذ... هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصرالله القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على جنوب قطاع غزة وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين وزير الخارجية يبحث مع نظيره السوري أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات الرجل الثاني بحزب الله.. من هو هاشم صفي الدين الأوفر حظا لخلافة نصر الله؟ رجل دين شيعي تنبأ باغتيال نصر الله.. فيديو يشهد تداولاً كبيراً حماس تنعى حسن نصرالله وإخوانه حزب الله: سيد المقاومة نصر الله على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء بعد 30 عامًا من الجهاد والتضحيات حزب الله يعلن بشكل رسمي استشهاد حسن نصر الله "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين" الأردن.. بدء تقديم طلبات الانتقال وإساءة الاختيار لمرحلة البكالوريوس