خواطر صامتة

خواطر صامتة
أخبار البلد -  



قال عليه السلام : لا يُلدغ المؤمن من جحر مرتين . صدق رسول الله ، فبالله عليكم كم مرة لُدغنا من نفس الجحر ؟ فهل ما زلنا مؤمنين ؟ أم أننا إذا لُدغنا عشرات المرات فلا خوف علينا طالما الحديث يحدد عدد مرات اللدغ بمرتين فقط !!!
الأخضر الإبراهيمي الذي نحترمه ، ونحترم مهمته الإنسانية يقترح اقتراحاً موجعاً في دلالته الإنسانية، إنه يقترح وقف اقتتال الإخوة أيام عيد الأضحى ، وبعدها فليعودوا للاقتتال كما يحلو لهم ، فبالله عليكم كم هو موجع هذا الاقتراح سواء وافق عليه الجميع وطبقوه بحذافيره ، أم لم يوافقوا .
الجامعة العربية التي فقدت مصداقيتها أمام من تمثلهم من شعوب عربية، وزاد احترامهما عند بعض القادة العرب والأوربيين . كيف ترى هي صورتها الآن ، وماذا قدمت لمصر أولاً ، ولبقية الدول العربية آخراً ؟
ربيع مصر ، وربيع ليبيا، وربيع تونس ترى ما لونه الآن؟؟ وربيع سوريا كيف سيكون ؟ فهل كان علينا أن ندفع من أجل ربيع مزعوم كل هذا الثمن من الأرواح ، والخسارة المادية ، والدمار الشامل الكامل ، ووقف عجلة الزمن بل إرجاعها مئات السنوات ؟
اللجنة الصحية الموكل إليها مراقبة صلاحية الغذاء ، والدواء لماذا لم نسمع أي تصفيق من أجلها ، لقد كشفت الكثير من الفساد الغذائي ، وما زالت ، ولم تنحنِ أمام أي مسؤول ، ولم تُعر انتباهاً للحيتان الكبيرة، ووقفت فقط مع الشعب لماذا لا نقوم بعقد ندوات من أجل توضيح دورها الإنساني ، والوطني ، عسانا أن نكون نحن كلنا بذات الهمة ، لماذا نحاول رجم الفاسد ، ولا ننتبه للمخلصين في هذا الوطن ، فالخير موجود موجود .
القدس ، وما أدراك ما القدس ، كيف هو حالها الآن يا علماء المسلمين ؟ وهل تعلمون ما يدور حولها ؟ وهل ما زلتم تذكرون أنها أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين؟ وهل تعلمون أن الرحال لا تُشد إلا لثلاث منها القدس ، إذا كنتم لا تعلمون ، ولا تعرفون كل ذلك فتلك مصيبة، وإذا كنتم تعرفون، وتعلمون فالمصيبة أعظم . ويسلم راسكوووو

شريط الأخبار مجلس الوزراء يقر نظام القيادات الحكومية لسنة 2024 رسالة حادة من وزير الخارجية لدولة الاحتلال الحوثيون: استهدفنا مطار بن غوريون أثناء وصول نتنياهو سوريا عن اغتيال نصر الله: الكيان يؤكد على سمات الغدر والجبن والإرهاب فرض حصار عسكري على لبنان... وإلقاء 3500 قنبلة خلال أسبوع فيديو || إثر اعتراض صاروخ من اليمن.. حالة ذعر بين الإسرائيليين في الشوارع والشواطئ ومطار "بن غوريون" بسبب دوي صفارات الإنذار في منطقة تل أبيب ومحيطها هيئة الطيران المدني: نحو 400 طائرة عبرت وهبطت وغادرت الأردن الجمعة من التخطيط إلى "الطُعم" فالتنفيذ... هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصرالله القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على جنوب قطاع غزة وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين وزير الخارجية يبحث مع نظيره السوري أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات الرجل الثاني بحزب الله.. من هو هاشم صفي الدين الأوفر حظا لخلافة نصر الله؟ رجل دين شيعي تنبأ باغتيال نصر الله.. فيديو يشهد تداولاً كبيراً حماس تنعى حسن نصرالله وإخوانه حزب الله: سيد المقاومة نصر الله على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء بعد 30 عامًا من الجهاد والتضحيات حزب الله يعلن بشكل رسمي استشهاد حسن نصر الله "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين" الأردن.. بدء تقديم طلبات الانتقال وإساءة الاختيار لمرحلة البكالوريوس الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والـديزل بالأردن تحذير من هيئة تنظيم النقل البري لسائقي خط عمان الشام بيروت