نريدها حكومة انقاذ لا انقاض؟؟؟؟

نريدها حكومة  انقاذ لا انقاض؟؟؟؟
أخبار البلد -  
الأديب الأيرلندي الساخر برناردشو، كثيراً ما كان يتحدث عن الإنسان المثالي . فأتته مغنية ايرلندية جميلة جداً، وقالت له: ما رأيك فى أن نتزوج وننجب أبنا يرث ذكاءك وجمالي، ويكون هو الإنسان المثالي الذى نبحث عنه؟

فاعتذر برناردشو عن قبول هذا الزواج. وبسخريته المعهودة قال لتلك المغنية الجميلة: أسف يا سيدتي، لأن نتيجة هذا الزواج غير مضمونة. فربما الابن المولود يرث جماله منى، ويرث ذكاءه منك!! فيصبح لا شيء؟؟
خلال اليومين القادمين على ابعد تقدير سوف يقوم رئيس الوزراء المنتخب بتشكيل الحكومة وعرض الاسماء على الملك ؟؟؟؟
فقلت في خاطري وساتكلم بكل وضوح وشفافية ولن نطالب بحكومة مثالية 100% ومع ان كلامي لن يسمع فانا مواطن اقل من عادي ؟؟؟ قلت انه من المتوقع و من الخطوط العريضة للسياسة الحكومية (بغض النظر عن الرئيس والفريق) للمرحلة القادمة لن يكون هنالك تغير كثير بنهج الحكومات وبالتالي لن يكون هنالك الغاء او باعادة النظر بما صدر من قرارات منها مثلا قانون الانتخاب القادم؟؟؟اي اقصد مع اني احترم شخص الدكتور النسور الا اني وحسب ضيق افقي اتوقع انه لن يتم اخترق كبير في قانون الانتخاب يجمع علية الكثير وخصوصا الاخوان المسلمين؟؟؟؟
اذا ما دامت الانتخابات القادمة ستجرى بدونهم وما دام همنا جميعا كاردنيين ان نتخلص من الاحتقان الذي فاضت بها الشوارع بسبب الاخطاء من الوزراء الذين سنو السنتهم لاشعال الحراك وفاضت جيوب بعضهم من استغلال المقدرات للوطن في زمن الموت الذي يعيشة اقتصادنا ’’’’ ففتحت لنا جميعا كاردنيين ابواب المسيرات والاحتجاجات وليس فقط للاخوان المسلمين ؟؟؟ فعلى الاقل ارجوا وكلي رجاء من الدكتور المكلف ان يختار من الوزراء من هم اقل ضررا على الوطن والمواطن واقل احتكاحا مع الشارع والاكثر قبول بين اوساط المجتمع وان يكون نتيجة التشكيل ولو بالغالب مضمونة لكي ننجب حكومات بعقل الفيلسوف وجمال المغنية لا العكس وبالتالي تتمكن الحكومة من السير ولو لخطوات رغم وعورة الطريق؟؟؟وحماك الله يا اردنا؟؟؟ ...
شريط الأخبار سوريا عن اغتيال نصر الله: الكيان يؤكد على سمات الغدر والجبن والإرهاب فرض حصار عسكري على لبنان... وإلقاء 3500 قنبلة خلال أسبوع إثر اعتراض صاروخ من اليمن.. حالة ذعر بين الإسرائيليين في الشوارع والشواطئ ومطار "بن غوريون" بسبب دوي صفارات الإنذار في منطقة تل أبيب ومحيطها هيئة الطيران المدني: نحو 400 طائرة عبرت وهبطت وغادرت الأردن الجمعة من التخطيط إلى "الطُعم" فالتنفيذ... هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصرالله القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على جنوب قطاع غزة وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين وزير الخارجية يبحث مع نظيره السوري أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات الرجل الثاني بحزب الله.. من هو هاشم صفي الدين الأوفر حظا لخلافة نصر الله؟ رجل دين شيعي تنبأ باغتيال نصر الله.. فيديو يشهد تداولاً كبيراً حماس تنعى حسن نصرالله وإخوانه حزب الله: سيد المقاومة نصر الله على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء بعد 30 عامًا من الجهاد والتضحيات حزب الله يعلن بشكل رسمي استشهاد حسن نصر الله "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين" الأردن.. بدء تقديم طلبات الانتقال وإساءة الاختيار لمرحلة البكالوريوس الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والـديزل بالأردن تحذير من هيئة تنظيم النقل البري لسائقي خط عمان الشام بيروت صحة غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 41 ألفا و586 منذ 7 أكتوبر الضمان الاجتماعي ينفي إلغاء برنامج القروض والسلف للمتقاعدين ويؤكد تنظيمه وتوسيعه جيش الاحتلال: طائراتنا ألقت نحو 85 قنبلة خارقة للتحصينات لاغتيال نصر الله