الفرصة الاخيرة

الفرصة الاخيرة
أخبار البلد -  

بقلم سمير الزعبي


ان التحشيد الكبير من قبل الاخوان المسلمين وانضمام الحراكات الشعبية الى جمعة الغضب 5-10-2012 ا لن يجعلها سلميه.

• فالدعوة لخروج اعداد كبيره في مسيره كبيره يصل اعداد المشاركين فيها قرابة الخمسون الف مشارك يتجمعون في مكان واحد لن تكون سلمية ,كلنا ضد الفساد ولكن خروج هذا العدد الكبير سيؤدي الى ما لا يحمد عقباه وسيكون الخاسر الاكبر هم ابناء الاردن.

• انا اتكلم بشئ واقعي لا يهمني اي شئ سوى الاردن, لو دخل مندس واحد( فقط ) لا غير سوف يعمل فتنة .

قبل اسبوع دخلنا بفصل الخريف والمعروف ان الاوراق تتساقط به. فلا ندري ورقة من ستسقط من الفاسدين او من الحاقدين على الاردن او من اصحاب المصالح الخاصة التي لا تهمهم الا جيوبهم فقصورهم في الخارج جاهزة مع احتفاظهم بتذاكر الطائرات في جيوبهم.

• .

المقصود هنا انه ( لا يحرث الارض الا ابناءها ). كنا نقول ان الفساد بدأ يتقلص ولكن الى تاريخ كتابة المقال الفساد بدأ يتكاثر و التعيينات والتنفيعات بالمناصب العليا للاصدقاء و الاقارب و الانسباء او من اتصال (private )

نحن بحاجة في هذا الوقت العصيب الى ( رسالة ملكية ) شديدة اللهجة على الفاسدين حتى تضع النقاط على الحروف فالملك هو الوحيد القادر على انهاء الازمة التي يمر بها الاردن من قانون انتخاب وازمة اقتصادية .

• ففي علم السياسة عندما يتحدث رأس الهرم إلى الشعب في اصعب لحظات عمر الدولة لا بد ان ( يحسم الأمر)

فكل ما يمر به الاردن من مصاعب وتحديات جعلت من الشعب يخرج في مظاهرات و مسيرات يندد بالوضع الحالي ويحاول ان يوصل رسالة قوية لحسم الامر .

ونطلب من الله ان لا تتحول هذه المسيرة الاخوانية الى حرب اهلية و بذلك تكون الشرارة التي تقصم ظهر البعير

فالبيت الاردني بدأ يتشقق وان لم يكن هناك بناء محترف يحاول ترميم هذه التشققات واعطاء البيت المنظر الصحيح الذي كان عليه

واقول للاخوة في المسيرات كلنا ضد الفساد ويجب محاربة الفاسدين فلو مجموعة من الفاسدين علقوا امام المسجد الحسيني لاتى الجميع ممن سرقوا اموال الاردنيين وارجعوها.

ويجب ان يكون هناك قرار حاسم لاسترجاع الاموال المنهوبة .

اما مسيرة 5|10 اذا خرجت بعدد كبير جدا لن تخلو من المندسين وهناك اصحاب اجندة وخلايا نائمة ستستغل الفرصة لاثارة الفوضى في البلاد وكنت قد حذرت سابقا في مقالات سابقة من هذه الخلايا النائمة وما ستحدثه من فتنة في حال استيقاظها ولعن الله موقظها فالخسارة على الجميع ولن تخلو عائلة من اذاها نطلب من الله ان يحفظ الاردن من كل سوء والله ولي التوفيق. ِ

اتقوا الله في هذا البلد فهنالك الكثير من المأجورين والخونة يريدون الفتنة بين ابناء البلد


من يعيش على الارض الاردنية وينعم بخيراتها ويتمتع بأمنها ( هل جزاء الاحسان الا الاحسان يا اخوان )

ماذا تريدون يا اخوان ؟؟؟؟؟؟؟؟ والله لا يمثل عددكم ربع عشيرة من العشائر الاردنية , من لا تعجبه الاردن فليرحل الى غير رجعة .



شريط الأخبار الرجل الثاني بحزب الله.. من هو هاشم صفي الدين الأوفر حظا لخلافة نصر الله؟ رجل دين شيعي تنبأ باغتيال نصر الله.. فيديو يشهد تداولاً كبيراً حماس تنعى حسن نصرالله وإخوانه حزب الله: سيد المقاومة نصر الله على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء بعد 30 عامًا من الجهاد والتضحيات حزب الله يعلن بشكل رسمي استشهاد حسن نصر الله "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين" الأردن.. بدء تقديم طلبات الانتقال وإساءة الاختيار لمرحلة البكالوريوس الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والـديزل بالأردن تحذير من هيئة تنظيم النقل البري لسائقي خط عمان الشام بيروت صحة غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 41 ألفا و586 منذ 7 أكتوبر الضمان الاجتماعي ينفي إلغاء برنامج القروض والسلف للمتقاعدين ويؤكد تنظيمه وتوسيعه جيش الاحتلال: طائراتنا ألقت نحو 85 قنبلة خارقة للتحصينات لاغتيال نصر الله تصعيد خطير.. الجيش الإسرائيلي يخترق ترددات برج مراقبة مطار بيروت الدولي ويهدد بضرب طائرة مدنية إيرانية هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله الكيان: لا بديل لنصر الله واغتياله سيُغيِّر الشرق الأوسط ماذا نعرف عن حسن نصر الله الذي أعلنت إسرائيل اغتياله؟ 600 مليون دينار عجز يفاقم أزمة سيارات الكهرباء: ضرائب غامضة وغزو صيني يثيران قلق التجار في الأردن جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن رسمياً إغتيال حسن نصر الله بعد استهداف نصر الله والغموض حول مصيره.. “حزب الله” يُغير تكتيكاتها ويجهز نفسه لمعركة طويلة بعد ضرب مركز قيادته السفارة الأمريكية في بيروت تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورا