عباس كذب في رام الله و صدق في نيويورك !!

عباس كذب في رام الله و صدق في نيويورك !!
أخبار البلد -  

نهاركم سعيد


قلت قبل ايام ان محمود عباس يكذب و لن يرحل عن الحكم ، و جاءتني بعض الانتقادات عن
اثم " سوء الظن " ، و اثارت تلك الانتقادات خشيتي ، باني قد اكون " تساوقت " مع تحليلي ، بدلا من انتظار المعلومات و الوقائع ، لكن انتظاري لم يدم طويلا ، فها هو عباس يبلغ " اليهود " في نيويورك ، ما لم يبلغ رفاق القيادة في رام الله ، بل فعل العكس تماماً ، في رام الله قال لهم بانه راحل في غضون عشرة ايام ، و عليهم ان " يدبروا " رئيس بسرعة ، اما " رفاق " نيويورك ، فقد أبلغهم باستعداده للتفاوض مجددا مع نتنياهو ، اي انه باق على راس الحكم ، و بذلك انتفت مخاوفي من سوء الظن .


عباس ، الذي كذب في رام الله ، و صدق في نيويورك ، لن يرحل ان لم يخلع ، خلع موازي لرفاق دربه من الدكتاتوريات العربية ، و هو اسوءهم على الاطلاق ، لانه يكذب دون " رمشة جفن " ، و تلك " سماكة " قديمة متأصلة فيه منذ كان " موصلاتي " مطاعم في شبابه ، و اعتاد ان " يعارك " من لا يدفع له " البخشيش " ، و تلك حكاية سوف اكتبها قريبا .


اهنئوا يا أخوة القيادة ، خاصة من توسل عباس حد البكاء ، ليعدل عن قراره بالرحيل ، فقد أبلغكم من خلال رفاقه " النيويوركيون " انه باق شئتم ام أبيتم ، لكني و الله ارى رؤوس بعضكم قد أينعت ، و انه لقاطفها .


امر اخر ، نشر في الاخبار ان المهندس ياسر ، نجل محمود عباس الرئيس المنتهية ولايته ، قد رفع دعوى قضائية على مجلة " الفورن بولسي " بتهمة القدح و الذم ، و ذلك حقه الطبيعي ، لكني وجدت اسمي مذكورا كمصدر لكاتب المقال المذكور ، و فقط من باب التنبيه ، فان ما اعترض عليه المهندس ياسر لست انا مصدره ، لكني اقدم له وعدا خالصا ، بان ما ساكون انا مصدره ، لن يكون قابلا للنفي و الطعن ، و عليه ان يربط الحزام جيدا ، ان كان هو من دفع باسمي في ذلك التقرير ، لانه بذلك يكون قد اخل باتفاق اخلاقي بيننا كرجال ، و انا بانتظار توضيح سريع .

شريط الأخبار الرجل الثاني بحزب الله.. من هو هاشم صفي الدين الأوفر حظا لخلافة نصر الله؟ رجل دين شيعي تنبأ باغتيال نصر الله.. فيديو يشهد تداولاً كبيراً حماس تنعى حسن نصرالله وإخوانه حزب الله: سيد المقاومة نصر الله على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء بعد 30 عامًا من الجهاد والتضحيات حزب الله يعلن بشكل رسمي استشهاد حسن نصر الله "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين" الأردن.. بدء تقديم طلبات الانتقال وإساءة الاختيار لمرحلة البكالوريوس الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والـديزل بالأردن تحذير من هيئة تنظيم النقل البري لسائقي خط عمان الشام بيروت صحة غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 41 ألفا و586 منذ 7 أكتوبر الضمان الاجتماعي ينفي إلغاء برنامج القروض والسلف للمتقاعدين ويؤكد تنظيمه وتوسيعه جيش الاحتلال: طائراتنا ألقت نحو 85 قنبلة خارقة للتحصينات لاغتيال نصر الله تصعيد خطير.. الجيش الإسرائيلي يخترق ترددات برج مراقبة مطار بيروت الدولي ويهدد بضرب طائرة مدنية إيرانية هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله الكيان: لا بديل لنصر الله واغتياله سيُغيِّر الشرق الأوسط ماذا نعرف عن حسن نصر الله الذي أعلنت إسرائيل اغتياله؟ 600 مليون دينار عجز يفاقم أزمة سيارات الكهرباء: ضرائب غامضة وغزو صيني يثيران قلق التجار في الأردن جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن رسمياً إغتيال حسن نصر الله بعد استهداف نصر الله والغموض حول مصيره.. “حزب الله” يُغير تكتيكاتها ويجهز نفسه لمعركة طويلة بعد ضرب مركز قيادته السفارة الأمريكية في بيروت تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورا