علكك ما بستحيش دخل جيبي الوحش؟؟؟

علكك ما بستحيش دخل جيبي الوحش؟؟؟
أخبار البلد -  

في إحدى الليالي جلست سيدة في المطار لعدة ساعات في انتظار رحلة لها.
... وأثناء فترة انتظارها ذهبت لشراء كتاب وكيس من الحلوى لتقضي بهما وقتها، وفجأة وبينما هي متعمقة في القراءة
... أدركت أن هناك شاب قد جلس بجانبها واختطف قطعة من كيس الحلوى الذي كان موضوعاً بينها ، قررت أن تتجاهله في بداية الأمر ، ولكنها شعرت بالازعاج عندما كانت تأكل الحلوى بينما كان هذا الشاب يشاركها في الأكل من الكيس . حينها بدأت بالغضب ثم فكرت في نفسها قائلة "لو لم أكن امرأة متعلمة وجيدة الأخلاق لمنح هذا المتجاسرعيناً حمراء في الحال".
وهكذا في كل مرة كانت تأكل قطعة من الحلوى كانت الشاب تأكل واحدة أيضاً،ثم إن الشاب بهدوء وابتسامة خفيفة أخذ آخر قطعة من الحلوى وقسمتها إلى نصفين،فأكل نصفاً وأعطى السيدة النصف الآخر.أخذت السيدة النصف بسرعة وفكرت قائلة "يا له من شاب وقح وغير مؤدب حتى أنه لم يشكرني"....
بعد ذلك بلحظات حان موعد الرحلة فجمعت أمتعتها وصعدت إلى الطائرة،وجلست في مكانها،حينها أرادت وضع كتابها في الحقيبة،وهنا صعقت بالكامل !!!.
فقد وجدت كيس الحلوى الذي اشترته موجوداً في حقيبتها ، حينها بدأت تفكر "لقد كان كيس الحلوى ملكاً للشاب وقد جعلني أشاركه به"
حينها أدركت أنها هي التي كانت وقحة، وغير مؤدبة،وسارقة أيضا؟؟؟
ما جعلني اسرد هذة القصة هو الخبر الذي انتشركالنار في الهشيم عن سرقة شاب لعلكة من احد المولات؟؟؟؟هل كان صاحب المول يريد منا ككتاب وصحافة ومحطات ان ننشر له دعاية مجانيه؟؟؟ام بلفهل انه من عالم اخر؟؟؟؟ام كما يقال (شر البلية ما يضحك)؟؟؟
يا اخي والله لو اراد هذا الشاب سرقة العلكة لاخذ نوع اخر بسعر اكبر ولكن كما يقول المثل( صفي النية ونام في البرية )؟؟؟ ؟؟؟ انا لم اسمع بصاحب هذا المول يتهجم على السارقين للملايين من قبل ما دام يريد ان يحق الحق؟؟؟ نعم كفانا اذلال وتبجح فالعالم يحترق من حولنا ونحن نعلك .
...

شريط الأخبار الرجل الثاني بحزب الله.. من هو هاشم صفي الدين الأوفر حظا لخلافة نصر الله؟ رجل دين شيعي تنبأ باغتيال نصر الله.. فيديو يشهد تداولاً كبيراً حماس تنعى حسن نصرالله وإخوانه حزب الله: سيد المقاومة نصر الله على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء بعد 30 عامًا من الجهاد والتضحيات حزب الله يعلن بشكل رسمي استشهاد حسن نصر الله "صناعة عمان" تنظم ورشة تعريفية ببرامج دعم التشغيل بالتعاون مع "العمل" و"المهندسين" الأردن.. بدء تقديم طلبات الانتقال وإساءة الاختيار لمرحلة البكالوريوس الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والـديزل بالأردن تحذير من هيئة تنظيم النقل البري لسائقي خط عمان الشام بيروت صحة غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 41 ألفا و586 منذ 7 أكتوبر الضمان الاجتماعي ينفي إلغاء برنامج القروض والسلف للمتقاعدين ويؤكد تنظيمه وتوسيعه جيش الاحتلال: طائراتنا ألقت نحو 85 قنبلة خارقة للتحصينات لاغتيال نصر الله تصعيد خطير.. الجيش الإسرائيلي يخترق ترددات برج مراقبة مطار بيروت الدولي ويهدد بضرب طائرة مدنية إيرانية هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله الكيان: لا بديل لنصر الله واغتياله سيُغيِّر الشرق الأوسط ماذا نعرف عن حسن نصر الله الذي أعلنت إسرائيل اغتياله؟ 600 مليون دينار عجز يفاقم أزمة سيارات الكهرباء: ضرائب غامضة وغزو صيني يثيران قلق التجار في الأردن جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن رسمياً إغتيال حسن نصر الله بعد استهداف نصر الله والغموض حول مصيره.. “حزب الله” يُغير تكتيكاتها ويجهز نفسه لمعركة طويلة بعد ضرب مركز قيادته السفارة الأمريكية في بيروت تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورا