الأمن العام حرفية بامتياز

الأمن العام حرفية بامتياز
أخبار البلد -  

لطالما رفعنا القبعة عالية لنشامى الأمن العام على اختلاف مسمياتهم ورتبهم ومواقعهم، ذلك انهم يعملون دون كلل او ملل في كل المواقع ،وتحت كل الظروف، وعلى رأس أي حدث كان ،وبسرعة البرق حاديهم في هذا البرّ بالقسم والعهد الذي اقسموا عليه بالولاء للوطن والقيادة والشعب، فكانوا خير ابناء لوطنهم ،بارين به ،مطيعين اوامره ،ومجتنبين نواهيه ،ففي طاعة ولي امرهم طاعة لله ولهم ان يفخروا بهذا.
واليوم يضيف هؤلاء النشامى الى سفر الشرف والبطولة والاحتراف والتميز، صفحة جديدة مشعة في تعقب كل من تسمح له نفسه بالتطاول على امن المواطنين الابرياء ،وترويعهم في بيوتهم واماكن عملهم، وانتفض هؤلاء النشامى ايما انتفاضة ننحني لها احتراما وتقديرا ،فعندما وصل الامر ببعض المجرمين والمارقين بقتل الابرياء بدم بارد، لابل بتعذيبهم وافتعال مالايمكن ان يمر على نشامى الوطن، ليوهم المتابع والمراقب ان ماحدث هو امر اما تخريبي، او فعل خارج عن ارادة الانسان.
ان الجريمة البشعة في ضاحية الرشيد التي هزت مشاعر الاردنيين جميعا، والتي راح ضحيتها مواطن جاوز الستين من عمره شهد له محبوه ومريدوه بالصلاح والوداعة والسكينة والعيش بعيدا عن المشاكل والمشكلات،هذه الجريمة التي استطاع الرجال من ابناء جهاز الأمن العام حل وفك شيفرة المجرمين التي تركوها ،واهيمين ومعتقدين انهم على درجة من الذكاء لابل الغباء، بحيث تنطلي حيلتهم على الاشاوس والنشامى في كشف قذارتهم وبشاعة اجرامهم، لكن هيهات هيهات فقد كان النشامى بالمرصاد، وامسكوا بالمجرمين كعادتهم دائما وتسليمهم الي يد العدالة لينالوا جزائهم العادل في الدنيا قبل الاخرة.
ايها الاشاوس لن نمل او نكل من شكركم والتمجيد بكم في كل ساعة او لحظة ،فكما انتم لاتملون ولاتكلون من الوقوف في مواقع واجبكم وتؤدونه بكل امانة واقتدار، فانّا لن نقل عنكم عزيمة واصرارا واندفاعا في رفع قبعاتنا عالية في السماء تقديرًا وعرفانًا؟
الشكر موصول الى قيادة جهازكم الغراء التي ماتفتيء تقدم لكم الدعم المعنوي واللوجستي والفني والمهني ،الذي او صلكم الى ماانتم فيه من هذه الحرفية العالية والمتميزة، بوركت سواعدكم ونضع لكم كما دائما قبلة على هاماتكم المرفوعة العالية في سماء المجد والفخر، في ظل قيادتكم الهاشمية المظفرة.
د.عبدالناصر العكايلة

شريط الأخبار تصعيد خطير.. الجيش الإسرائيلي يخترق ترددات برج مراقبة مطار بيروت الدولي ويهدد بضرب طائرة مدنية إيرانية هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله الكيان: لا بديل لنصر الله واغتياله سيُغيِّر الشرق الأوسط ماذا نعرف عن حسن نصر الله الذي أعلنت إسرائيل اغتياله؟ 600 مليون دينار عجز يفاقم أزمة سيارات الكهرباء: ضرائب غامضة وغزو صيني يثيران قلق التجار في الأردن جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن رسمياً إغتيال حسن نصر الله بعد استهداف نصر الله والغموض حول مصيره.. “حزب الله” يُغير تكتيكاتها ويجهز نفسه لمعركة طويلة بعد ضرب مركز قيادته السفارة الأمريكية في بيروت تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورا ابتكار "أرز صحي" يقاوم ارتفاع معدلات الإصابة بمرض السكري اللجنة المالية في اتحاد شركات التأمين ترفع توصيات بشأن تعليمات مساهمة المؤمن لهم في صندوق الضمان سماع دوي انفجارات في تل أبيب صفارات الإنذار دوت في أكثر من 100 مدينة وبلدة في الجليل ومرج ابن عامر خلال دقائق قليلة الخارجية: نتابع حالة السرقة التي تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس الأمم المتحدة: التصعيد الأخير في لبنان أقل ما يمكن وصفه به هو أنه كارثي وفيات الاردن اليوم السبت 28/9/2024 طقس حار نسبياً اليوم وانخفاض الحرارة الثلاثاء شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب