الباشا القيسي رجل الصعاب في زمن الثرثرة

الباشا القيسي رجل الصعاب في زمن الثرثرة
أخبار البلد -  

نتحدث بقهر .. ونكتب بمداد الوجع على هذا الاردن الذي لا يقوى الان على ازالة بسطة فوق ارصفة شوارع عمان , ولا التحقيق مع "اخونجي" قادم للتو من تركيا بعد لقاءه بضابط مخابرات امريكي , ولا لجم صوت فاسد وحاقد يشتم رموز الوطن واجهزته الامنية جهارا نهارا !..نحتاج الان الى من قال عنهم جلالة الملك الحسين " الرجال الرجال " .


مصطفى القيسي هو (( ابو مازن )) ولد في مادبا هو من اشرف على اول انتخابات برلمانية بعد الغاء الاحكام العرفية عام 1989 ويشهد الاردنين انها اكثر انتخابات نيابية نزاهة وشفافية وان انتاجات هذة الدورة الانتخابية كانت افضل مجلس نيابي منذ تأسيس المملكة , ونتذكر في سمات الباشا القيسي ذاك الزمن الجميل , عندما كان الاردن بهيبته وسيادته , صاحب قراره , لا يخضع لكائن من كان , ونذكر قول الباشا مصطفى القيسي : نعم .. "الاردن بحجم بعض الورد .. إلا انه بحجم الكون رجولة وشهامة وفيه رجال ما بدلوا تبديلا..." .


نعم هذا ما نريدة نحن الاردنين الاحرار , نريد رجل بفكرة وبنزاهتة ينتشلنا من ما اصابنا من ضرر وقهر , لايهمنا من الاتي بل ما يهمنا ما العمل الاتي , نريد انتخاباتً نزية وحرياتً صحفية مطلقة بمعناها الديمقراطي, سيدي الباشا مصطفى القيسي ,اذا كنت انتا الاتي , فنحن عرفناك رجل الصعاب رجل في زمن الثرثرة لا نريد فرمانات بل نطلبك ان تبقى كما كنت رجل المهام الصعبة ورجل لا يهاب الى الله كما عرفناك (( ابو مازن )) , هذا الاردن يا سيدي قد شرب من المر واكتفى, ادمتنا الحكومات ضلماً , وبهتاً واختناقاً , نرى فيك اليوم متنفسنا لنصعد الى القمم , نرى فيك ذاك الفارس المغوار الذي لا يلتفت الى مهاون الامور , وينظر دائماً لصعابها.


لك منا كل التحية ولك مني انا شخصياً خالص الحب والامتنان , ولو لم تكن انتا التالي يكفينا فخراً , بنزاهتك وببياض صفحتك عند كل اردني شريف , يكفينا ان نضرب بك المثل امام الجميع , يكفينا بأنك من ابناء الجد والعمل , ونرى فيك رمزاً من رموز الاردن , وكفاً قد ادمتة المصاعب لاجل الاردن , وامنيتنا من سابق الوقت وليس من حاضرة ان نراك بحكمتك ومصونة عقلك تزن لنا الامور من الاف الى الياء معك نحن وبيدك نلتف حول الاردن قبائل وعشائر اردنين وفلسطينين من اجل كلمة واحدة نرفعها الى اعالي السماء " الاردن اولاً " .

شريط الأخبار تصعيد خطير.. الجيش الإسرائيلي يخترق ترددات برج مراقبة مطار بيروت الدولي ويهدد بضرب طائرة مدنية إيرانية هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله الكيان: لا بديل لنصر الله واغتياله سيُغيِّر الشرق الأوسط ماذا نعرف عن حسن نصر الله الذي أعلنت إسرائيل اغتياله؟ 600 مليون دينار عجز يفاقم أزمة سيارات الكهرباء: ضرائب غامضة وغزو صيني يثيران قلق التجار في الأردن جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن رسمياً إغتيال حسن نصر الله بعد استهداف نصر الله والغموض حول مصيره.. “حزب الله” يُغير تكتيكاتها ويجهز نفسه لمعركة طويلة بعد ضرب مركز قيادته السفارة الأمريكية في بيروت تدعو رعاياها إلى مغادرة لبنان فورا ابتكار "أرز صحي" يقاوم ارتفاع معدلات الإصابة بمرض السكري اللجنة المالية في اتحاد شركات التأمين ترفع توصيات بشأن تعليمات مساهمة المؤمن لهم في صندوق الضمان سماع دوي انفجارات في تل أبيب صفارات الإنذار دوت في أكثر من 100 مدينة وبلدة في الجليل ومرج ابن عامر خلال دقائق قليلة الخارجية: نتابع حالة السرقة التي تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس الأمم المتحدة: التصعيد الأخير في لبنان أقل ما يمكن وصفه به هو أنه كارثي وفيات الاردن اليوم السبت 28/9/2024 طقس حار نسبياً اليوم وانخفاض الحرارة الثلاثاء شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب