اليست ليلة القدر من دين الدولة ؟؟

اليست ليلة القدر من دين الدولة ؟؟
أخبار البلد -  

اولا ارجو معذرتي على كتابتي ان وجدت بها خطأ ما او تشتيت او ضياع بالفكرة بشكل مفاجئ فقد احييت ليلة القدر يوم أمس و لم أنم حتى طلوع الفجر.
و لكن و أنا بهذه الحالة أتساءل هل يفيق من يسهر ليلة عيد الميلاد أو رأس السنة بمثل هذه الحالة أم أشد صعوبة ؟؟؟ هل يقف له مدير العمل مكشراَ مهدداً على بضع دقائق تأخرها ؟؟؟ هل يفيق بعد 3 ساعات من سهرته ؟؟؟ هل يكون محروما من الماء و الأكل عندما يفيق ؟؟؟ هل قضى سهرته واقفاً على قدميه ؟؟؟ هل اتعبه السجود و الركوع في مكان سهرته ؟؟؟
بالــــــــــــــــــلـــــــــــــــه عليكم ما هذا ؟؟؟ تمنحون بعضاً من السهرانين و السكرا…..ين يوما ليرتاحوا فيه و يفيقوا مما شربوا بليلتهم الحمراء و لا تمنحنون أمةً صائمةً سهرت ليلها من صغيرها لكبيرها وهي تدعو الله لما فيه خير لها
و لبلدها …؟؟؟ أم من المنطق تعظيم ليلة لدى اخواننا المسيحيين و اجلالها و تكبيرها ليصبح حتى "الختايرة" يقولون لك : الثلاثا عطلة يمة لأنه بكون عيد الميلات هاظ اللي اسمه سيسمس ؟؟؟ وهل من المنطق ترك ليلة كانت عند الله ب83 سنة من الأجر ؟؟؟
ايها المسؤلون "" و تعريف المسئول : هو من سيسئل عنا أمام الله يوم القيامة "" :

دين الدولة الاسلام و ليله القدر خير ما في الاسلام فمنحونا راحة أسوة بغيرنا من السهرانين حتى نفيق مما شربنا بليلتنا الفائتة من دموع الاستغفار.

شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية